شحن باقات سوا

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية STC يبحثون عن طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا من دون زيارة فروع الشركة، و يساعدكم تطبيق رصيد على شحن بطاقات سوا سواء في نظام المفوتر أو نظام سوا الدفع المسبق بكل سهولة من خلال بطاقات سوا التي يوفرها التطبيق. 

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

 طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

لكي تحول رصيد من نظام مفوتر إلى نظام سوا من الممكن القيام بهذا الأمر عن طريق استخدام كود التحويل المخصص لنظام سوا وهو إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة 900 تتضمن الكود التالي: 

*144* رقم هاتف المستقبل*المبلغ المراد إرساله#، وستتم عملية التحويل خلال دقائق، علمًا بأنه يجب أن تكون قيم تحويل رصيد مفوتر إلى سوا على النحو التالي: 5 ريال، 10 ريال، 15 ريال، 20 ريال سعودي.   

أقرأ ايضًا:طريقة شحن سوا في 3 خطوات! 

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

طريقة شحن رصيد سوا 

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها شحن رصيد سوا، وأهم هذه الطرق شحن بطاقات سوا  من خلال تطبيق رصيد الذي يوفر العديد من فئات البطاقات المختلفة وهي: بطاقة سوا 30 بلس، بطاقة Like Plus، بطاقة Share Plus، بطاقة Post Plus، بطاقة Star Plus. 

ولكن في حال لم تنجح عملية تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا عند استخدام كود التحويل المخصص يجب حينها تغيير شريحة مفوتر إلى شريحة سوا مسبقة الدفع لكي تتم عملية تحويل الرصيد بنجاح، ولكي تتم عملية تحويل البرنامج من مفوتر إلى سوا يجب زيارة أقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية، وطلب تغيير الشريحة من مفوتر إلى سوا، سيتأكد الموظف من بيانات الشخص وتسديده لجميع الفواتير على رقم المفوتر قبل تحويله إلى نظام سوا، ويتم التحويل خلال دقائق.

شروط تحويل الرصيد من مفوتر إلى سوا

يتيح برنامج سوا مسبق الدفع للكثير من المستخدمين مزايا عديدة وخاصة الاستفادة من حزم سوا الجديدة المخفضة الأسعار خلافًا لبرنامج المفوتر الذي لا يتيح هذه الميزات، ولكن من الممكن تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا وفقًا للعديد من الشروط التالية: 

  • يجب أن يكون العميل المراد تحويل الرصيد له مشتركًا في إحدى باقات سوا مسبقة الدفع وأن تكون بطاقة سوا مشحونة في الهاتف وسارية المفعول. 
  • يجب أن يكون هناك لدى الرقم المفوتر رصيد كافي لتتم عملية التحويل بنجاح. 
  • لا تتم عملية التحويل من الرقم المفوتر إلا في حالة تبقي 20 ريال سعودي في رصيد الرقم المفوتر على الأقل قبل إجراء عملية التحويل. 
  • تتم عملية التحويل لرقم سوا بتأكيد المستقبل رقم الهوية الوطنية الخاصة به لاستلام التحويل بنجاح. 

الشحن عن طريق بطاقات سوا التي يتيحها تطبيق رصيد: 

في بعض الأحيان يرغب صاحب الرقم المفوتر في تحويل رصيد لرقم سوا ولكن عن طريق شراء إحدى بطاقات سوا عن طريق تطبيق رصيد وإرسال رقم البطاقة إلى صديقه الذي يحمل برنامج سوا، ويوفر تطبيق رصيد العديد من خيارات بطاقات سوا التي تتناسب مع احتياجات جميع الفئات على النحو التالي: 

  • بطاقة سوا 30 Plus تقدم لك 100 جيجابايت إنترنت، وحزمة لا محدودة من المكالمات المحلية والتواصل الاجتماعي. 
  • بطاقة سوا Like Plus تقدم لك 500 دقيقة حزمة مكالمات، إضافة إلى 5 جيجابايت رصيد إنترنت، و5 جيجابايت خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي. 
  • بطاقة سوا Share Plus تقدم لك مكالمات محلية لا محدودة، و10 جيجابايت إنترنت، و 10 جيجابايت تصفح مواقع تواصل اجتماعي. 
  • بطاقة سوا Post Plus تقدم لك مكالمات محلية لا محدودة، و 40 جيجابايت إنترنت و حزمة لا محدودة تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي. 
  • بطاقة Star Plus تقدم لك مكالمات محلية لا محدودة، و 100 جيجابايت إنترنت، وحزمة لا محدودة تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي. 

أقرأ ايضًا: كيف اطلب من نون

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

لا تتردد مطلقًا وابقى دائمًا على اتصال مع أحبابك وأصدقائك أينما ذهبت مع خدمات STC  المتنوعة، وبطاقات الاتصالات والإنترنت المتنوعة التي توفرها لكم.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.