الالعابالخدمات

اشتراك اكس بوكس في خطوات سهلة

نبذة عن الاكس بوكس

اشتراك اكس بوكس من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها في شركة اكس بوكس. شركة اكس بوكس هي أحد العلامات التجارية التابعة لشركة ميكروسوفت المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو. يوفر اكس بوكس عدد كبير من الألعاب حيث أصبحت الألعاب الإلكترونية من أهم الأمور التي لاقت إقبال كبير عليها في السنوات الأخيرة، السبب وراء ذلك أنها توفر الكثير من المتعة للصغار والكبار وكافة الفئات العمرية، بالإضافة لوجود عدد كبير من ألعاب الفيديو التي تلبي طموح الصغار والكبار، إضافة إلى أنها أصبحت الوجهة الترفيهية الأولى لمعظم الناس. علاوةً على ذلك، قامت بتحديث الجهاز لتوفير أفضل المواصفات الخاصة بأداء الألعاب وتأمين تجربة مميزة للاعبين. الجدير بالذكر أن المكون لجهاز Xbox Series X أقوى من الخاص بالبلايستيشن 5، لذلك تجد إكس بوكس قادرًا على الوصول إلى دقة عرض أعلى.

اشتراك اكس بوكس
بطاقة هدايا اكس بوكس

4 مزايا في اشتراك اكس بوكس

تتوفر الكثير من المزايا في الاكس بوكس التي ينبغي عليك عدم تفويتها، أهمها:

  • ميزة زر المشاركة الجديد

من مزايا بلاستيشن الجيل الماضي، ولكن تستخدم شركة مايكروسوفت ميزة xbox contoller في الجيل الجديد. يمنحك هذا الزر من التقاط صورة من اللعبة، وكذلك تعديل الفيديو المسجل. 

  • ميزة Quick Resume

من أهم مزايا الجيل الجديد في إكس بوكس، إذ تتيح لك متابعة اللعب من المكان الذي توقفت فيه. أي يمكنك إغلاق اللعبة وإكمالها في أي وقت آخر. 

  • ميزة التبديل بين الواجهة الداكنة والمضيئة

بإمكانك تغيير واجهة إكس بوكس بين الواجهة المضيئة والواجهة الداكن. أيضاً، يمكنك جعل هذا التبديل تلقائيًا حسب التوقيت. ويمكنك تفعيل هذه الخاصية من اختيارات الواجهة. إضافةً إلى ذلك، يقوم إكس بوكس بإزالة الإضاءة الزرقاء التي تسبب في إجهاد العينين في الوضع الليلي لحماية عينيك والنوم بسهولة أكبر.

  • إعدادات الوصول السهل

تحاول شركة مايكروسوفت دمج ذوي الهمم في مجتمع اللاعبين، وذلك عبر جعل تجربة اللعب مناسبة لهم. وهذا ما قدمته الشركة في إكس بوكس، حيث قامت بتخصيص التجربة لتناسب مختلف التحديات التي يواجهها المستخدم. ولذلك بإمكانك تفعيل المساعدات البصرية والسمعية مثل تحويل النص إلى كلام والعكس، بالإضافة إلى استخدام العدسة المكبرة وتغيير أماكن الأزرار. ويمكنك الوصول إلى هذه الإعدادات عبر التوجه لقائمة الاختيارات، ثم اختيار سهولة الاستخدام.

أحدث ألعاب الفيديو المتاحة على الجهاز:

يمكنك اختيار هذه الألعاب إذا كنت قد قررت شراء أحدث إصدار اكس بوكس من خلال اشتراك اكس بوكس من رصيد.

  • لعبة The Gunk
  • لعبة ايفروايلد Everwild
  • لعبة فورزا موتورسبورت – Forza Motorsport
  • لعبة ذا ميديوم The medium
  • لعبة Grounded 2020
  • لعبة بسيتشوناوتس
  • لعبة فيبل Faible
  • لعبة فانتسي ستار أونلاين – نيو جينيسيس
  • لعبة هيلو إنفنت 2020
اشتراك اكس بوكس
جهاز اكس بوكس

كيفية الاشتراك في اكس بوكس؟

اشتراك اكس بوكس من أكثر الأمور بحثاً، لذلك خدمة اشتراك اكس بوكس Pass ultimate وهي الخدمة الأعلى من ميكروسوفت، وتمتلك عدد كبير من المزايا، وتمنحك قيمة عالية يمكنك القيام بها باتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول من واجهة الصفحة الرئيسية، واختيار أيقونة Game Pass.
  2. عند النقر، سوف تظهر واجهة جديدة خاصة بالألعاب.
  3. يمكنك اختيار أيقونة خاصة بالاشتراك
  4. أيقونة Buy ultimate 
  5. يمكنك اختيار Use a code من بطاقة اكس بوكس رصيد للحصول على خصم كبير
  6. تتيح لك هذه الميزة كافة العروض والألعاب والخصومات الحصرية، ومن غير تكاليف إضافية. 
  7. قم بالدخول إلى خانة الدفع واختيار آلية الدفع إما credit card أو PayPal أو بطاقة هدايا اكس بوكس من رصيد.

ما هي بطاقة اكس بوكس؟ 

بطاقة اكس بوكس هي بطاقة مسبقة الدفع توفر لك شراء أحدث تنزيلات ألعاب أجهزة اكس بوكس Xbox الجديدة، وأيضاً حُزم الخرائط بالإضافة إلى العديد من التطبيقات وأحدث الألعاب، وغيرها من المحتوى الترفيهي الخاص بمنصة اكس بوكس Xbox. يمكنك شحن اشتراك اكس بوكس من رصيد بأفضل الأسعار، و الاستمتاع بألعابك المفضلة على أجهزة Xbox. تتوفر بطاقات اكس بوكس لعدة دول، لذلك قم باختيار الفئة التي تناسبك من البطاقات، سواء ستور أمريكي أو سعودي أو أوروبي. يمكنك أيضاً تمديد اشتراك اكس بوكس واستمتع بألعابك الرقمية عبر الإنترنت.

اشتراك اكس بوكس
فئات شحن بطاقة اكس بوكس

خطوات شراء بطاقات اكس بوكس

  1. قم بتسجيل دخولك في حسابك لإنشاء اشتراك في اكس بوكس.
  2. اختر متجر Microsoft.
  3. اضغط على استرداد رمز أو Redeem a code ثم ادخل الكود في المكان المناسب من هنا .

تطبيق رصيد

يوفر تطبيق رصيد كافة البطاقات الرقمية التي تحتاجها لكافة استخداماتك الحياتية. يتميز تطبيق رصيد بتوفير البطاقات بأفضل الأسعار وخدمة شحن فوري وسرعة بالتوصيل. قم بزيارة موقع رصيد لاقتناء البطاقات التي تساعدك في تسهيل معاملاتك اليومية.

اقرأ المزيد عن:يلا لودو من أهم ألعاب النرد لسنة 2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.