الالعاب

تعرف علي موعد نزول لعبة فيفا 22

لعلك تتساءل عن موعد نزول فيفا 22، وهذا سؤال منطقي للغاية فعلًا ويكثر الاستفسار عنه، وتعد لعبة فيفا من أشهر ألعاب كرة القدم على مر التاريخ، وقد بدأت هذه السلسلة الرائعة وانطلقت عام 1993 تحت اسم Fifa International Soccer 1993، واستمر إصدارها منذ ذلك الوقت وحتى يومنا الحالي، وآخر إصدار من هذه اللعبة هو فيفا 22، ، وأهم ما يميز هذا الإصدار من فيفا هو إمكانية شراء نقاط فيفا وشحنها مباشرة في اللعبة من خلال تطبيق رصيد

ما هي لعبة فيفا 22؟ 

تعد لعبة فيفا 22 واحدة من ضمن سلسلة ألعاب فيفا والإصدار الأكثر حداثة من اللعبة لهذا العام، 

والمنافس الأقوى والأشرس لسلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer والتي تسمى PES في الأوساط العربية، وقد أطلق الكثير من إصدارات اللعبة حتى وقتنا الحاضر، وكل إصدار كان يحتوي على المزيد من التطويرات عن الإصدار الذي سبقه، حتى وصلت لمستوى متقدم من التطويرات لتصبح واقعية تمامًا عند اللعب. 

 تحتوي سلاسل اللعبة المختلفة على جميع الدوريات العالمية الحصرية للعبة مثل: الدوري الفرنسي، الدوري الهولندي، الدوري المكسيكي، الدوري الإيطالي، الدوري الأسباني، الدوري الأمريكي، الدوري الكوري الجنوبي، الدوري الاسترالي. 

واستخدمت لعبة فيفا أسماء اللاعبين وشعارات الأندية والدوريات الحقيقية بناء على الترخيص الذي حصلت عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في استخدام هذه الشعارات والأسماء الحقيقية داخل اللعبة، وقد حصلت على هذا التصريح عام 1995 و1996. 

ويشار إلى أن موعد نزول فيفا 22 الرسمي سيكون 1 أكتوبر 2021، وستصدر للعديد من أجهزة الألعاب المختلفة وهي: الحاسوب الشخصي PC، بلايستيشن 4، نينتيندو سويتش، بلايستيشن 5، إكس بوكس ون، إكس بوكس إكس، منصة جوجل ستاديا. 

اقراء ايضا:- فيفا أفضل 5 إصدارات للعبة منذ إصدارها

مميزات لعبة فيفا 22 الجديدة

تميزت لعبة فيفا 22 عن الإصدارات السابقة بالعديد من المميزات وهي كما يلي:

  1. هناك العديد من الإصدارات المختلفة للعبة منها: نسخة تعمل على أجهزة الحاسوب، ونسخة على أجهزة بلاي ستيشن، وأجهزة إكس بوكس، ونسخة تعمل على أجهزة الأندرويد. 
  2. يتوفر وضع اللعب الانفرادي، ووضع اللعب متعدد اللاعبين في هذا الإصدار من اللعبة. 
  3. من السهل بناء فريقك بالكامل واختيار لاعبين من جميع فرق العالم، مع سهولة بناء تشكيلة الفريق، وتحديد التكتيكات والحركات التي يقوم بها كل لاعب، والكثير من المميزات الجميلة التي تُقدمها فيفا 22، والتي تجعل الجميع متشوق إلى معرفة موعد نزول فيفا 22 من أجل لعبها والاستمتاع بها. 
  4. تستطيع التحكم في أماكن وجود اللاعبين في الفريق سواء في الهجوم أو الدفاع واختيار حارس المرمى الذي تجده مناسبًا لينضم إلى أفراد الفريق.
  5. استجابة حراس المرمى أفضل بكثير في صد الهجوم من النسخ السابقة من الفيفا وأكثر واقعية من قبل. 
  6. ركض اللاعبين وطريقة لعبهم أصبحت واقعية تمامًا مثل اللاعبين الحقيقيين على أرض الواقع. 
  7. الإحصائيات التي تظهر في نهاية كل شوط من أشواط المباراة، إلى جانب ظهور خرائط حرارية خاصة بكل لاعب لمعرفة مستوى حرارة جسمه أثناء اللعب واستبداله في حال أصبحت حرارته مرتفعة، إلى جانب وجود خرائط التمرير الجديدة والعديد من المميزات الجميلة التي تظهر في اختيار خاص بها يسمى Career Mode. 

هناك أيضًا اختيار Ultimate Team الذي يتابع أداء الفرق ويطورها ويحسن النتائج التي يحصل عليها الفريق طوال الوقت. 

والكثير من المميزات الجديدة التي ستحصل عليها عندما تشتري نقاط فيفا من خلال تطبيق رصيد وشحنها داخل اللعبة، وتشتري بها المميزات الجديدة التي تُقدمها لعبة فيفا 22. 

متى موعد نزول فيفا 22؟

حددت شركة EA Sports المالكة للعبة فيفا والاستوديوهات التابعة لها موعد نزول فيفا 22 بتاريخ 21 أكتوبر 2021 الموعد النهائي لطرح النسخة الكاملة من لعبة فيفا 22 في الأسواق العالمية، ومن المقرر طرح اللعبة بعدة لغات مختلفة من ضمنها اللغة العربية، التي أصبحت تطرح بها لعبة فيفا في العديد من الإصدارات السابقة الأخيرة للعبة للاستحواذ على نسبة أكبر من المبيعات في سوق الشرق الأوسط الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بلعبة فيفا في السنوات ال 10 الأخيرة. 

موعد نزول لعبة فيفا 22

خطوات شراء بطاقات فيفا 22 وشراء ما تحتاجه من متجر اللعبة

الطريقة الأسرع والأسهل في شحن نقاط فيفا 22 هي شراء بطاقات شحن فيفا 22 التي يوفرها تطبيق رصيد، والتي تتوفر وفق الفئات التالية: 

  • فئة 1050 نقطة سعر 38 ريال.
  • فئة 2200 نقطة سعر 75 ريال.
  • فئة 4600 نقطة سعر 150 ريال.
  • فئة 12000 نقطة سعر 375 ريال. 

موعد نزول لعبة فيفا 22

ويتوفر كذلك نقاط شحن فيفا 21، ونقاط شحن فيفا 20، ونقاط شحن فيفا 19، ونقاط شحن فيفا 18 عبر تطبيق رصيد. 

طريقة شحن نقاط فيفا داخل اللعبة: 

يمكن شحن نقاط فيفا بطريقتين على النحو التالي:

الطريقة الأولى: شحن النقاط مباشرة في اللعبة بعد شراء بطاقات شحن فيفا 22 من تطبيق رصيد

وفر لكم تطبيق رصيد بطاقات شحن فيفا 22 تشحن لك رصيد النقاط على الفور عند استخدامها داخل متجر فيفا 22 الرسمي في اللعبة. 

الطريقة الثانية: شحن النقاط عن طريق متجر بلاي ستيشن ستور لإصدار اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن

في هذه الحالة لكي تستطيع شحن نقاط فيفا 22 داخل اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن 4 عليك أن تشحن أولًا حسابك في متجر بلاي ستيشن عن طريق بطاقات شحن بلاي ستيشن ستور التي يوفرها تطبيق رصيد، وتتم عملية شحن النقاط على النحو التالي: 

  • سجل الدخول إلى حسابك على بلاي ستيشن 4. 
  • اضغط على صورة الحساب في الأعلى، ستظهر قائمة منسدلة، اختر منها Redeem Codes، وأدخل كود بطاقة شحن بلاي ستيشن التي اشتريتها من تطبيق رصيد.
  • سيتم شحن رصيد البطاقة في داخل حسابك في بلاي ستيشن 4 على الفور.
  • افتح لعبة فيفا 22 وقم بالشراء مباشرة من داخل متجر اللعبة وستتم عملية شراء النقاط بنجاح على الفور وخصم قيمتها من رصيد حسابك في متجر بلاي ستيشن 4. 

تعرفنا سويًا على موعد نزول فيفا 22 والكثير من الطرق المهمة لشحن وشراء نقاط فيفا 22 عن طريق بطاقات الشحن التي يوفرها تطبيق رصيد الموقع العربي الأول في توفير بطاقات شحن الألعاب الرسمية والتي تشحن لك رصيدك في الألعاب على الفور بطريقة آمنة على حسابك وسريعة وشرعية تماماً. 

اقرأ المزيد: فيفا أفضل 5 إصدارات للعبة منذ إصدارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.