التسوق

أجمل تنسيقات Shein شي إن 2022

تنسيقات shein شي إن الجديدة لكل محبي الموضة وأحدث الموديلات والتصاميم، وشراء الكثير من القطع دون صرف الكثير من الأموال. متجر shein أحد أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع ملابس النساء والرجال والأطفال.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وبالتالي يقدم الموقع عدد لا محدود من العروض، وبالإضافة إلى ذلك، تشكيلة واسعة من الإكسسوارات بمختلف أنوعها بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع. من أكثر المتاجر شهرةً على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. في أي بلد تكون، يوفر المتجر خدمة الشحن الفوري، علاوة على ذلك يقدم خصومات كبيرة من خلال بطاقة رصيد لعيد الأضحى 2022.

shein,شي إن,غادة الصبان

Shein من أكثر مواقع التسوق أونلاين الشهيرة في الوطن العربي

صيحات الموضة الجديدة على موقع شي إن

تطبيق shein يعرض بعض الطرق لتنسيق الملابس بصورة جمالية، على سبيل المثال:

  • الألوان الزاهية والمبهجة

من ناحية أخرى تراهن صيحات الموضة لعام 2022 على الألوان الزاهية التي تشعر بالفرح والحيوية، بدلاً من الدرجات الداكنة المميزة لموسم الخريف والشتاء. تم مشاهدة ذلك في عروض فيكتوريا بيكهام وديور وبرادا وفيرساتشي وغوتشي وشانيل وصولاً إلى نينا ريتشي وغيرهم من أصحاب الموضة.

shein,شي إن,غادة الصبان
  • أكمام كبيرة الحجم

بعد ذلك شوهدت في تصميمات Max Mara و Chloé وBalmain  و Fendi وAcne Studios، ولذلك فإن الأكمام الكبيرة هي واحدة من أفضل تنسيقاتهم ايضاً يعد من افضل الاتجاهات لعام 2022. نتيجة لذلك يصنف خيار أنيق للغاية لتنسيق أزياء من أي نوع وتم اعتماده من قبل العديد من الفنانين.

shein,شي إن,غادة الصبان
  • الجينز الغامق

على سبيل المثال: قامت كارولينا هيريرا مثل ديور وسيلين، بالإضافة إلى ذلك العديد من المصممين الآخرين، لملىء عروض أزياء الجينز الداكن الكلاسيكي، لذلك، فهو موضوع جدير للرغبة والرفاهية لكثير من النساء في العالم.

shein,شي إن,غادة الصبان
  • البنطلون الواسع

من ناحية أخرى، يعتبر أحد أنماط الأزياء المفضلة لدى مشاهير هوليوود، وبالتالي يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة، في غضون ذلك كان مسيطراً عام 2021 وما زال حتى عام 2022.

shein,شي إن,غادة الصبان
  • الفساتين الصيفية الفضفاضة 

بالتأكيد هذه الفساتين الصيفية نابضة بالحياة، تعد افضل التنسيقات لعام 2022 لذلك يتم تصميمها بكثرة باستخدام الألوان الصفراء، البيضاء، وغيرها من الألوان المبهجة.

shein,شي إن,غادة الصبان
  • الاكسسوارات الجريئة

 فهي تُضفي لمسة شخصيّة على ملابس العيد، لذلك ينصح باختيار ألوان القوية في حال كانت ملابسكِ ذات ألوان مُحايدة.

shein,شي إن,غادة الصبان
ألوان الموضة لعام 2022 التي عليك اقتنائها من الآن فصاعداً

اختيار الألوان ليس بالقرار السهل، هناك العديد من ألوان هذا الموسم لعام 2022 مليئة بالألوان الحيوية والطاقة. يمكنك الآن التسوق لارتداء القطع المميزة بمختلف التصاميم والأشكال والألوان عبر موقع Shein.com لعيد الأضحى 2022.

  1. اللون الأرجواني
  2. الأبيض الكريمي
  3. الأحمر الكرز
  4. اللون الأصفر
  5. الأزرق السماوي
  6. اللون البرتقالي
  7. أخضر نعناع
shein,شي إن,غادة الصبان
طلاء أظافر لاستنق كولور من توب فيس

بعض الإطلالات تستعرضها الإعلامية رؤى الصبان من shein على منصة انستغرام

قامت الإعلامية رؤى الصبان بالنشر على حساباتها على منصات التوصل الاجتماعي الكثير من القطع المميزة والجميلة، والأهم من ذلك كله أن كل ما تقوم بارتدائه من ملابس، إكسسوارات، أحذية تقوم بشرائهم عبر تطبيق shein

مؤخراً تم مشاركة صوراً لها مرتدية فستاناً و مجوهرات من متجر shein بالإضافة إلى ذلك قامت بمشاركة كود الخصم الخاص بها وبالتالي يمكنك الحصول من خلاله على خصم 25% . بالتأكيد أصبح بإمكانك الحصول على خصم أكبر بكثير من خلال امتلاكك بطاقة shein من تطبيق رصيد .

رؤى الصبان على انستغرام

shein,شي إن,غادة الصبان

نصائح عند الشراء من Shein 

  1. التأكد من مقاسك المناسب والصحيح بالرجوع إلى جدول المقاسات ومقارنتها بقياساتك الخاصة.
  2. قراءة التعليقات على كل قطعة للتأكد من أنها المناسبة لك من حيث نوع القماش وتجارب الآخرين.
  3. قراءة سياسية المنصة لمعرفة أساليب الإرجاع وكم سيستغرق الأمر في حال أردت إرجاع قطعة ما.
  4. القطع غير مصممة للغسيل بكثرة والاستعمال على مدى طويل، لذلك ينصح بالاختيار من قسم حصريات shein لمواكبة آخر صيحات الموضة.

مميزات استخدام بطاقة هدايا شي إن من رصيد 

  • شراء  المنتجات في أي وقت على مدار العام، ما دامت البطاقة في فترة الصلاحية.
  • كود خصم شي إن أثناء امتلاك البطاقة بنسبة 25% وأكثر.
  • طريقة دفع آمنة للغاية.
  • خدمة التسليم الفوري في نفس اليوم.
  • عند استرجاع أي منتجات، تعود المبالغ إلى البطاقة مرة أخرى.
shein,شي إن,غادة الصبان

شي ان هو المتجر المفضل للكثير من مشاهير السناب والأشخاص وأصحاب الموضة، يتسوقون بشكل مستمر كافة احتياجاتهم . والآن أصبح بإمكانك التمتع بملابس ترضي  جميع الأذواق  بجودة عالية و أسعار تناسب الجميع. جهز للعيد من خلال بطاقة هدايا شي إن من رصيد وتسوق بأفضل الأسعار و خصومات مالها حد. كل ما عليك هو تفعيل البطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.