بطاقات شاهد VIP

طريقة تفعيل شاهد بلس

 

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تفعيل شاهد بلس بسرعة وسهولة كبيرة، ومن دون بحث طويل ومعقد، والجيد في هذا الأمر أن الطريقة سهلة للغاية، ولكن يجب أن يتوفر لديك حساب على شاهد ومن ثم تفعل الخطة التجريبية لمدة 7 أيام لشاهد بلس، وبعد ذلك يمكن أن تطلب المساعدة في تفعيل شاهد بلس من خلال تطبيق رصيد. 

ما هي خدمة شاهد بلس Shahid Plus؟ 

هي عبارة عن اشتراك يمكنك من خلاله من مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج والأفلام العربية والأجنبية التي تعرض على سلسلة قنوات MBC المعروفة، وعند اشتراكك في خدمة شاهد بلس سيكون لديك إمكانية الوصول إلى كل هذه المسلسلات سواء القديمة التي عرضت أو التي ستعرض خلال الفترة القادمة طالما كان اشتراكك فعالًا في الخدمة ستبقى على إطلاع بكل جديد يبث وستتابعه قبل الجميع. 

أقرأ ايضًا: طريقة تجديد اشتراك شاهد vip

ما هي متطلبات طريقة تفعيل شاهد بلس؟ 

تعتمد طريقة تفعيل شاهد بلس على وجود وسيلة دفع صالحة للاستخدام لديك، وتعد أفضل طريقة لتفعيل 

الخدمة هي بطاقات شاهد بلس التي يوفرها تطبيق رصيد، فهي بطاقات مخصصة فقط لتفعيل خدمة شاهد بلس فور الدفع من خلالها عن طريق الدفع من خلال البطاقة المصرفية، ومن أهم فئات بطاقات شاهد بلس التي يوفرها تطبيق رصيد ما يلي:

  • اشتراك لمدة 3 أشهر بقيمة 80 ريال. 
  • اشتراك 6 أشهر بقيمة 140 ريال. 
  • اشتراك 12 شهر بقيمة 240 ريال. 

طريقة تفعيل شاهد بلس

لكي تعمل طريقة تفعيل شاهد بلس جيدًا عليك أن تقوم بالخطوات التالية: 

1- يجب أن تسجل حسابًا جديدًا على موقع شاهد نت أولًا، أو إذا كنت تمتلك حسابًا سابقًا سجل الدخول لحسابك على موقع شاهد نت. 

2- افتح الصفحة الرئيسية لموقع شاهد بلس أو شاهد Vip.

3- إذا كان لديك حساب على الخدمة اضغط على زر الدخول في أعلى الصفحة جهة اليسار، وفي حال لم يكن لديك حساب اضغط على اشترك في شاهد Vip. 

4- بعد تسجيل الدخول لحسابك في خدمة شاهد بلس اختر إحدى الباقات التي ترغب في الحصول عليها أو تجديدها وهي باقة شاهد Vip، وباقة الرياضة على شاهد Vip. 

5- الفرق بين الباقتين هو أن باقة الرياضة تعرض لك العديد من المسابقات الرياضية على قنوات SSC وتعرض لك دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجودة HD، في حين أن باقة شاهد بلس تعرضها لك بجودة SD ذات الجودة العادية. 

6- بعد الضغط على زر اختر الباقة سيظهر لك عرض الدفع الشهري وعرض الدفع السنوي وعرض خاص بدولتك، يمكن اختيار العرض الذي يتوافق مع ميزانيتك واحتياجك. 

7- يوفر لك تطبيق رصيد شراء بطاقات شاهد بلس المخصصة لتفعيل الخدمة، عندما ترغب في شراء بطاقة شاهد تأكد أنها من الفئة المناسبة للاشتراك في خدمة شاهد بلس التي اخترتها، تابع طريقة تفعيل شاهد بلس باختيار الدفع من خلال البطاقة المصرفية.

8- أدخل بيانات بطاقة شاهد بلس التي وصلتك على بريدك الإلكتروني عندما اشتريتها من تطبيق رصيد على النحو التالي: 

  • ادخل رقم البطاقة المكون من 16 رقم. 
  • ادخل تاريخ صلاحية البطاقة مثلًا: 04/25 أي تنتهي في شهر أبريل من العام 2025. 
  • أدخل الرقم السري للبطاقة المكون من 3 أرقام. 

9- بعد إدخال بيانات البطاقة السابقة سيتم إعادة تفعيل اشتراكك في خدمة شاهد بلس بنجاح.

10- ستتمكن الآن من الوصول إلى جميع المسلسلات والبرامج والأفلام التي تريدها من دون أي قيود على الإطلاق. 

أقرأ ايضًا: كيف اشترك في شاهد vip في 5 خطوات بسيطة؟

 متطلبات تشغيل خدمة شاهد بلس: 

لكي تعمل لديك خدمة شاهد بلس يكفي أن يكون لديك اتصال قوي مع شبكة الإنترنت مع سرعة اتصال لا تقل عن 30 ميجابايت في الثانية كي تتمتع بمشاهدة خدمة شاهد بلس من دون تقطعات في أثناء المشاهدة، وتشاهدها بجودة Full HD المرتفعة والتي توفرها الخدمة لك. 

ويعد تطبيق رصيد من أفضل التطبيقات التي تساعدك على تفعيل خدمة شاهد بلس وغيرها كثير من الخدمات الأخرى، ومن أهمها توفير بطاقات جوجل بلاي  وبطاقات آيتونز للشراء من متجر أبل، والكثير من الخدمات الأخرى التي تهم جميع مستخدمي الإنترنت. 

طريقة تفعيل شاهد بلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.