الالعاب

لكل محترف قيمينق العب ألعاب بندريتا! ماهي؟

 

أصبح مشاهير اليوتيوب والمؤثرين منتشرين في كل مكان ويعملون في كل مجال سواء ألعاب أو فلوقات عن حياتهم الشخصية أو عمل تحديات مسلية مع أصدقائهم، وبالتالي فإن أكبر مجال منتشرين به وهو الألعاب نظراً لأنه محتوى بسيط ولايكلفه شيء ويحبه الجميع مثل بندريتا، ومن أهم الألعاب التي يلعبها  بندريتا فورت نايت، ويندريتا ماينكرافت. ومن ناحية أخرى بندريتا له جمهور واسع من الناس وخاصة في السعودية وتقريباً الأطفال الفئة الأكثر مشاهدة. لدى بندريتا طريقة عرض جميلة ومبدعة لمحتوى القيمنق ونتيجة لذلك زادت شهرته كثيراً. 

 

بندريتا

ولد في عام 1998 في المملكة العربية السعودية، يعتبر من الأقوى لمحتوى القيمنق من حيث طريقة عرض محتواه المضحك والحماسي لمحتواه والأهم من هذا كله أن محتواه مناسب للجميع بسبب حيث يعرض بطريق سلسلة و سرعة في اللعب وقبل كل شيء أدوات التصوير التي تعرض المحتوى بطريق إحترافية والمونتاج الخرافي يجعله سبب شهرة في مجال القيمنق في الوطن العربي، ومع ذلم من الألعاب الذي يصوم بتجربتها منها  بندريتا ماينكرافت، وبندريتا فورتنايت والكثير من الألعاب الجديدة.

تخطى Banderita حاجز ال10 مليون على قناته في اليوتيوب، حيث أنه بدأ شهرته في 2013 وبدأ يطور من  محتواه حتى وصل إلى الأرقام العالية. وفي قتٍ ما تدهورت الحالة الصحية لبندريتا ,وأقدم على عملية التكميم لإنقاص الوزن وقص المعدة ولذلك كان مجبر للقيام بعملية جراحية وهذا الشيء كان سوف ينقصه من الإستمرار على نفس طريقة عرض محتواه لكنه أصر حتى وصل إلى 11.2 مليون متابع .

 

بندريتا فورت نايت

فورتنايت – fortnite

تعتبر من أشهر ألعاب القتال والمغامرة، من ناحية أخرى تتم أحداث لعبة فورتنايت في الأراضي المعاصرة.بعد ذلك يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى إختفاء 98% من سكان العالم. وفي وقت لاحق تظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم المتبقي من سكان العالم. ونتيجة لذلك ، تتدخل لعبة فورتنايت، وبعد ذلك بمساعدتك أنت ستحارب العاصفة. والأهم من ذلك كله ، أنك ستقوم بحماية الأشخاص الناجين وقتال هذه المخلوقات. ولذلك ، ستحصل على مكافآت لتحسين مستوى البطل. بالإضافة إلى ذلك تدعم اللعبة قسائم شحن لعبة فورتنايت. ونتيجة لذلك أنه يمكنك من الوصول إلى أعلى مستوى من القوة ولهذا تعتبر تحدي يحبها الجميع ويلعبها مثل Banderita فورت نايت والكثير من المشاهير الذين يلعبون لعبة فورت نايت. 

بندريتا
بندريتا فورت نايت

خصائص اللعبة 

  • تبديل منظور الرؤية داخل اللعبة 
  • نظام فردي وجماعي 
  • تضم مجموعة من الرسومات المتحركة عالية الدقة
  • تضم 4 شخصيات قتالية لكل واحد قدرات قتالية مختلفة عن الآخر

 

بندريتا ماينكرافت

لعبة ماينكرافت 

تعتبر من أشهر ألعاب التي تعتمد على الخيال والإبداع والفكر الهندسي لديك، وهذا سبب في لعب بندريتا ماينكرافت، تعتبر لعبة مستقلة معتمدة عليك شخصياً حيث ستقوم باستخدام المكعبات وبناء المدينة الخاصة بك أو المزرعة أو الملعب أو أي شيء تريده.

بندريتا
بندريتا ماين كرافت

لاقت لعبة ماين كرافت شهرة كبيرة خلال هذه الفترة وبعد شهرة بندريتا ماينكرافت، لاقت 130 مليون تحميل، بدأت اللعبة في 2009 وفي 2014 استحوذت مايكروسوفت على اللعبة وقامو بعمل تطويرات كبيرة من حيث أداء اللعبة وطريقة البناء، ومن ناحية أخرى الناس التي تلعب اللعبة ليس من الداعي أن يكونوا أطفالا بل بالعكس بلعبوها الكبار والصغار نظراً لمزاياها الكبيرة ولهذا كان ومازال يلعبها بندريتا.

 

خصائص لعبة ماينكرافت 

  • تحتوي على عالم لانهائي
  • الحرية الكاملة داخل اللعبة
  • تساعدك على الإبداع وتطوير الفكر لديك 
  • أي جهاز يمكن تشغيل وتحميل اللعبة 
  • عالم واسع من التصنيفات(أكشن، مغامرة ….)
  • مجتمع كبير من اللاعبين أون لاين 

 

لماذا يشاهد الصغار والكبار بندريتا؟ 

يشاهده الناس  لأسلوبه المتواضع والجميل داخل اللعبة، وأيضاً أنه يكون سبب في تعلم الأطفال طريقة البناء والتفكير داخل الألعاب، وأيضاً محتوى بندريتا لائق للجميع حيث انه لايوجد شيئ يزعج الأطفال أو الكبار وهذا من الأشياء المهمة التي تجعلك مشهور بشكل كبير. 

 

من الأشياء المهمة التي يفعلها  ايضاً هو الشراء داخل اللعبة والذي يساعده على الحصول على الأدوات التي تساعده على البناء بشكل أسرع وتطوير خبرته داخل اللعبة وهذا من مزايا أي لعبة مثل ماينكرافت، او فورت نايت، ويمكنك أنت أيضاً شحن وشراء الأدوات داخل اللعبة بعد شحن بطاقة بندريتا ماينكرافت، أو بندريتا  فورت نايت من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

 

خطوات شحن بطاقات فورتنايت من تطبيق رصيد

  1. الذهاب للموقع وشراء البطاقة من خلال الضغط على شحن بطاقات فورتنايت
  2. اذهب إلى موقع epic game قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic games  الخاص بك 
  3. قم بالمرور فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا، بعد ذلك ، اُنقر فوق بطاقة V-Bucks 
  4. انقر فوق البدء لبدء عملية الشحن 
  5. أدخل رمز PIN الخاص بك. بعد ذلك انقر فوق التالي 
  6. حدد النظام الأساسي الذي تريد شحن بطاقة V-Bucks عليه، ثم انقر فوق التالي 
  7. راجع التفاصيل وتأكد من صحة حساب Epic والجهاز والرصيد الجديد، ثم انقر فوق تأكيد 
  8. قم بتشغيل Fortnite  لقضاء V-Bucks

 

خطوات شحن بطاقات ماينكرافت من تطبيق رصيد

  1. الذهاب لموقع رصيد وشحن بطاقة ماينكرافت
  2. انشئ حساب جديد أو سجل الدخول على حسابك من MineCraft
  3. قم بالضغط على Redeem code 
  4. من Redeem coins ادخل الكود في خانة ENTER CODE 

احصل على فرصة وقم بمشاهدة محتواه الشيق و الممتع والمناسب للجميع والذي يعرضه بطريقة سلسة للغاية، ويمكنك ايضاً التعرف على الألعاب التي يقوم بلعبها سواء كانت جديدة أو قديمة. 

 تعرف على أشهر اليوتيوبر القيمنق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.