التسوق

كيف اشتري من امازون البريطاني؟

كيف اشتري من امازون البريطاني؟ سؤال يبحث الكثير من المتسوقين عن إجابة له، وهل يختلف الشراء منه عن أمازون الأمريكي أو أمازون في باقي الدول أم لا، وما هي مميزات الشراء من أمازون البريطاني.. الخ من التساؤلات التي سنحاول الإجابة عليها في هذا المقال، وسيساعدك تطبيق رصيد على الشراء بسهولة من موقع أمازون البريطاني. 

كيف اشتري من امازون البريطاني

ما هو امازون البريطاني؟ وما الفرق بينه وبين أمازون العالمي أو الأمريكي؟

أمازون البريطاني هو نفسه موقع أمازون، ولكن الاختلاف البسيط بينه وبين أمازون العالمي أو الأمريكي هو تواجد بعض المنتجات عليه إلى جانب بعض الباعة الذين لا يبيعون منتجاتهم في أمازون العالمي، وبالتالي فعندما تبحث عن منتج ما في أمازون البريطاني لن تجده بطبيعة الحال في أمازون العالمي أو الأمريكي.

وعندما تتساءل كيف اشتري من امازون البريطاني فإن تطبيق رصيد يوفر لك بطاقات هدايا أمازون للشراء بكل سهولة من موقع أمازون.  

أقرأ ايضًا: طريقة الدفع في نمشي في 4 خطوات!

كيف اشتري من امازون البريطاني؟

لكي تشتري بكل سهولة من أمازون البريطاني عليك أن تتبع الخطوات التالية: 

  • سجل حسابًا جديدًا في موقع أمازون بريطانيا وتأكد أن عنوان الموقع ينتهي ب UK، أو ابحث عنه في بحث جوجل.
  • خطوات التسجيل سهلة في أمازون بريطانيا، مثل التسجيل في أي موقع على الإنترنت.
  • سجل دخول لحسابك في أمازون بريطانيا بعد الانتهاء من تسجيل حساب جديد وتفعيله من الرابط المرسل عبر البريد الإلكتروني. 
  • الآن ستجد جميع المنتجات على أمازون بريطانيا، سواء كانت في أمازون العالمي أو الأمريكي إلى جانب المنتجات التي تتوفر في بريطانيا ستجدها هنا، يمكنك اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه، وإضافته لسلة التسوق داخل الموقع.
  • يجب الآن أن يكون لديك وسيلة دفع صالحة لدفع ثمن المنتج الذي طلبته، يوفر لك تطبيق رصيد بطاقات هدايا أمازون بفئات مختلفة يمكنك استخدامها والشراء منها على الفور في أمازون بريطانيا.
  • عندما تشتري إحدى فئات البطاقات التي تتناسب مع سعر المنتج الذي تريد شراءه من أمازون، وفي خانة الدفع على أمازون اختر وسيلة الدفع بطاقات هدايا أمازون وأدخل رمز البطاقة الذي حصلت عليه وسيتم الدفع منها على الفور في أمازون، وتسجيل طلبك. 
  • لن تدفع أي مصاريف إضافية بعد ذلك، فقط تدفع المبلغ المعروض أمامك على الشاشة في امازون بريطانيا، و ستتكفل شركة أمازون بإيصال طلبك حتى العنوان الذي كتبته ودفع رسوم التخليص الجمركي وغيرها من المصاريف. 
  •  خدمة الشحن من أمازون بريطانيا متوفرة لجميع دول العالم، في حال لم تكن متوفرة في دولتك يمكنك طلب الشحن من شركات شحن وسيطة دولية أو شركات في بلدك و سيتولون استلام المنتج من أمازون وتسليمه إليك. 
  • انتظر بضع أيام و ستتوصل بالمنتج الذي طلبته حتى باب المنزل. 

ما هي فئات بطاقات أمازون التي يوفرها لك تطبيق رصيد؟ 

لكي تتسوق بنجاح وسهولة وتدفع ثمن مشترياتك خلال دقيقتين على الأكثر يوفر لك تطبيق رصيد العديد من فئات بطاقات أمازون التي تتناسب مع احتياجاتك، ومن هذه الفئات ما يلي:

  • بطاقة فئة 10 دولار.
  • بطاقة فئة 25 دولار.
  • بطاقة فئة 35 دولار.
  • بطاقة فئة 50 دولار.
  • بطاقة فئة 100 دولار.

كيف اشتري من امازون البريطاني

أقرأ ايضًا: أجمل تنسيقات Shein شي إن 2022

ما سبب أهمية البحث عن كيف اشتري من امازون البريطاني؟ 

لماذا يبحث المتسوقون من السعودية بالتحديد عن كيف اشتري من امازون البريطاني، السبب في ذلك يعود إلى دعم أمازون بريطانيا لخدمة الشحن المباشر منهم إلى السعودية، وبالتالي فإن المتسوقون في السعودية يصلهم المنتج حتى باب المنزل من دون دفع تكاليف إضافية لشركات الشحن الوسيطة كما كان الأمر في السابق، وبالتالي فإن أمازون تتحمل أي مشاكل تحدث في المنتج قبل التسليم، وتضمن استبدال المنتج على الفور وتضمن تسليمه بحالة ممتازة أيضًا. 

كيف اشتري من امازون البريطاني

ويعد الشراء من أمازون البريطاني مهمًا في حال كان المنتج الذي ترغب في شرائه لا يتوفر إلا على أمازون البريطاني فقط، ويوفر لك تطبيق رصيد كل ما تحتاجه لكي تشتري من أمازون البريطاني بنجاح وسرعة كبيرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.