التسوقالخدمات

الكيتو دايت 2022 هل يساعد على خسارة الوزن؟

الاهتمام بالصحة من الاساسيات لكل شخص من اجل الظهور بالشكل الرشيق والذي يحبه. امنع نقسك لفترة مؤقتة من اليوم عن الأكل واستمر لأيام على هذا الشكل ستجد نفسك رشيق وتستطيع التحرك بسهولة دون مواجهة أي صعوبات ذهنية أو نفسية. الكيتو دايت يعتبر من أنواع التي تساعد على بقاء الجسم انيق دون زيادة دهون، ويساعد على الشعور بالراحة حيث يشعر الشحص بالقوة والنشاط والحيوية. بمكن الحصول على اشتراك الكيتو دايت من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية بمختلف مجالاتها.

 

 

ما هو نظام الكيتو دايت؟


هو نظام غذائي يعتمد على الدهون بنسبة كبيرة جدا بالإضافة إلى ذلك يدخل الكيتو الجسم في حالة الكيتونية، حيث يبدأ الجسم في حرق الدهون كمصدر أساسي للسعرات الحرارية، وأيضاً من خلال تقليل تناول الأطعمة سهلة الهضم، خاصة الكربوهيدرات.

فيبدأ الجسم في استهلاك الجلوكوز وإنقاص الوزن سريعاً، باختصار الكيتو دايت يركز على الدهون بنسبة 70% من الحصة الغذائية اليومية، 20% من البروتين، 10% كربوهيدرات.

الكيتو دايت

بحيث تقل عن 50 غ في اليوم، وبعد مرور أيام قليلة على اتباع هذا النظام لن يجد الجسم الوقود الذي يحتاجه من كمية السكر في الدم التي توفرها الكربوهيدرات عادةً، فيبدأ في الاستعانة بالدهون والبروتين للحصول على الطاقة التي يحتاجها، فيحرق كمّاً أكبر من الدهون المخزنة، وهكذا يفقد الجسم نسبةً كبيرة. 

من فوائد الكيتو دايت على الجسم:

  1. يحسن الصحة العامة للجسد 
  2. يساعد على انخفاض معدل السكر في الدم 
  3. يخفف من حساسية الأنسولين بنسبة 75%
  4. يقلل خطر الإصابة بالإسهال 
  5. له دور في الحماية من السرطان
  6. يساعد في علاج تكيس المبايض عن الإناث
  7. مفيد في علاج أمراض القلب 

نصائح للحصول على نتيجة إيجابية من الكيتو دايت:

  1. لاستمرارية في الكيتو هو سر نجاحه؛ فهي نظام غذائي يمكن السير عليه مدى الحياة، بإختصار يجب التفكير بالكيتو دايت كأنه تغير نمط حياة وليس فقط نظام غذائي.
  2. كن واقعيا، عندما زاد وزنك، كان ذلك في فترة طويلة، من الطبيعي عند النزول في الوزن أيضاً يحتاج إلى وقت.
  3. متابعة وحدات المايكرو (الدهون والبروتينات والكربوهيدرات) باستمرار، فأي خلل بسيط يؤثر على نتائج الكيتو، وجدول كيتو دايت يساعدكِ في ذلك، لأنه يقدم التمثيل الغذائي لكل وجبة.
  4. متابعة مستوى الكيتونات في الجسم، وخاصةً خلال الأسابيع الأولى من الحمية؛ للتأكد من دخول الجسم في الحالة الكيتونية.
  5. استخدام حاسبة الكيتو دايت والتي من خلالها تقومين بإدخال بيانات العمر، والوزن، والطول، ومعدل النشاط اليومي، وستقوم هي بإعطاء أفضل كميات للطعام لتحقيق النتيجة المرغوبة بسرعة.
  6. الحرص على شرب الماء بكثرة، بما لا يقل عن 3 لترات يومياً.
  7. بناء عادات جديدة.

ومن أجل حمية كيتو بسيطة إليك بعض النصائح:

لا تكن مبالغاً في تقديراتك، فكر في الكيتو دايت على أنه أقل تعقيداً، وأبسط بكثير مما تعتقد.

ببساطة لك بعض الأساسيات التي يجب أن توفرها:

  • تأكد من تناول الأطعمة المفيدة التي تتضمن ما يكفي جسدك وأضف إليها بعض الدهون الصحية في الطهي، والخضروات قليلة الكربوهيدرات.
  • تجنب الحصول على سعرات حرارية كثيرة، وحافظ على العجز في السعرات الحرارية. بمعنى أن عدد السعرات أقل من معدل الحرق اليومي
  • حافظ على شرب الماء يوميا.

و لتحصل على نظام غذائي مميز أحصل على اشتراك دايت بيوتي Diet Beauty من تطبيق رصيد.

مميزات اشتراك دايت بيوتي Diet Beauty من خلال تطبيق رصيد:

  • خيارات واسعة، حيث يمكنك اختيار ما تحتاجين إليه، بجانب الفترة المناسبة لكِ للانضمام إلى أسرة دايت بيوتي المميزة.
  • تشمل قيمة بطاقة الاشتراك كافة ما يقدمه الموقع من خدمات؛ بدايةً من تحديد نظام غذائي صحي قائم على أسس علمية، بجانب وضع برنامج رياضي شامل ومناسب لحالة المشتركة الصحية والهدف منه.
  • تتيح لك تجربة اشتراك رجيم بيوتي المتابعة المنتظمة من قِبل أكفأ المدربين وخبراء التغذية حتى الوصول للوزن المثالي بأسعار مخفضة.
  • لا يقتصر شراء بطاقة الاشتراك على كود واحد فقط، كما يمكنك إهدائها لمن تحبين لتشعر بأنها شخص مميز بالنسبة لك، هذا بالإضافة إلى تفعيل كود الاشتراك بمجرد الشراء.

اشترك الان وتمتعي بجسدك صحي ورشيق.

ومن أجل تحفيز نفسك، عبى البدء في هذا النظام تعرف على أجمل تنسيقات Shein شي إن 2022، الذي سوفر يحفزك على خسارة الوزن لارتداء ما ترغب به.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.