التسوق

بطاقة هدايا ستيف مادن

عند شراء بطاقة هدايا ستيف مادن فإنك ستحصل على إمكانية شراء تشكيلة واسعة من أفضل تصاميم الأحذية والإكسسوارات من علامات تجارية دولية معروفة بتصاميمها الرائعة، ويساعدك تطبيق رصيد على الشراء بسهولة من بطاقة هدايا ستيف مادن من خلال بطاقة هدايا ستيف مادن التي يوفرها والتي تناسب جميع عمليات الشراء التي ستقوم بها من خلال موقع ستيف مادن. 

ما هي بطاقة هدايا ستيف مادن؟

هي عبارة عن بطاقة هدايا على شكل رصيد مسبق الدفع توفر لك إمكانية شراء أحدث تصاميم الأحذية والإكسسوارات التي صممت من قبل أحدث شركات التصميم العالمية وأقوى العلامات التجارية في العالم في مجال تصميم الأحذية مثل: دولتشي فيتا، والعلامة التجارية بيتسي جونسون، والعلامة بلوندو، والعلامة جريتس، وبي بي داكوتا، ومادلوف. 

عندما ترغب بشراء الأحذية والإكسسوارات عن طريق موقع ستيف مادن ستقوم حينها باستبدال قيمة بطاقة الهدايا من أجل استكمال عملية الشراء من داخل متجر ستيف مادن بكل سهولة.

ويوفر لك تطبيق رصيد بطاقة هدايا ستيف مادن التي ترغب حقًا في الحصول عليها، والتي تجعل عملية التسوق بالنسبة لك سهلة للغاية من خلال متجر ستيف مادن. 

بطاقة هدايا ستيف مادن
بطاقة هدايا ستيف مادن

ما هي المتاجر المدعومة لاستخدام بطاقة هدايا ستيف مادن معها؟

يمكنك التسوق والشراء واستخدام بطاقة هدايا ستيف مادن مع متجر ستيف مادن فقط. 

مميزات بطاقة هدايا ستيف مادن: 

  • تحتوي على رصيد مسبق الدفع يوفر عليك الجهد الكبير في الشراء من موقع ستيف مادن، ويتيح لك الشراء من الموقع على الفور. 
  • يمكن إهداء بطاقة هدايا ستيف مادن إلى أحبابك ليشتروا من خلالها من موقع ستيف مادن ويشعرون باهتمامك الكبير تجاههم. 
  • يمكن التسوق وشراء ما تريد من منتجات الموقع من دون استثناء والدفع من خلال بطاقة هدايا ستيف مادن ومن دون أن تواجه أي مشاكل في عملية الشراء. 
  • بطاقة هدايا ستيف مادن متاحة للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين فقط، ولا يمكن للدول الأجنبية الاستفادة من هذه البطاقة والشراء من خلالها. 
  • رصيد بطاقة هدايا ستيف مادن المتبقي بعد عملية الشراء يمكن الاستفادة منه من خلال إيداعه في بطاقة شكرًا الإلكترونية، مع القدرة على الاستعلام عن الرصيد المتبقي في البطاقة بكل سهولة. 
  • يتم الاستفادة من بطاقة هدايا ستيف مادن التي اشتريتها من خلال تطبيق رصيد على الفور في موقع ستيف مادن بعد إتمام عملية الشراء، مع دفع ثمن المنتج من البطاقة خلال لحظات. 
  • من السهل أن تحصل عليها وتشتريها عن طريق تطبيق رصيد في الوقت الذي تريده وبكل سهولة، وهي بطاقات مضمونة 100% وحصرية لك كمستخدم عند شرائها لا يمكن لغيرك الاستفادة منها. 

مميزات موقع ستيف مادن التي يقدمها للمتسوقين: 

  • يمكنك الدفع والشراء من موقع ستيف مادن من خلال طرق دفع متعددة ومتوفرة لدى جميع المتسوقين من أهمها بطاقة هدايا ستيف مادن، والبطاقات الإئتمانية، والدفع من خلال خدمة Payfort وهي Amazon payment services والتي يمكنك شحن رصيدها واستخدامه على الفور من خلال بطاقات أمازون التي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق رصيد. 
  •  يمكنك إرجاع المنتجات إلى الموقع خلال ال 14 يومًا الأولى من تاريخ استلام الطلب، ولكن يجب أن يكون الطلب في حالته الأصلية لم يستخدم على الإطلاق حتى يقبل الموقع إرجاع المنتج.
  • دعم فني متواجد طوال الوقت للإجابة عن استفسارات العملاء وحل جميع المشاكل التي تواجههم. 
  • يمكنك اختيار ارتفاع كعب الأحذية النسائية الذي تريده السيدة وما يتناسب مع استخدامها. 
بطاقة هدايا ستيف مادن
بطاقة هدايا ستيف مادن

فئات بطاقة هدايا ستيف مادن التي يوفرها تطبيق رصيد:

تستطيع من خلال تطبيق رصيد الاستفادة من بطاقة هدايا ستيف مادن والتي تتوفر في فئة 100 ريال سعودي فقط، وفي حال كانت المنتجات التي ترغب في شرائها من موقع ستيف مادن أكبر من قيمة البطاقة، يمكنك شراء أكثر من بطاقة والشراء من خلالها، على الرغم من أن موقع ستيف مادن يدعم دولة الإمارات العربية المتحدة فقط إلا أن بطاقة بطاقة هدايا ستيف مادن التي يوفرها تطبيق رصيد بالريال السعودي صالحة للشراء من دول مشاكل على الإطلاق. 

إذا لم يكن رصيد بطاقة هدايا ستيف مادن كاف لإتمام عملية الشراء يمكن أن تكمل ثمن المنتج من خلال بطاقتك الإئتمانية وتتم عملية الشراء على الفور. 

طريقة الشراء باستخدام بطاقة هدايا ستيف مادن: 

  • يجب أولًا تسجيل حساب جديد على موقع ستيف مادن الإلكتروني، أنشئ حسابك لكي تتابع عملية التسوق جيدًا. 
  • أضف المنتج الذي تريده إلى سلة التسوق الخاصة بك في موقع ستيف مادن.
  • عند الوصول إلى صفحة الدفع في الموقع، اختر أيقونة استخدمها الآن وأضف كود بطاقة هدايا ستيف مادن التي حصلت عليها من خلال تطبيق رصيد
  • اضغط على أيقونة تطبيق بعد كتابة كود البطاقة، سيتم إضافة طلبك على الفور وإرسال بريد إلكتروني بأن طلبك قيد التنفيذ وبإمكانك تتبع الطلب وقتما تريد حتى وصوله حتى باب منزلك. 
بطاقة هدايا ستيف مادن
بطاقة هدايا ستيف مادن

طريقة شراء بطاقة هدايا ستيف مادن من خلال تطبيق رصيد: 

  • ثبت تطبيق رصيد على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام ال IOS. 
  • من داخل التطبيق اختر قسم التسوق Shopping، واختر بطاقات هدايا ستيف مادن Steve Madden، واختر فئة البطاقة 100 ريال وأضفها للسلة وأكمل عملية الشراء. 
  • سيتم تزويدك بكود البطاقة خلال 48 ساعة من إتمام عملية الشراء بنجاح. 

ويمكن اعتبار بطاقة هدايا ستيف مادن من بطاقات التسوق التي يكثر الطلب عليها من تطبيق رصيد 

والتي تتيح لك شراء أفضل أنواع وتصميمات الأحذية من خلال المتجر بكل سهولة وسرعة إتمام عملية الشراء بعدة ضغطات قليلة، وخلال دقائق معدودة. 

اقرأ المزيد: متاجر هوم سنتر السعودية 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.