افلام وموسيقىشحن بطاقات ستارز بلاي

ستارز بلاي يقدم أفضل 5 مسلسلات في تاريخ هوليوود

هل أنت من عشاف الافلام والمسلسلات القوية وذات الاحداث القوية والجذابة. يتسائلون عشاق الأفلام عن افضل المسلسلات المنتشرة والتي يتابعها الجميع على ستارز بلاي  . في ظل التطور الإلكتروني من تطوير أدوات التصوير والمناطق الجميلة التي يتم التصوير فيها من طبيعة وجمال المدن. يمكن الحصول على اشتراكستارز بلايعن طريق شحن بطاقةستارز بلاي  من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية، لتتمكن من مشاهدة مسلسلات ستارز بلاي

 

ستارز بلاي :

خدمة اشتراك فيديو عند الطلب متدفقة الخدمة تقدمها ستارز، والتي تقدم قائمة من الإنتاجات من القناة الكبلية الأمريكية ستارز. تبث الآلاف من أفلام هوليوود الضخمة والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وترفيه الأطفال والمسلسلات بنفس توقيتها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى المحتوى العربي وبوليوود.

ستارز بلاي تقدم أفضل أفلام ومسلسلات هوليوود الأصلية، بالإضافة إلى برامج الأطفال. خدمة ترفيهية أونلاين حسب الطلب في أي وقت وأي مكان.

بريتانيا:

ستارز بلاي
مسلسل بريتانيا على ستارز بلاي

 ستارز بلاي يقدم مسلسل فنتازيا تاريخي، قصة المسلسل تدور في إطار ملحمي خيالي خلال عام 43 بعد الميلاد. عندما يقرر جيش الرومان التوجه نحو مدينة “بريتانيا”، محاولين احتلالها وخلال طريقهم يصطدمون بأرض غامضة تسيدها فرقة من المحاربات النساء، يمتلكن قدرات خارقة للطبيعة مستمدة من العالم السفلى. اللاتي يقررن الدفاع عن مملكتهن والقضاء على الجنود الرومانية.

تابو TABOO :

ستارز بلاي
مسلسل تابو على ستارز بلاي

تقدم ستارز بلاي تابو وهو قصة تدور أحداثها عندما توشك حرب عام 1812 م على الانتهاء. حيث يعود رجل مفقود منذ 18 عامًا إلى بريطانيا بعد وفاة والده. ويحاول الحصول على نصيبه من الإرث الذي تركه والده وهو قطعة أرض موقعها استراتيجي تقع على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية.

يبدو الأمر عاديًا للغاية أنها مجرد قطعة أرض سيتم تقسيمها بينهم لينال كل منهم نصيبه، ولكن غير العادي هو أن تلك الأرض ليست أرض عادية بل هي أرض محل نزاع بين الحكومتين البريطانية والأمريكية، بالإضافة إلى أن الشركة البريطانية التي تُدعى “شركة الهند الشرقية” قد اتفقت مع أخته غير الشقيقة لشراء نصيبها وهو ما يرفضه “James” تمامًا حيث يشعر أنهم قد خدعوها فقيمة الأرض أكبر من هذا بكثير.

بيليونز

ستارز بلاي
بليونيز على ستارز بلاي

 

قصة المسلسل تدور حول اشتباك بين شخصين طموحين. هما تشاك رودس الذي يلعب دورا سياسيا صعبا ويعينه النائب العام الأمريكي لإطلاق حملة لمكافحة فساد بوبي أكسيلرود. الذي سيكون واحدا من أغنى الشخصيات رجال الأعمال في المنطقة، وصاحب شركة الأعمال الأكثر نجاحا وطموحا من خلال الهروب من السياسة والقوانين.

سلسلة يعرض عالمين: الأول في نيويورك في مكتب وزارة العدل في أمريكا، ويركز على شجاعة وأمانة رودس والإمبراطورية الثانية لرجل الأعمال أكسيلرود. في الحلقات الأولى من سلسلة مطاردة الوزارة من العدالة العملاقة أكسيلرود، ولكن الجمع بين هذه العالمين كان ناجحا في الحلقات الأولى، الأداء إلى المبالغة. وتملأ العواطف بمواقف خطرة حيث تكون المواجهات متكررة وأنانية ومحبة حيازة متفشية، ويرصد المفترس فريسته بحيل لامتصاصها في الوقت المناسب.

فايكينجز:

ستارز بلاي
vikings على ستارز بلاي

 تدور قصّة مسلسل Vikings حول صعود قبائل الفايكنغ كقوة ذات تأثير كبير في العصور الوسطى المبكرة.. وكحضارة ازدهرت في فترة من فترات التاريخ القديم، حيث يركّز المسلسل على حكايات الشماليين في اسكندنافيا. يروي المسلسل قصص الملاحم الأسطورية الاسكندنافية، من خلال الزّعيم راغنار لوثبروك وأولاده، حيث يقود الحملات والحروب في سبيل الحصول على المال والطعام بغزو أراضي جديدة لصالح قبيلته، ليتمرد بعدها الزعيم على سيد القبيلة بمساعدة أصدقائه، فلوكي ورولو، ويستولي على الحكم،

وتدور أحداث المسلسل حول مواجهة الزعيم راغنار للخيانات والمؤامرات خلال فترة حكمه. يعرض المسلسل أيضًا بعض الملاحم الأسطورية التي دارت رحاها أثناء رغبة شعب الشمال بالتّوسع والحصول على المزيد من الغنائم والذّهب، ويعرض بعض النّزاعات العائليّة التي تسبّب حرب كبيرة بين الأشقّاء بحبكة مميّزة تجعل مسلسل Vikings من أفضل الأعمال الدّرامية التّاريخيّة في العالم.

فريندزFriends:

ستارز بلاي
friends على ستارز بلاي

    تدور أحداث المسلسل حول 6 شباب أصدقاء من طبقات اجتماعية مختلفة ولهم طباع وصفات مختلفة، وبينهم مواقف طريفة وكوميدية، يعتمد المسلسل على الكوميديا من الدرجة الأولى حيث أنك لا تتوقف عن الضحك طوال الحلقة، استمر بث مسلسل فرينذز من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004. تعرض الحلقات مغامرات الأصدقاء الكوميدية والرومانسية وقضاياهم المهنية، مثل بحث راشيل عن وظائف في صناعة الأزياء. لكل من الشخصيات الستة تواريخ عديدة وعلاقات جدية مثل مونيكا مع ريتشارد بيرك، وروس مع إميلي.

ستارز بلاي
بطاقة ستارز بلاي

والأن يمكنك مشاهدة مسلسلك المفضل على ستارز بلاي، وأيضاً يمكنك شحن بطاقة ستارز بلاي من تطبيق رصيد، الذي يتيح لك مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

ما هي مميزات شحن ستارز بلاي من تطبيق رصيد:

  • تستطيع تحميل الأفلام و المسلسلات ، ومشاهدتها في أي وقت أخر بدون أنترنت 
  • تمكنك البطاقة مشاهدة برامجك بأي دقة تريدها (منخفضة بجودة 460P، متوسطة بجودة 720 HD، عالية بجودة 1080P).
  • توافر تفعيل بطاقات شحن STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وهذا جعلها أكثر طلباً في المشاهدة الفيديو.

خطوات شحن بطاقة ستارز بلاي

  1. الذهاب لتطبيق رصيد وشحن بطاقة ستارز بلاي
  2. انتقل إلى Starzplay
  3. قم بالتسجيل لإنشاء حسابك.
  4. حدد “قسيمة” كطريقة الدفع الخاصة بك.
  5. امسح أدناه لتكشف عن رمز قسيمتك الفريد وأدخله في مربع رمز القسيمة.
  6. استمتع بالمشاهدة

تعرف أيضاً على كرانشي رول الذي يقدم أفضل مسلسلات الأنمي. تعرف على 7 من أفضل مسلسلات كرانشي رول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.