الالعاب

فيفا أفضل 5 إصدارات للعبة منذ إصدارها

 

إذا كنت من محترفي ألعاب الفيديو على البلايستيشن او اكس بوكس، وخاصةً العاب كرة القدم مثل لعبة فيفا ذات الإثارة ، وهذا يعني أنك تريد أن تلعبها مع أصدقائك وتظهر قدراتك الاحترافية والإبداعية وتنتصر عليهم. نتيجة لذلك صممت شركة تدعى fifa سلسلة من لعبة كرة قدم. وبعد ذلك قامت بتطوير اللعبة كل سنة منذ 2002 حتى عامنا هذا، علاوة على ذلك قامت بإضافة لمسة إبداعية تساعدك على الإعتماد على نفسك وهي إمكانية شراء اللاعبين وتشكيل فريقك من خلال شراء نقاط فيفا داخل اللعبة.

فيفا,لعبة فيفا,نقاط فيفا
إصدرات fifa منذ بدايتها 2002

لعبة FIFA

  1.  قبل كل شيء تعتبر فيفا سلسلة من ألعاب الفيديو لكرة القدم حيث يتم تصديرها سنوياً وتطوريها من قِبل شركة إلكترونيك آرتس للفنون والرياضة. من ناحية أخرى بدأت اللعبة تكتسح العالم في بداية 2002 و لعبتها الشهيرة فيفا 2002 استمروا في نشر المزيد من السلسلة حتى وصلوا إلى 2022. بالاضافة إلى ذلك  كانوا أكثر إبداعاً في دخول أهم الأحداث والفعاليات مثل كأس العالم التي تساعد على جلب جمهور كبير، علاوة على ذلك إدخال التصوير والدقة الواقعية للعبة مما ساعدها في الوصول والانتشار العالمي.
  2. قامت لعبة fifa في آخر خمس سنوات بإحداث ثورة في مجال الألعاب وذلك من خلال التسويق الجيد للعبة عن طريق استخدام اللاعبين الحقيقيين مثل ميسي و رونالدو وإعطائهم اللعبة لتجربتها قبل التنزيل الرسمي. بالاضافة إلى ذلك الإهتمام الكبير بطلبات الجمهور من حيث تطوير اللعبة وإضافة بطولات جديدة، علاوة على ذلك قامت بعمل تحديثات وإضافات جديدة خاصة باللعبة، وبالتالي إمكانية شراء اللاعبين وتكوين فريقك من خلال شراء نقاط فيفا بأقل الأسعار.  

آخر خمس إصدارات من اللعبة (2018-2022)

أولاً/ فيفا 18 

سنة الإصدار 29 سبتمبر 2017
الأجهزة القابلة للتشغيل بلايستيشن، إكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز
أحدث الإضافات  1-إدراج بعض اللاعبين القدامى 
2-إضافة ميزات شراء داخل اللعبة من خلال شراء نقاط فيفا 18 لترقية المستوى وشراء اللاعبين 

ثانياً/ فيفا 19

سنة الإصدار 28 سبتمبر 2018
الأجهزة القابلة للتشغيل بلايستيشن، إكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز
أحدث الإضافات  1-إضافة بطولة دوري أبطال أوروبا
2- أساليب لعب جديدة 
3-إضافة قصات ووجوه جديدة للعبة إضافة طور FIFA 19 Standard Edition ( يمكنك شراء لاعبين ذات مستوى عالٍ من خلال شحن نقاط فيفا 19 نتيجة لذلك ستحصل على لاعبين فوق ال85 قوتهم بالإضافة إلى مزايا وهدايا جديدة, وعلاوة على ذلك أدوار وبطولات جديدة تُفتح لك )

ثالثاً/ فيفا 20

سنة الإصدار 27 سبتمبر 2019
الأجهزة القابلة للتشغيل بلايستيشن، إكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز
أحدث الإضافات  1-إضافة طور كرة قدم الشوارع FIFA VOLTA
2-تحديث وتطوير دقة وواقعية اللعبة
3-إضافة FIFA Ultimate team أساليب أكثر للعب وتشكيل فريق أحلامك من خلال شحن نقاط فيفا 20، بالإضافة إلى ذلك بطولات جديدة سوف تحصل على السماح للعب فيها بفريقك الذي قمت بتكوينه، وعلاوة على ذلك إضافة مود المدرب الخاص بك لإدارة فريق تقوم بتكوينه أنت 
نقاط fifa

رابعاً/ فيفا 21

سنة الإصدار 9 أكتوبر 2020
الأجهزة القابلة للتشغيل بلايستيشن، إكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز
أحدث الإضافات  1-تطوير الدقة والجرافيك بحيث تكون قريبة من المشاعر الواقعية
2- إضافة تشكيلات VOLTA FOOTBALL إضافة أنماط مهنية جديدة، بالإضافة إلى ذلك تصرف بحرية في فريقك ولاعبينك من حيث الاحتفالات التدريب والانتقالات من خلال شحن نقاط فيفا 21 نتيجة لذلك تحصل على المزايا الجديدة المضافة للعبة وتكوْن فريق الأحلام
3-إضافة جرافيك جديد داخل بطولة أبطال أوروبا المضافة حديثاً
كوينز لعبة fifa

خامساً/ فيفا 22

سنة الإصدار 11 يوليو  2021
الأجهزة القابلة للتشغيل بلايستيشن، إكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز
أحدث الإضافات  1-إعادة تصميم حراسة المرمى بحيث تصبح اقوى وأصعب من أي وقتٍ مضى
2-إضافة حركات جديدة للكرة، وانطلاقة سريعة للاعبين و تحكم أصعب ( أصبح بإمكانك الإعتماد على قدراتك في اللعب للتحكم بالمباراة)تطوير طور كرة قدم الشوراع VOLTA من حيث أساليب جديدة للعب، علاوة على ذلك إضافة مراحل لتقدم مستوى فريقك في الموسم)
3-تطوير المحترف الإضافي الخاص بك وبفرقك الذي قمت بتشكيله، وبعد ذلك احصل على أبرز اللاعبين الأقوياء ودمجهم داخل فريقك من خلال شحن نقاط فيفا 22   

في الختام سوف تقوم شركة fifa بإطلاق فيفا 23 في 30 سبتمبر 2022 ، وهذا يعني أنها ستتضمن تحديثات وإضافات جديدة داخل اللعبة من حيث شخصيات اللاعبين وأزياء الموسم الجديد بالإضافة إلى المزايا الجديدة داخل اللعبة من شراء اللاعبين والأطوار المضافة جديدة للعبة.

فيفا,لعبة فيفا,نقاط فيفا
كريستانوا رونالدوا وكيليان مبابي لاعبين لدى fifa

 

خطوات شراء نقاط اللعبة من تطبيق رصيد

  1. الدخول للموقع من خلال شحن نقاط فيفا 
  2. قم بتسجيل الدخول على حساب PS4 الخاص بك من هنا 
  3. بعد الدخول قم بالضغط على صورة الحساب، وبعد ذلك من القائمة المنسدلة انقر على Redeem codes
  4. قم بإدخال الكود

لاتفوت فرصة الإنضمام لعالم الإحتراف وإظهار القدرات الإبداعية الخاص بك، وأدخل جو العاب PS, XBOX، وبالتالي احصل على اللعبة بدقة وجودة عالية، بالإضافة إلى ذلك تمكن من شراء اللاعبين و احصل على المزايا الجديدة لتكوين فريقك وكن الأقوى. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق