التسوق

مشاهير السناب الأكثر جدلاً في السعودية

هناك الكثير من مشاهير السناب السعوديين المنتشرين في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث يعد موقع سناب شات من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والأقرب إلى الجمهور، يوجد عليه الكثير من الناس النشطين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم. هناك الكثير من الشخصيات السعودية التي تثير الجدل من خلال يومياتها على السناب شات، على سبيل المثال: هند القحطاني، أروى عمر، مودل روز وغيرهم من المشاهير.

هند القحطاني 

هند القحطاني هي شخصية سعودية، من أكثر الشخصيات المتصدرة من مشاهير السناب شات ولديها ملايين المتابعين. هند امرأة تعشق الحياة والحرية، و تعيش الآن مع أطفالها حياة رائعة بصورة مختلفة غير تقليدية. تعد من أكثر الشخصيات على السوشال ميديا جدلاً في طريقة عرضها لأفكارها، صورها  ويومياتها على السوشال ميديا وبالأخص على تطبيق السناب شات الذي يشعل الجدل حولها باستمرار ويتم تداول مقاطعها على Tiktok وغيره من المواقع.

من أكثر القصص التي أحدثت تفاعلاً على السوشال ميديا وأصبحت ترند على مختلف المواقع قصتها مع ” وذ نكهة”. أوضحت هند أنها خلال خروجها إلى مقهى مع صديقتها، قامت بطلب عصير من الجرسون “وذ نكهة” بطريقة كوميدية، منذ ذلك الوقت لم تتوقف مواقع السوشال ميديا عن تداول هذا المقطع الذي أصبح ترند على كافة المواقع و أوضحت أنها لم تتوقع هذا الانتشار بهذه الصورة. 

مشاهير السناب,سناب شات,هند القحطاني
هند القحطاني سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأميركية تنشر يومياتها على سناب شات وتحصد تفاعلاً قوياً على الإعلانات

لماذا تتصدر هند القحطاني الترند دائماً؟ 

هند من الشخصيات التي تثير الجدل دوماً بشخصيتها، طريقة عرض حياتها على السناب شات، الإعلانات التي تقوم بتصويرها. هند من الشخصيات المنفتحة التي تعبر عن رأيها الشخصي وبلا شك الناس تأخذه بطريقة أخرى حتى وإن لم تكن تقصد ذلك.

رهف القحطاني

قصة رهف القحطاني وذ نكهة قامت رهف بتوضيحها من خلال مقابلة لها مع mbc في أسبوع، أثناء خروجها إلى مقهى مع صديقتها وطلبت من الجرسون عصير وذ نكهة بطريقة كوميدية طريفة، هذا المقطع أشعل مواقع السوشال ميديا وتم تداول هذا المقطع بكثرة وأصبح ترند على كافة المواقع. أوضحت إليهم أنها لم تكن تتخيل أن هذا الانتشار سوف يحصل بهذه السرعة. من ناحية أخرى، هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتبروا هند شخصية متحررة ومحبة للحياة وهذا سبب تحقيقها صدى واسع وتصدُر على السناب في المملكة العربية السعودية وأنحاء الوطن العربي ولديها جمهور كبير يحب وجودها والطاقة الإيجابية التي يحب جمهور هند أن يراها باستمرار.

مشاهير السناب,سناب شات,هند القحطاني

تتميز بإطلالات عصرية جميلة مليئة بالحيوية فهي تفضل الشراء من الكثير من المتاجر المتوفرة، أهما تطبيق شي إن shein المفضل عند الكثيرين والذي يتميز بأحدث الموديلات والتصاميم العصرية التي تحاكي جميع الأذواق وبأفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها من خلال بطاقة شي إن shein من رصيد. 

“وذ نكهة” مقطع فيديو لـ رهف القحطاني من الأكثر تداولاً هذا الأسبوع

مودل روز

روزانا أو مودل روز أو باربي الخليح، من مواليد السعودية ومن مشاهير السناب شات، أكملت دراستها في أمريكا ومن هناك بدأت شهرتها. تعد من أكثر الشخصيات التي حققت نجاح واسع على سناب شات في السعودية وأنحاء الوطن العربي. وقامت بنجاح باهر من خلال عملها مع أكبر الشركات العالمية لتكون أول سعودية خليجية عربية في هذا المجال. تم اختيارها الشخصية الأولى من حيث الجمهور والأداء وجمال إطلالتها. من الشخصيات القوية، الطموحة والمحبة للأزياء. من يرى مودل روز للوهلة الأولى ينبهر بإطلالتاتها العصرية.

مشاهير السناب,سناب شات,هند القحطاني
مودل روز من مشاهير السناب الأكثر متابعة في المملكة العربية السعودية

تعرض من خلال السناب شات تنسيقات الملابس الخاصة بها والتي تقوم بشراء معظمهم من العديد من المتاجر أهمها shein شي إن وغيرهم من المواقع. الأناقة تأخذ حيزاً كبيراً من حياة مودل روز والتي دوماً تكون في قائمة الترند حول ستايلاتها العصرية الأنيقة. يمكنك من خلال موقع شي إن الحصول على قطع مميزة وفريدة من خلال بطاقة شي إن shein للتمتع بموديلات مودل روز والحصول على كود خصم شي إن

تملك مودل روز أكثر من 12 مليون متابع على السناب شات. تشارك خبراتها وحياتها اليومية، تثير الجدل من خلال صورها وأسلوب حياتها الذي لا يشبه حياة السعوديات وتقوم بتداول الكثير من اللقطات على منصات التواصل الاجتماعي، مثل: سناب شات والانستغرام والتي بدورها تحقق تفاعل كبير جداً. 

أروى عمر

أروى عمر هي أحد الناشطين السعوديين، من أهم مشاهير السناب شات وحازت على شعبية وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي. أروى هي أحد مواليد السعودية وتحمل أيضاً الجنسية اليمنية. تهتم أروى بشكل كبير في الرسوم التي تهم الأطفال وحكايا القصص التي تثير إعجاب الأطفال بشكل كبير. حازت أروى من خلال نشرها لهذه القصص على منصات التواصل الاجتماعي، أهمها السناب شات والتيك توك على تفاعل كبير جداً على المنصات الخاصة بها. لديها ملايين المتابعين على مختلف المنصات من المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء العالم.  

مشاهير السناب,سناب شات,هند القحطاني

شقّت أروى طريقها في الفنون الجميلة وهذا ما ساعدها في التميز والتصدر على مشاهير المملكة العربية السعودية والوصول إلى قلوب الأطفال والأمهات وعدد ضخم جداً من الجمهور. تعد أروى عمر من أكثر الناشطين المثيرين للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا تمر فترة زمنية قصيرة إلا وقد ارتبط اسمها في مشكلة جديدة يتم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا. وفي الفترة الأخيرة تناقلت العديد من وسائل الإعلام العديد من القصص المتعلقة في أروى. بغض النظر عن ذلك، لا تخلو حياة أي شخص على السوشال ميديا من المشاكل اليومية والحياتية، وبالتالي لا يمكننا تجاوز ما حققته أروى من نجاحات ووصولها إلى بيوت ملايين الأطفال من مختلف أنحاء العالم وهي تروي الكثير من القصص التي تثير انتباه الأطفال و تزيد من وعي الأطفال بصورة جميلة وبطريقة ملهمة قريبة إليهم. 

من التطبيقات التي تساعد في ذلك أيضاً تطبيق لمسة الذي يعد اليد اليمنى للأهل عند الاهتمام بأطفالهم سواء أثناء تواجدهم داخل المنزل أو انشغالهم خارج المنزل، يعد وسيلة رائعة لإلهاء الطفل بطريقة وصورة مفيدة من خلال مشاهدة القصص والفيديوهات التعليمية، إذ يمكنك شحن بطاقة لمسة من تطبيق رصيد  وجعل طفلك يطور مهاراته في عمر صغير وصقل قدراته الذهنية. 

هلا عبدالله

من أكثر مشاهير السناب شهرة في السعودية وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، هي سعودية الأصل ولكن تعيش في دبي. هي الفتاة الأقرب إلى الفتيات في مختلف الأجيال حيث تتنوع فيديوهاتها بين الموضة والعناية بالبشرة والشعر والتسوق. تخرج دوماً بلوكات عصرية وجريئة في المكياج وتقوم بتقليد لوكات مختلفة لمشاهير آخرين وابتكار لوكات جديدة على طريقتها الخاصة. تثير الجدل بصيحات الموضة الجريئة ولبسها الأنيق الذي تتميز به. حازت على شعبية واسعة جداً على سناب شات وأيضاً وصلت النجومية على الانستغرام و تعتبر من أقوى اليويتوبرز على اليويتوب بمحتوى جذاب للجمهور. من الشخصيات اللامعة التي حققت إنجاز كبير في سن صغير، هلا من الشخصيات الجريئة والواثقة في نفسها بصورة كبيرةولا تأثر عليها أي من الإشاعات التي تصدر عنها أو أي مشاكل قد تواجهها. وصلت إلى ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم في مدة زمنية قصيرة. 

مشاهير السناب,سناب شات,هند القحطاني

خلال فيديو تم عرضه من خلال منصة شاهد vip، والتي يمكنك مشاهدة آخر البرامج على mbc من خلال بطاقة شاهد vip ، قامت هلا بأخذ جولة في خزانتها وتحدثت عن أسلوبها في اللباس حيث يتميز بالمرونة والتغير، قامت بإعطاء العديد من النصائح المتعلقة في الملابس وكيفية تنسيق الملابس مع بعضها. يمكنك شحن بطاقة نايس ون للحصول على العديد من القطع المميزة للحصول على إطلالات عصرية كما تفعل هلا عبدالله. 

جولة داخل خزانة الفاشونيستا هلا عبدالله على شاهد vip

السناب شات من أقوى التطبيقات التي نقلت إلينا حياة الأشخاص وجعلت المشاهير أقرب إلى جمهورهم. من خلال تتبع أخبار المشاهير على السناب الشات من الممكن أن يواجه المشاهير العديد من المشاكل وأيضاً تتصدر مشاهدهم ولقطاتهم ترند على السوشال ميديا، يمكنك تتبع كافة أخبارهم والبقاء على تواصل تام على آخر وأحدث الأخبار من خلال شحن بطاقة زين للإنترنت من تطبيق رصيد وهكذا لا يمكنك الانقطاع عن العالم بأي لحظة و تبقى مواكباً لكافة التطورات التي تحدث في عالم المشاهير.

اقرأ أيضاً: أفضل يوتيوبر صانع محتوى ألعاب في اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.