التسوقالخدمات

سعر بلايستيشن 4

سعر بلايستيشن 4 هو ما يبحث عنه محبين الالعاب، بلايستيشن 4 :  و هو منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني كمبيوتر .

سعر بلايستيشن 4,بلايستيشن 4
بلاستيشن 4

مميزات بلاستيشن 4:

  • الدقة: وهي تدعم وحدة التحكم خاصته دقة تبلغ (4K)، ولأن الألعاب تحتاج إلى 1080 بكسل فقط فإنه يمكنك توصيل وحدة التحكم بشاشة التلفزيون من خلال كابل (HDMI). 

 

  • مرونة Blu-ray: يُمكن لبلايستيشن 4 قراءة أقراص (Blu-ray) بجميع أحجامها وبشكل أسرع من جهاز بلايستيشن 

 

  •  التزود بالخدمات عبر الإنترنت: صُمم جهاز بلايستيشن 4 ليُستخدم عبر شبكة (PlayStation) عبر الإنترنت، التي تمكنك من اللعب مع عدة لاعبين آخرين قد يصل العدد إلى 2000 شخص، وبالإضافة إلى ذلك يتم تزويدك بمميزات أخرى كالدردشة الصوتية من خلال سماعة الرأس والرسائل للتواصل مع اللاعبين عبر الإنترنت، وأيضاً التقاط لقطات شاشة للعبة أثناء اللعب ووضع موسيقى في الخلفية وتنزيل محتوى واستخدام الكاميرا.

 

  •  لوحة اللمس: يوفر بلايستيشن 4 شاشة لمس زر مشاركة في وحدة التحكم (DualShock 4) يُمكّنكَ من تشغيل وحدة التحكم ودعم اللعبة التي تُبث إلى الأصدقاء.

 

  •  معالجة الرسومات: يوفر بلايستيشن 4 وحدة تحكم تحتوي على معالج (eight-core-64 bit AMD Jaguar) مع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، التي تزودكَ بجودة عالية للرسومات والألعاب.

 

  •  منخفض التكلفة: يمتاز سعر جهاز بلايستيشن 4 بأنه منخفض مقارنةً بسعر جهاز (Microsoft Xbox one)، فسعره أقل بخمسة أضعاف من سعر جهاز (Microsoft).

 

  •  دقة وحدة التحكم: يمتاز بأنّه أعلى وحدة تحكم من حيث الدقّة في شركة (Sony)، إذ يجمع بين التحديثات الذكية والمتوسطة معًا.
سعر بلايستيشن 4,بلايستيشن 4
بلايستيشن ستور

أهم الألعاب الموجودة على بلايستيشن 4:

  1. لعبة FIFA 22: هي أحدث جزء من سلسلة لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة لشركة EA، الجزء الجديد من لعبة فيفا FIFA 22 حاول أن يستعيد مجد السلسلة من جديد وببراعة شديدة . وبالإضافة إلى ذلك، ستشعر أن اللعبة حصلت على تحسينات جديدة وغاية في الأهمية.مروراً بالرسوميات الجرافيكية والعناصر المرئية الأقرب للواقع.

 

  1. لعبة Sekiro: Shadows Die Twice:  لعبة Sekiro صعبة جداً، نمط اللعبة سريع جداً ويمكنك الاختباء والقفز على الأعداء والتسلل من وراء ظهورهم واستغلال قدراتك ومهاراتك الفردية في التخلص منهم أو من الزعماء والوحوش الأشد فتكاً.

 

  1. لعبة Call of Duty: وهى من اكثر الألعاب تحميلاً فى عام 2019، وتعد هذه اللعبة هى المنافس والبديل الأقوى للعبة “ببجى” فكرة هذه اللعبة تدور حول أنك ستقوم بإنشاء شخصية تحمل اسمك لتخوض الحرب مع فريق مكون من ثلاث الأصدقاء أو أن الكمبيوتر يقوم باختيار ثلاث شخصيات أخرى بشكل عشوائى.

 

  1. لعبة Control: هى واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الأكشن والقتال من منظور الشخص الأول، ظهرت هذه اللعبة خلال العام الماضى 2019، وتدور فكرة اللعبة حول أحدث القبض والقضاء على أى تهديدات غير طبيعية تخالف الفضائيين.

 

  1. لعبة Marvel Spider Man: وهي مقتنبسة عن شخصية البطل الخارق سبايدر مان من قصص مصورة لمارفل كومكس. ظهرت اللعبة لأول مرة عام 2018، اللعبة تقدم قصة جديدة عن شخصية سبايدرمان ولا ترتبط إطلاقاً بأى قصص مصورة أو فيلم كما فى بعض ألعاب الأكشن والقتال الأخرى.

 

سعر بلايستيشن 4:

يمكنك طلب كل ما تريده من مكتبة الجرير من خلال الطلب المسبق، ولتقوم بطلب بلايستيشن 4 بالخطوات التالية:

  1. من خلال الذهاب إلى صفحة عرض بلاي ستيشن 4 في جرير 
  2. نضع الجهاز إلى سلة التسويق.
  3. سينتقل إلى تفاصيل الجهاز.
  4. اضغط فوق متابعة لإنهاء الشراء.
  5. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب جرير الخاص بك عن طريق إدخال معلومات حسابك.
  6. ثم قم بإدخال بطاقة الدفع التي تريد الدفع منها.
  7. سوف يصل في المدة التي تحددها المكتبة لك

يمكنك التعرف أيضاً على أبرز عروض جرير 2022

 

بطاقة مكتبة الجرير:

سعر بلايستيشن 4,بلايستيشن 4
بطاقة جرير

وهي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق رصيد الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من البطاقات الرقمية التي تحتاجها، ومن خلال بطاقة مكتبة جرير يمكنك طلب كل ما تحتاجه بسهولة بدون مشاكل دفع بطاقة الائتمان.

 

ويمكنك أيضاً من خلال تطبيق رصيد تجديد اشتراك في بلايستيشن 4 من خلال بطاقة بلايستيشن.

 

بطاقة بلايستيشن ستور:

سعر بلايستيشن 4,بلايستيشن 4
بطاقة بلايستيشن

بطاقات شحن بلايستيشن ستور مسبقة الدفع، وهي تستخدم لشحن رصيد محفظتك على منصة Playstation، ويمكنك الحصول على محتوى رقمي قابل للتحميل، كما تمكنك بطاقة ألعاب بلايستيشن من شراء وتحميل الألعاب من المتجر الألكتروني سوني دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الإئتمان من البلايستيشن ستور، كما تمكن المستخدم من اللعب أونلاين مع ملايين المستخدمين حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.