بطاقات شراء صيدلية النهدي

كيف اعرف نقاطي في النهدي؟

كيف اعرف نقاطي في النهدي

كيف اعرف نقاطي في النهدي؟ سؤال يتردد دائمًا لدى كثير من المتسوقين، وخاصة الأشخاص الذين يحتاجون لشراء المستحضرات والمستلزمات الطبية بشكل مستمر، حيث تعد صيدلية النهدي من أكبر الصيدليات العاملة في المملكة العربية السعودية، ولكي تكون عملية التسوق أسهل بالنسبة لك فقد وفر لك موقع رصيد بطاقات شراء النهدي التي تتيح لك شحن رصيدك لدى موقع صيدلية النهدي وشراء ما تريد من منتجات على الفور. 

صيدلية النهدي:

هي من أكبر الصيدليات العاملة في السعودية، يقع مقرها في مدينة جدة، وأكبر مستودع بيع بالتجزئة للمستحضرات الطبية على مستوى المملكة، حيث تنتشر فروعها وتعمل في أكثر من 125 مدينة وقرية في جميع أنحاء السعودية، وتتطور صيدلية النهدي باستمرار لتواكب أحدث احتياجات المجتمع السعودي من المستحضرات الطبية على مستوى العالم. 

كيف اعرف نقاطي في النهدي

ما هي نقاط النهدي؟ 

هو برنامج أطلقته مجموعة النهدي الاستثمارية ومن ضمنها صيدلية النهدي، يعمل هذا البرنامج على مكافأة المتسوق بمنحه نقطة واحدة في حسابه على موقع صيدلية النهدي مقابل كل عملية شراء من صيدلية النهدي، سواء كانت عمليات الشراء أونلاين أو من أي فرع من فروع الصيدلية المنتشرة داخل السعودية. 

وتضاف النقاط التي تحصل عليها على كل عملية شراء إلى حساب عضويتك في موقع صيدلية النهدي خلال 24 ساعة من تاريخ الشراء. 

ويمكن الحصول على النقاط عند الشراء من الصيدليات المشاركة في عروض برنامج نهديك التابع لمجموعة النهدي الاستثمارية والحصول على نقاط على كل عملية شراء تضاف لحسابك أيضًا على موقع صيدلية النهدي. 

كيف اعرف نقاطي في النهدي

ويمكنك طلب النقاط التي لم تضاف إلى حسابك بتاريخ أقصاها أسبوع واحد من عملية الشراء التي قمت بها، مع العلم أن النقاط لا تضاف عند الشراء من خلال قسائم الشراء المجانية التي تمنحها صيدلية النهدي في أوقات العروض، ولا يمكن الحصول على نقاط على عمليات الشراء التي تتم من خلال النقاط التي حصلت عليها سابقًا من عمليات الشراء. 

 

كيف اعرف نقاطي في النهدي؟ 

من السهل للغاية الإجابة على سؤال كيف اعرف نقاطي في النهدي، ستجد عدد نقاطك مضافة داخل حسابك في صيدلية النهدي، أو يمكنك سؤال موظف أي فرع من أفرع صيدلية النهدي القريبة من مكان سكنك عن عدد النقاط التي لديك وسيخبرك بعدد النقاط التي تتوفر في حسابك.

إذا قمت مثلًا بعملية شراء ما بقيمة 500 ريال ستحصل في المقابل على 1000 نقطة والتي تساوي 10 ريال نقدي، وهو أمر استثنائي لأن كل ريال يقابله نقطة عند الشراء من صيدلية النهدي.

ولكي تستفيد من نقاطك وتستبدلها بشراء منتجات جديدة عليك أن تلتزم بالأحكام والشروط التالية: 

  • العضوية المفعلة في موقع صيدلية النهدي مدة صلاحية النقاط عام كامل من تاريخ الحصول عليها، بينما صلاحية النقاط في الحسابات الغير مفعلة هي 30 يوم فقط من تاريخ الشراء. 
  • في حال كان لديك نقاط لم تضاف عند عمليات الشراء اذهب إلى أحد أفرع الصيدلية و سيتحقق الموظف من عدد المبيعات التي اشتريتها ويضيف لك النقاط في حال لم تتم إضافتها. 

ما هي فئات بطاقات النهدي التي يوفرها تطبيق رصيد؟

يوفر لك تطبيق رصيد العديد من فئات بطاقات النهدي لتشحنها داخل رصيدك في الموقع وتشتري منها على الفور، وهذه الفئات كما يلي:

  • فئة 50 ريال.
  • فئة 100 ريال.
  • فئة 200 ريال. 

كيف اعرف نقاطي في النهدي

طريقة طلب منتجات من صيدلية النهدي:

  • اختر المنتج الذي تريد شرائه واضغط على زر أضف إلى السلة ليضاف المنتج إلى سلة التسوق داخل الموقع على الفور. 
  • اضغط على زر استمر واختر طريقة الدفع التي تفضلها هل التوصيل إلى المنزل أو الاستلام من أحد أفرع الصيدلية.
  • أكمل عملية الدفع واختر وسيلة الدفع التي تفضلها، في حال شراء بطاقة النهدي اختر الدفع عن طريق البطاقة وأدخل بيانات البطاقة التي حصلت عليها وستتم عملية الدفع على الفور. 
  • تم تسجيل طلبك الآن وبناء على اختيار طريقة الدفع ستحصل على المنتج الذي طلبته. 

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا سؤالك حول كيف اعرف نقاطي في النهدي ؟ ونشجعك بشدة على شحن رصيدك لدى صيدلية النهدي والشراء منها والحصول على النقاط على كل عملية شراء واستبدالها لاحقًا بشراء منتجات إضافية أو الحصول على مقابل نقدي على كل عملية شراء تتم من أحد فروع الصيدلية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.