الالعاب

شخصيات فورت نايت

عندما تعرف المزيد عن شخصيات فورت نايت ستميل بكل تأكيد نحو شخصية محددة من هذه الشخصيات وتحب أن تلعب اللعبة من خلالها، وستحقق تقدمًا سريعًا وملحوظًا من خلال هذه الشخصيات بالفعل، ولعل أهم الأشياء التي يجب أن تفكر فيها هي تطوير الأسلحة والأدوات الشخصية  التي تلعب بها من خلال شراء بطاقات شحن فورت نايت التي تمنحك مال للعبة Vbucks لكي تتمكن من شراء هذه الأسلحة والأدوات بكل سهولة. 

ما هي شخصيات فورت نايت؟

1- شخصية درافت Drift

تعد هذه الشخصية من أهم الشخصيات في لعبة فورت نايت، ولديها  العديد من الأسلحة والمميزات ولكن معظمها تحتاج للشراء ومغلقه مثل: نمط Ala Carbide، ونمط Omega، ومن الملاحظ أن  هذه الشخصية تضع قناع من نوع Kitsune.  

شخصيات فورت نايت

2- شخصية الصيادة Huntress

وهي من الشخصيات المهمة ويطلق عليها درع الفايكنج الأول، ويمكنك الحصول على واحد من الجلود المهمة التي تستخدمها هذه الشخصية مجانًا في داخل لعبة فورت نايت. 

شخصيات فورت نايت

3- شخصية الخط الأحمر Redline

وهي شخصية ذات شكل مميز وجذاب للغاية، وهي من الشخصيات النسائية داخل اللعبة التي تجذب البنات لتجربة لعب فورت نايت، ويطلق عليها اسم الأنثى بورنوت.  

شخصيات فورت نايت

4- شخصية صن سترادير Sun Strider

وهي شخصية تشبه لون البشرة التي تحافظ على الحياة في المناخ الصحراوي، وتلعب هذه الشخصية في المنطقة الصحراوية في صحراء كاليفورنيا في الولايات المتحدة، حيث تعرف  هذه الصحراء ببيئتها القاسية للغاية، وتشبه هذه الشخصية في شكلها جلد سمك القرش .

5- شخصية المطرقة الثقيلة Sledgehammer

تشبه هذه الشخصية في شكلها أحد أنواع الجلود العسكرية، وأضيفت له لحية مثيرة للإعجاب تشبه جلود الفايكنج. 

6- شخصية الرخ Rook

وهي شخصية جديدة عبارة عن عملية استخباراتية من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، أضيفت مؤخرًا في الموسم الخامس إلى لعبة فورت نايت، مهمتها البحث في جميع جوانب القضية التي تسند إليها باحترافية كبيرة. 

7- شخصية راجناروك Ragnarok

تصنف هذه الشخصية كواحدة من الجلود التي تتوفر داخل اللعبة، اقتبس اسمه من الجبن الكبير، يبدو منظرها رائعًا عندما تتحرك فيما يشبه القميص الأزرق المتوهج لشكل ما يشبه تأثير الجمجمة وهي من أفضل الشخصيات في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت. 

شخصيات فورت نايت

اقرأ أيضًا: كيف اوثق حسابي في فورت نايت 2022؟

8- شخصية المفترس Predator Skin

تصنف هذه الشخصية ضمن قائمة أكثر الشخصيات شراسة في لعبة فورت نايت، وهي الشخصية الرئيسية في فيلم The Predator، وقد كشف عنها في أحد مباريات فورت نايت بين المستخدمين، إلى جانب ذكر اسمها في تسجيل اللعبة مع إطلاق شعار الشخصية أيضًا، وتستخدم كأحد أنواع الجلود العسكرية التي تضمنتها اللعبة، ولديها لحية طويلة ملفتة للنظر تشبه جلد الفايكنج. 

شخصيات فورت نايت

9- شخصية كريتوس Kratos Skin

تعد هذه الشخصيات من شخصيات فورت نايت التي تحتاج لشرائها، فهي ليست موجودة ضمن شخصيات اللعبة الأساسية، حيث يبلغ سعرها ما يقارب 2200 Vbucks، وهي الشخصية الأساسية ضمن شخصيات لعبة Legends of the video games

شخصيات فورت نايت

10- شخصية ماندولوريان Mandolorian Skin

هي أحد شخصيات فورت نايت الجديدة التي أطلقت في الموسم الخامس من اللعبة، وهي جزء من قائمة Hunters Johnsey التي ضمنت في نفس الموسم من اللعبة، وقد صممت هذه الشخصية لكي تحارب في المجرة الشاسعة الواسعة ضمن حرب النجوم، ويمكن الحصول عليها عند شرائها داخل لعبة فورت نايت، وتتميز هذه الشخصية بأن لديها ترسانة أسلحة من أقوى الأسلحة التي تتوفر في الموسم الخامس  من لعبة فورت نايت. 

شخصيات فورت نايت

 لهذا نوصيك دومًا بشراء بطاقات شحن فورت نايت من تطبيق رصيد لكي يتسنى لك شراء مثل هذه الشخصيات الرائعة وقتما تريد وخلال دقائق معدودة.  

11- شخصية ماستر شيف Master Chief Skin

وهي من الشخصيات الشهيرة التي يعرفها جيدًا من يلعب ألعاب إكس بوكس، وهي أحد الشخصيات المشهورة في سلسلة ألعاب Halo الشهيرة، وهي من الشخصيات الرياضية التي أثرت على نمو عالم ألعاب الرياضة الإلكترونية، مما جعلها من الشخصيات التي أضيفت إلى شخصيات فورت نايت مؤخرًا. 

شخصيات فورت نايت

12-  شخصية ساموس Samus Skin

وهي من الشخصيات المهمة التي يعرفها من يلعب ألعاب نينتندو دائمًا، وقد أضيفت مؤخرًا إلى شخصيات فورت نايت نتيجة للتعاون الكبير بين شركتي Nintendo و Epic Games المطورة للعبة فورت نايت، كما تعاونت مسبقًا مع شركات مثل مايكروسوفت وسوني لجلب شخصيات ألعاب هذه الشركات إلى لعبة فورت نايت.

شخصيات فورت نايت

13- شخصية ترون Tron Skin

وهي الشخصية الأساسية من شخصيات فيلم Tron، وتشمل الإضافات التي جاءت مع هذه الشخصية الرائعة أشياء مقتبسة من فيلم Tron الأصلي مثل: الطائرة، والدراجة الشراعية الضوئية، والفأس، والقرص المضيء، والكثير من الإضافات الرائعة، التي يمكنك شرائها بعد شحن رصيدك في لعبة فور نايت من خلال تطبيق رصيد إما جميعها في باقة واحدة أو شراء كل عنصر على حدى.  

شخصيات فورت نايت

ما هي بطاقات شحن فورت نايت التي يمكن استخدامها وتطوير شخصيات اللعبة؟ 

  • بطاقة فئة 25 دولار، وتمنحك 2800  من عملة ال Vbucks داخل حسابك في اللعبة، سعرها 102 ريال. 
  • بطاقة فئة 40 دولار، وتمنحك 5000 من عملة ال Vbucks داخل حسابك في اللعبة، سعرها 156 ريال.

شخصيات فورت نايت

ولكي تستمتع كثيرًا في لعب فورت نايت عليك أن تشتري شخصيات فورت نايت الجديدة لكي تجعل حسابك قويًا داخل اللعبة، لذا فإن بطاقات شحن فورت نايت هي الحل الأسرع والأسهل لك لتطوير حسابك بسرعة في اللعبة وإعادة بيعها لاحقًا وكسب المزيد من المال، نحن شركائك لتحقيق النجاح دائمًا في تطبيق رصيد.  

اقرأ المزيد: مميزات لعبة فورتنايت لسنة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.