Uncategorizedشحن بيقو لايف

ارخص شحن بيقو لايف – BIGO LIVE

يبدو أنك تبحث عن ارخص شحن بيقو لايف، وهذا أمر اعتيادي طبعًا فالكل تقريبًا يبحث عن طريقة رخيصة لشحن حسابه داخل تطبيق بيجو لايف، نظرًا لأن التطبيق يعد من أهم التطبيقات الربحية في الوقت الحالي، ويعمل عليه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، لذلك سنقدم لكم بطاقات شحن بيجو لايف التي يوفرها تطبيق رصيد، والتي تعد من أرخص طرق شحن بيقو لايف التي يمكن أن تستخدمها من بين الكثير من الطرق. 

ارخص شحن بيقو لايف
ارخص شحن بيقو لايف

ما فائدة شحن حسابك بالألماس في بيقو لايف؟

نظرًا لأن تطبيق بيجو لايف يستخدمه الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، لذلك فهو يوفر عملة خاصة به هي عبارة عن ماسات وهي وسيلة الدفع التي يعتمدها من أجل ترقية حسابك داخل التطبيق والانتقال للمُميزات المدفوعة، ويقدم لك تطبيق رصيد إمكانية شحن الألماس بكل سهولة وسرعة، والتي تتناسب مع واقع الأعمال الذي ترغب في القيام بها. 

ماذا نقصد بمواقع وتطبيقات تقدم لنا خدمة ارخص شحن بيقو لايف؟

هي عبارة عن مواقع وتطبيقات تساعد في توفير بطاقات شحن بيقو لايف مخصصة لهذا الغرض من أجل شحن حسابك داخل التطبيق بالجواهر اللازمة لإجراء عمليات ترقية الحساب للمميزات المدفوعة، وتختلف تكلفة البطاقات في هذه المواقع من موقع إلى آخر، ولكن أرخص شحن بيقو لايف ستعثر عليه هو الشحن الذي يوفره تطبيق رصيد، حيث يوفر التطبيق بطاقات شرعية وقانونية 100%.

ارخص شحن بيقو لايف
إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

ومن خلال شحن بيقو لايف عن طريق تطبيق رصيد ستحمي حسابك من التعرض للحظر والإغلاق نظرًا لأن البطاقات التي ستشريتها هي قانونية تمامًا وشرعية، وليست بطاقات مهكرة أو مسروقة من مصادر أخرى ومعاد بيعها تتسبب في حظر حسابك بمجرد شحن الحساب بالجواهر. 

المميزات التي ستجعلك تستخدم تطبيق بيقو لايف:  

  • تطبيق مجاني الاستخدام تمامًا، ويمكنك الاستمتاع بمعظم مميزاته مجانًا باستثناء بعض المميزات الهامة التي تحتاج لشرائها عن طريق ماسات التطبيق مثل تسجيل الفيديو والبث المباشر. 
  • يتمتع تطبيق بيقو لايف بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم بسيط وأنيق، لن تستغرق وقتًا طويلًا في فهم جميع مميزات التطبيق والبدء في استخدامه، وستتمكن من تفعيل الربح داخل التطبيق على الفور. 
  • من السهل إنشاء الفيديوهات وبدء البث المباشر في تطبيق بيقو لايف، وبدء تحقيق الأرباح من فيديوهاتك أيضًا سهل وممتع إلى حد كبير.
  • يمكنك متابعة فيديوهات الأشخاص المشهورين والاستمتاع بما يقدمونه من محتوى داخل التطبيق ومتابعة البث المباشر لهم في الوقت الفعلي الذي يطلقون به هذا البث، وكذلك التعليق والكتابة والتواصل معهم في أثناء البث مثل البث المباشر في باقي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحصول على الكثير من الهدايا إذا كنت مستخدمًا جديدًا للتطبيق. 

اقرأ ايضا: كيف اشحن بيقو تي في خطوات بسيطة!

هل يعمل تطبيق بيجو لايف على جميع الأجهزة؟

صمم تطبيق بيقو لايف في الأساس ليعمل على الهواتف الذكية العاملة بنظامي الأندرويد و IOS، ولكن لو قمت بتصفح الموقع الرسمي لتطبيق بيقو لايف ستجد أنه بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع والبدء في مشاهدة ومتابعة البث المباشر للآخرين بكل سهولة على شاشة الحاسوب الخاصة بك، مما يعني أنك تستطيع العمل ببعض المميزات المحدودة الأساسية على الحاسوب. 

كيف احصل على أرخص شحن بيقو لايف عن طريق تطبيق رصيد؟

  • يجب أن يكون لديك إصدار تطبيق رصيد على هاتفك الذكي، أو أن تعمل من خلال صفحة الإنترنت الخاصة بموقع رصيد مباشرة. 
  • من داخل التطبيق أو الموقع اذهب إلى تبويب الخدمات، واختر منه شحن بيجو لايف.
  • اختر واحدة من فئات أرخص شحن بيقو لايف التي تريد شرائها من تطبيق رصيد. 
  • أضف طلبك إلى السلة، وتابع عملية التسوق وتأكيد الطلب من خلال الدفع، سيصلك كود البطاقة إلى بريدك الإلكتروني بعد فترة قصيرة وبحد أقصى 48 ساعة عمل. 

أهم فئات ارخص شحن بيقو لايف عن طريق تطبيق رصيد: 

  • بطاقة من فئة 250 دولار توفر لك 10460 ماسة داخل التطبيق بسعر 938 ريال.
  • بطاقة من فئة 500 دولار توفر لك 21030 ماسة داخل التطبيق بسعر 1875 ريال.
  • بطاقة من فئة 1000 دولار توفر لك 42370 ماسة داخل التطبيق بسعر 3750 ريال. 
ارخص شحن بيقو لايف
ارخص شحن بيقو لايف

طريق شحن ماسات بيقو لايف داخل حسابك في تطبيق بيقو لايف:

  • سجل الدخول إلى حسابك في تطبيق بيقو لايف من خلال الهاتف الذكي الذي تمتلكه حتى تحصل على ارخص شحن بيقو لايف.
  • من الإعدادات اختر إعادة الشحن، تجد هذا الإعداد في الزاوية اليمنى من الجهة العلوية في حسابك داخل تطبيق بيقو لايف.
  • أدخل مُعرف حسابك في بيقو لايف، واعمل على تأكيد عملية الشحن، مع اختيار دولة الشحن المملكة العربية السعودية لتعمل بطاقة شحن بيقو لايف من تطبيق رصيد بكفاءة تامة.
  • اختر وسيلة الدفع الآن عن طريق ماسات تطبيق بيقو لايف.
  • اختر عدد وفئات الماسات التي ترغب في شحنها في حسابك لدى تطبيق بيقو لايف.
  • أدخل رمز البطاقة الذي حصلت عليه عند شرائها من خلال تطبيق رصيد في الخانة المخصصة لذلك في داخل التطبيق، وسيتم شحن الماسات على الفور في حسابك في تطبيق بيقو لايف.

هل ارخص شحن بيقو لايف يمكن أن يتم عبر متجر جوجل بلاي؟

من الممكن أن يوفر خيار شحن حسابك في بيقو لايف الشراء عن طريق بطاقات جوجل بلاي ارخص شحن بيقو لايف تحتاج له، وتتمثل هذه الطريقة في الخطوات التالية:

  • يجب أن تشتري أولًا إحدى فئات بطاقات جوجل بلاي التي يتيحها تطبيق رصيد لك لكي تشتريها. 
  • بعد أن تسجل الدخول إلى حسابك على تطبيق بيجو لايف، اذهب إلى بروفايلك في داخل التطبيق، واختر المحفظة Wallet، الآن اختر خيار الشحن Recharge By Google Wallet لكي تشحن حسابك عن طريق متجر جوجل بلاي. 
  • اختر واحدة من فئات الألماس التي ترغب بشحنها داخل حسابك، سجل الدخول لحسابك على جوجل بلاي واضغط على زر شراء وأكمل شراء الألماس، وسيتم إضافته إلى حسابك داخل تطبيق بيقو لايف على الفور. 
ارخص شحن بيقو لايف
ارخص شحن بيقو لايف

ويعمل تطبيق رصيد على توفير جميع بطاقات الشحن التي تحتاجها لشحن حسابك في تطبيق بيقو لايف والبدء في العمل على الفور. 

اقرأ المزيد: أهم 5 منصات بث مباشر في 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.