الالعاب

اسرار لعبة يلا لودو Yalla Ludo ارفع مستواك في 5 خطوات! 

لعبة يلا لودو محط اهتمام اللاعبين على الإنترنت، اعتدنا أن نوافيكم بكل جديد في عالم الألعاب والإصدارات الجديدة من الألعاب الشهيرة، وكل ما هو متعلق بالسكنات، والجواهر، والأسلحة، هذه المرة ستأخذك مدونة رصيد إلى عالم مختلف تماماً، حيثُ أحجار النرد فيها هي سلاحك ومركز التحكم، إلى مستوى السهل الممتنع من الألعاب، قد تظن أن ألعاب اللودو سهلة ولا تحتاج إلى مهارات، بل على العكس ما إن تدخل شاشة التحكم في أي لعبة من ألعاب الجواكر، البلوت أو اللودو استجمع قدراتك العقلية، مهارات الذكاء لأن خطواتك محسوبة وحركة واحدة لحجر النرد الخاص بك أو ورق الشدة ستغير مجرى اللعبة بالكامل، سنتعرف على اللعبة الشهيرة يلا لودو Yalla Ludo والتي كثر الحديث عنها مؤخراً من الصغار والكبار، كيف نلعب يلا لودو ؟ وكيف يمكنني تطوير حسابي في يلا لودو Yalla Ludo ؟ وكيف احصل على نسخة يلا لودو مهكرة apk لأجهزة الأندرويد؟ جمّعنا الإجابات لكل أسئلتك، نتمنى لك جولة رائعة! 

لعبة يلا لودو Yalla Ludo 

لعبة  لودو Ludo الشهيرة لعبة بسيطة ومميزة، تدور حول رمي الأحجار والتنقل بين القطع المختلفة داخل لعبة لودو للكمبيوتر أو الموبايل، على رقعة مختلفة من الأرض، كما تمكنك من الحصول على حجر النرد، فهي تعتبر من أفضل الألعاب التي تستخدم بشكل فردي أو بشكل جماعي. تعتبر لعبة يلا لودو Yalla Ludo نسخة مطورة من لعبة لودو الشعبية ولكن مع إضافة مميزة ألا وهي ميزة الدردشة الصوتية من أجل تواصل أسهل أثناء اللعبة، تتيح لك الدردشة الصوتية التعرف على أصدقاء جدد في أي وقت و أي مكان مما يجعل يلا لودو أكثر متعة من لعبة لودو التقليدية والتي يُقتصر فيها التواصل فقط على الدردشة الكتابية. 

 يمكنك أن تتحدى أصدقائك في أنماط اللعبة المتعددة وهي: لعبة لودو عادية أو دومينو :

  • نمط اللعبة لودو: النمط التقليدي للعبة يضم اثنين من اللاعبين أو أربعة يشمل أيضاً، نمط اللعبة الكلاسيكي، والسريع، والماستر، ونمط اللعبة الجديدة المتمثل في الأدوات السحرية.
  • نمط اللعبة دومينو: يتمثل نمط اللعبة دومينو في التقدم بمستويات اللعبة من خلال جمع النقاط و نمط المضاعف.
لعبة يلا لودو,يلا لودو مهكرة,yalla ludo
أنماط Yalla Ludo الرئيسية لودو و دومينو

يمكنك أيضاً دعوة الأصدقاء أو أي شخص آخر لمشاركتك اللعب في أنماط لعبة يلا لودو لودو & دومينو من خلال الدردشة الجماعية، استمتع بوقتك داخل نسخة يلا لودو من خلال مزايا اللعبة الإضافية ومنها: الغرف الحصرية المتمثلة في الطاولات الخاصة، وغرف بدون إنترنت حيثُ يمكنك تجربة اللعب حتى مع انقطاع الاتصال بالإنترنت، وأخيراً إضافة الدردشة الصوتية لأكثر من لاعب. 

 

مزايا تحميل لعبة يلا لودو 

          لعبة مجانية لا تحتاج إلى دفع أي مبلغ مادي مقابل تحميلها على الجهاز

          مزايا جديدة في تحديث يلا لودو الجديد لا تفوتها واستمتع بالتجربة

          لعبة خالية تماما من الفيروسات، و الهكر، التي بإمكانها أن تضر جهازك

          يمكنك تحميل يلا لودو للكمبيوتر وتحميل يلا لودو لأجهزة الأندرويد والآيفون

          صغيرة جداً في الحجم لا تأخذ مساحة سواء لأجهزة الأندرويد أو الكمبيوتر

          تشمل عدد كبير من المستخدمين من مختلف الجنسيات في جميع أنحاء العالم

كيف ألعب يلا لودو ؟

مثل ألعاب اللودو الأخرى، تبدأ لعبة يلا لودو Yalla Ludo بلوح (البارتشي) وطريقة اللعب مشابهة تماماً للنسخة الكلاسيكية من لعبة يلا لودو حيثُ يتم تحريك قطعة من اللعبة (الجندي) بمجرد حصولك على الرقم 6 من حجر النرد، ليس بالضرورة أن يظهر الرقم من المرة الأولى، من الممكن بعد عدة محاولات يظهر الرقم 6 وتبدأ بتحريك الجندي أو قطعة اللعب الخاص بك في القاعدة الأساسية، كل لاعب له 4 قطع أساسية والهدف من اللعبة هو توصيل هذه الأربع قطع إلى المنطقة الموجودة في مركز اللعبة والذي يطابق لونه لون القطع لكل لاعب.

الخلاصة هو أن تقوم بتحريك القطع الخاصة بك إلى أن تدخل منطقتك قبل اللاعبين المنافسين، يستطيع كل لاعب قطع طريق أي لاعب آخر من خلال أكل قطعته، مما يجعله ذلك يعود إلى نقطة البداية مرة أخرى وتراجع مستواه عن البقية. 

 

لعبة يلا لودو,يلا لودو مهكرة,yalla ludo
ارفع حسابك في يلا لودو من خلال التحكم بحجر النرد والالتزام بالشروط

كيف أرفع مستواي في يلا لودو ؟

 

ممارسات من شأنها أن ترفع مستواك في لعبة يلا لودو وتقوية حسابك حتى تتمكن بعد ذلك من بيعه أو تعزيزه بالإضافات المميزة من لعبة يلا لودو Yalla Ludo : 

  •  لا تبدأ باللعب في النمط دومينو إلا بعد إتقان النمط الكلاسيكي اللودو لأنه مختلف تماماً، حيث الأول معيار النجاح فيه هو السرعة، أما الثاني هو مجموع النقاط. 
  • قبل أن تبدأ بتحريك القطع تأكد من فرصة قتل لاعبين آخرين، بمعنى أن تضع قطعتك فوق قطعة منافس وبذلك تضمن التقدم ورجوع منافسك إلى نقطة البداية. 
  • إذا كانت نتيجة حجر النرد 6 وفي قاعدة اللعب لديك قطعة واحدة، ابدأ بتحريك قطعة أخرى ولا تغامر بالاستمرار في الأولى لأنك قد تفقدها إذا قتلها منافسك، وتعود إلى الصفر، لذلك اضمن وجود قطعة بديلة في القاعدة. 
  • إذا كنت تلعب مع 4 أشخاص، وقد فاز أحدهم بالمركز الأول، لا تخرج مباشرة من اللعبة، حصولك على المركز الثاني وربح بعض النقاط أفضل من الخروج بصفر وتضمن عدم تراجع مستوى حسابك. 
  • التحكم بالنرد يلا لودو من أهم عناصر الفوز، حرك القطع الخاصة بك بناء على نتيجة النرد بذكاء كن صبوراً قد تنقلب النتيجة من خسارة إلى فوز بحركة زهر نرد واحدة فقط. 

يلا لودو الإصدار القديم أم الجديد، أيهما أفضل؟ 

يفضل كثير من اللاعبين الاستمرار باللعب على الإصدار القديم من ألعابهم المفضلة حتى بعد صدور تحديث جديد على أجهزة الأندرويد والأيفون، تحديث يلا لودو 2022 يتضمن تحديثات وتحسينات متميزة على مستوى اللعب والإضافات في مركز التحكم، ننصحك دائماً باللعب على آخر نسخة من لعبة يلا لودو ومتابعة التحديثات باستمرار لضمان ألا يفوت حسابك أية نشاطات جديدة على مستوى اللعبة، أما إذا واجهتك مشكلة باللعب على الإصدار الجديد بإمكانك تحميل يلا لودو الإصدار القديم والاستمرار على النسخة القديمة إلى حين حل المشكلة من قبل مطوري اللعبة. 

كيف ارجع تحديث يلا لودو القديم؟ 

من الطبيعي أن تسبب التحديثات الجديدة للألعاب مشاكل لجهازك، إذا كنت ترغب بالاستمرار في لعب يلا لودو على الإصدار القديم، بإمكانك الرجوع لأرشيف الإصدارات السابقة على Uptodown حيث يتضمن جميع ملفات الاصدارات السابقة والتنزيل المباشر، بذلك يكون بإمكانك تحميل أي إصدار سابق خاص بلعبة يلا لودو Yalla Ludo على أجهزة الأندرويد.

 

شحن جواهر لعبة يلا لودو – Yalla Ludo

 

هل يمكنني الحصول على جواهر يلا لودو مجانا ؟ بالتأكيد عند بحثك عن الجواهر المجانية تجد الكثير من مواقع الشحن التي تخبرك بالشحن المجاني لماسات وذهب يلا لودو Yalla Ludo لا تنخدع بالمواقع المشبوهة ولا تقم بالضغط على روابط من مصادر مجهولة ومواقع مشبوهة تُحدث الضجة بأنها تقدم الشحن المجاني ولكن في الحقيقة هي محاولات لحصد الزوار واللاعبين للمواقع الخاصة بهم، ننصحك بشحن جواهر يلا لودو الخاصة بك من مواقعة ومصادر آمنة لا تُحدث الضرر والتهكير لحسابك في يلا لودو، بإمكانك شحن جواهر يلا لودو عن طريق الرصيد أو البحث عن موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي معرف حسابك في اللعبة، لا غنى عن تطبيق رصيد موقع شحن لجميع ألعاب اللودو والنرد، تستطيع شحن ماسات وذهب يلا لودو في خطوات بسيطة جداً من تطبيق رصيد. 

تعرف على كيفية ربح توكنز جواكر بسهولة !

خطوات شحن ماسات و ذهب لعبة يلا لودو Yalla Ludo 

 

لعبة يلا لودو,يلا لودو مهكرة,yalla ludo
اشحن لعبة يلا لودو بأرخص الأسعار من أفضل تطبيقات شحن يلا لودو “تطبيق رصيد”

تعرف على طريقة شحن بلوت VIP 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.