افلام وموسيقى

البروفيسور بنسخته الكورية حصرياً 24 يونيو

البروفيسور عاد من جديد ،ولكن بطريقة مختلفة، وفي دولة مختلفة تماماً، في عملية سطو جديدة وفريدة من نوعها. في ظل الانتشار الرهيب والهيب لمسلسل البرفيسور اصبح الكل يريدون تجربة شخصية البروفيسور العبقرية والمستحيل هزمه، انتشر الزي الخاص بالمسلسل وأصبح يباع في المتاجر والكل يرتديه. في الفترة القادمة سوف ينطلق البروفيسور بالنسخة الكورية، من المتوقع أن يكون بنفس الأحداث وأدوار الشحصيات. لايمكن الانتظار على الابداع القادم ، احصل على بطاقة نتفلكس من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

البروفيسور
البروفيسور: كوريا

 

 مسلسل البروفيسور:

المعروف بلا سكا دبابيل La Casa de Papel ،هو من أعمال نتفلكس الأصلية يتحدث الفيلم ويتحدث الفيلم عن عملية سرقة تحدث في أسبانيا، ولكن هو عبارة عن سلسلة محدودة مكونة من 5 أجزاء، وكذلك شهدت قصة المسلسل الإسباني العديد من الحبكات التي أبهرت الجميع.

نتفلكس:

هي شركة ترفيهيه، تضم قائمة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي تتصدر الترند العالمي يوميا، كما أنها من أول المنصات التي قدمة هذه الخدمة بدقة عالية.

مميزات نتفلكس:

  • البرامج التلفزيونية والأفلام، حسب المنطقة وهذا يعني يمكنك تحديد نوع البرنامج الذي تريده مما يسهل عملية البحث.
  • يدعم أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب ومشغلات الوسائط، من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت يوفر تطبيق
  • دقة مشاهدة البرامج، إذا كنت تفضل العرض بدقة قياسية (SD) أو عالية الدقة (HD) أو فائقة الدقة (UHD).
  • إمكانية المشاهدة من عددت أجهزة، تحدد كل خطة Netflix عدد الأجهزة التي يمكنك مشاهدة Netflix عليها في نفس الوقت
البروفيسور
شخصيات مسلسل البروفيسور

أهم الشخصيات مسلسل البروفيسور الإسباني:

البروفيسور
طوكيو
  • TOKYO:

Úrsula Corberó: وهي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية، بدأت في عالم الشهرة في عام 2005، واشتهرت بشخصية “طوكيو”، في مسلسل “لاسكا دي بابيل” فهي عضو أساسي في العصابة والذراع اليمين للبرفيسور.

البروفيسور
البروفيسور
  • THE PROFESSOR:

Álvaro Morte: وهو ممثل إسباني مخضرم، وبدأت مسيرته في عام 2002، عرف بشخصية “لوكاس” في المسلسل الإسباني “سر الجسر القديم”، وأيضاً بشخصية “ديفيد أورتيز” في فيلم “Mirage”، وعرف أيضاً في مسلسل “لاسكا دي بابيل” بشخصية ” البرفيسور”، وهو قائد العصابة والعقل المدبر لعمليات السطو ويعمل على متابعة العمل من الخارج دون أي تدخل مباشر.

البروفيسور
لشبونة
  • LISBON:

Itziar Ituño Martínez: وهي ممثلة إسبانية، اشتهرت في عام 2017 في فيلم “Flowers”، وعرف في المسلسل الإسباني الشهير “لاسكا دي بابل” في شخصية “لشبونة” ،حيث جسد دور زوجه البروفيسور، والتي انضمت إليهم بعد أن تم فصلها من عملها كانت محققة شرطة.

البروفيسور
أليسيا
  • ALICIA:

Najwa Nimri: مغنية و ممثلة إسبانية، شاركت في عدة مسلسلات شهيرة مثل “Open Your Eyes” ، وعرفت في مسلسل “لاسكا دي بابيل” بشخصية “إليسيا سييرا”، والتي جاءت بديلة عن لشبونة والتي لقت حتفها، وعلى الرغم من ظهورها غريبة الاطوار إلا انها عقلها مدبر للعمليات.

البروفيسور
ريو
  • RIO

Miguel Herrán: ممثل إسباني صاعد، ظهر في عام 2015، كم قام ببطولة مسلسل “Elite” المتوفر على نتفلكس، وهو يجسد شخصية “ريو” في مسلسل ” البروفيسور “، وهو مسئول عن الشق الإلكتروني بالعصابة من أجهزة وهواتف ذكية سواء تركيب أو صيانة أو رقابة.

البروفيسور
دنفر
  • DENVER

Jaime Lorente López: وهو ممثل إسباني، شارك في عدة أعمال فنية، ومن أبرزها ” البروفيسور ” بشخصية “دينفير” أحد أفراد العصابة وأنضم إليهم بعد وفاة والده وهو أحد أعضاء العصابة سابقاً.

البروفيسور
ستوكهولم
  • Stockholm:

Esther Acebo: وهي مذيعة ومقدمة برامج و انضمت إلى عالم التمثيل، وأنشهرت في شخصية “ستوكهولم”، أو “مونيكا جازتمبيد”، في مسلسل” البروفيسور “، وهي كانت موظفة في البنك الذي تم السطو عليه من أفراد عصابة، ووقعت رهينة في أيديهم، ورغم أن ” البروفيسور ” أمر بقتلها، إلا أن “دينفر” رفض تنفيذ الأمر، بعد أن وقع في حبها، لتنتهي بأن تكون واحدة من أفراد العصابة. 

البروفيسور
باليرمو
  • PALERMO:

Rodrigo de la Serna: وهو ممثل أرجنتيني، رشح لجائزتي “بافتا” و “جولدن جلوب” كأفضل ممثل مساعد في عام 2004، وجسد دور “باليرمو” في مسلسل ” البروفيسور ” ، وهو صاحب فكرة السطو على البنك، وكان صديق برلين الذي جاء بدلا منه بعد وفاته.

البروفيسور
هيليستكي
  • HELSINKI:

Darko Peri: وهو ممثل صربي، وكان جندي في الجيش الصربي، بدأ مسيرته الفنية في عام 2015، وأشتهر بدور ” هيليسنكي” فمسلسل ” البروفيسور “، معروف بين أفراد العصابة ببنيانه الجسماني القوي، ودائما يكون مفيد في المواقف الهجومية أو الدفاعية.   

البروفيسور
بوغوتا
  • BOGOTA:

Havok Kochkerian: وهو ممثل أمريكي من أصل أرمني، وعرف بشخصية “بوجاتا” في مسلسل” البروفيسور” ، فهو عضو العصابة المختص بفتح الخزن المغلقة بالأقفال سواء الحديدية أو الإلكترونية، وكان له دور هام عند سطو العصابة للبنوك طوال أجزاء المسلسل، وكان صديق لـ”نيروبي”، والتي لقت حتفها بطريقة مأساوية.

البروفيسور
ارتورو
  • Arturo: 

Enrique Arce: وهو ممثل إسباني، أشتهر بشخصية “أرتورو روماني” في مسلسل “البروفيسور” فهو أحد مديرين البنك الذي تم سرقته من أفراد عصابة المسلسل، وقد وقع في الأسر على يديهم، وكان يحاول الفرار بشتى الوسائل، كما نجح أن يكون مكروها من جمهور المسلسل بسبب أفعاله التي تسبب في مقتل العديد من أبطال المسلسل.

البروفيسور
لاسكا دي بابيل، البروفيسور

مختصر قصة مسلسل البروفيسور الإسباني :

غالباً قصص الأفلام التي تتحدث عن السرقة تنول إعجاب الجماهير. مثل(now you see me )،(ocean’s eleven)، …الخ.

المميز في مسلسل البروفيسور عنا باقي الأفلام الأخرى، أن الأفلام تبدأ بالشخصية الرئيسية ويبدأ يجمع الفريق ويضع الخطة وتفاصيل الخطة وينفذون العملية وتنجح في آخر الفيلم.

لكن مسلسل البروفيسور يختلف تماماً، تبدأ عملية السرقة بدون أي معلومات مسبقة، وأيضاً الذي يميزه يحتوى على الكثير والكثير من التفاصيل المرتبطة بعملية السرقة، وبالإضافة إلى ذلك يهتم بالتفاصيل جدا، مثلا:

يهتم في تفاصيل الشخصيات، والتي يتضمن 3 مجموعات 

  1. المجرمين 
  2. الشرطة 
  3. الرهائن 

ويتغلغل في الشخصيات من حيث (الاختلافات، ماضيهم، علاقاتهم بباقي المجموعة، نقاط القوة والضعف، وحياتهم الشخصية، وكيف الأحداث التي تسير خارج العملية تؤثر على قراراتهم).

وتسير أحداث مسلسل البروفيسور بشكل بطيء ويظهر تفاصيل الخطوات ولماذا حدث وكيف حدث وكيف أثرت في مجرى العملية، وأيضا ماذا يحدث لو حدث خطأ. بالإضافة إلى ذلك كثرة الشخصيات من مجرمين وشرطة وسجناء، أضاف شيء مميز، من الشخصية الذكية ومن الشخصية الغبية، ومن المتهور ومن الحكيم، كل هذه الشخصيات تعمل كشبكة قوية، بالإضافة إلى تعقيد الشخصيات يجعلك تستمر بالمشاهدة بدون انقطاع، لأن في أي لحظة من حركة بسيطة تغير مسار الخطة والأحداث.

ولكن شخصية البروفيسور: شخصية ذكية جداً وهادئة، وبالإضافة إلى ذلك  يربط كل الأحداث ببعضها البعض، وأيضاً يعرف كيف يخطط ، وأنه شخصية طبيعية تخطئ في بعض الأحيان، ويمكنك الأن متابعة مسلسل البروفيسور على نتفلكس من خلال شحن بطاقة نتفلكس من تطبيق رصيد، وتمكنك بطاقة نتفلكس سعودي مسبقة الدفع من دفع اشتراك نتفلكس Netflix الشهري أو السنوي دون الحاجة إلى استخدام بطاقات ائتمان عند الدفع.

البروفيسور
مسلسل البروفيسور الكوري

ولكن مع انتهاء الموسم الخامس من البروفيسور الإسباني ظهر في مكان أخر وبلد أخرى شخص أخرى يحمل نفس الاسم ويسعى إلى عملية سطو أخرى، الأن لكل عشاق البروفيسور و عشاق الدراما الكورية سيظهر لاكسا دي بابيل بنسخته الكورية 

 

والذي سيعرض على نتفلكس أيضاً في 24 يونيو، يمكنك الأن شحن بطاقة نتفلكس من خلال تطبيق رصيد الذي يتح لك خدمة الاشتراك الشهري أو السنوي .

اشتراكات بطاقات نتفلكس:

  • الحزمة الأساسية: وهذه تقدم المحتوى بجودة عادية .
  • الحزمة القياسية: لا تمتلك الجودة الفائقة وتعمل على جهازين فقط في نفس الوقت.
  • الحزمة المميزة: وتحصل على كل المزايا وعرض الجودة العالية والفائقة وتعمل على 4 أجهزة بنفس الوقت (بشكل متزامن)، أي يمكن لمالك الحساب المشاهدة من خلال 4 أجهزة.
كيفية تفعيل بطاقة نتفلكس:
  • انتقل إلى Netflix.
  • أدخل رمز PIN

ويمكنك الأن التعرف على خدمات قوقل بلاي و كيفية تحدثيها ومعرفة مميزاتها وتحديثها بطريقة سهلة وسلسه تعرف على

” تحديث خدمات قوقل بلاي في 3 خطوات فقط!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.