الالعابشحن جواهر فري فاير

فري فاير max الجديدة (5 إضافات ستبهرك) داخل اللعبة

أصبحت لعبة فري فاير max الجديدة من اقوي ألعاب الأون لاين هذه الأيام هي السلاح الأقوى لدى الناس، وهذا يعني أنه يوجد الكثير من محبين ألعاب الإثارة والتشويق مثل فري فاير جاهزون لتجربة ألعاب متنوعة في هذا المجال. من ناحية أخرى تُعد ألعاب القتال والمغامرات من أشهر الألعاب في وقتنا هذا بحيث يمكن للأصدقاء اللعب والاستمتاع معاً وبالتالي لعبة فري فاير قامت بتحقيق رغبات الأبطال المحترفين، بالإضافة إلى ذلك أتاحوا الفرصة لإمكانية الشراء داخل اللعبة وترقية مستواك علاوة على ذلك الحصول على أقوى الأسلحة من خلال شحن جواهر فري فاير

 في وقت لاحق قامت لعبة فري فاير بعمل نسخة جديدة ومتطورة عن النسخة السابقة، نتيجة لذلك أصبح لهذه النسخة الجديدة شهرة أكثر في هذا الوقت. فما الفرق بينهم؟ والأهم من هذا كله أن سبب الشهرة الكبيرة لهذه اللعبة هو آلية التسويق الجيد والجذاب والذي تمثل عمل شراكات مع ممثلين مثل محمد رمضان، ولاعبين مثل كريستيانو رونالدو وصناع محتوى مثل أبو فلة.  

نبذة عن فري فاير max الجديدة

تعتبر لعبة باتل رويال، تم نشرها بواسطة شركة غارينا، وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017. من ناحية أخرى تبدأ اللعبة ب 50 لاعب ينتظرون في ساحة حتى تأتي طائرة وتقوم بنقلهم إلى جزيرة كبيرة، وبالتالي يجب على كل لاعب الهبوط على مكان آمن واستراتيجي مناسب على الخريطة، بالإضافة إلى ذلك الركض مسرعاً إلى أحد البيوت أو الأكواخ الصغيرة، نتيجة لذلك حتى يتمكن من الوصول للأسلحة وتعبئة الذخير، وبالتالي تتمكن من قتل الأعداء حتى يخرج لاعب واحد فقط منتصر.

فري فاير,فري فاير ماكس

أطوار لعبة فري فاير max الجديدة

  • الطور الكلاسيكي (هو الطور الأساسي والمبني عليه اللعبة)
  • طور كلاش سكودا (تكون هنا المنافسة بين فريقين وكل فريق يتكون من 4 لاعبين وسيكونون في حلبة صغيرة، علاوة على ذلك تحتوي على 7 جولات، بعد ذلك يكون الفريق الرابح هو الذي فاز ب 4  جولات )
  • طور التدريب (ينزل هنا اللاعب في ساحة كبيرة مع 15 لاعباً، بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء وأخذ الأسلحة، وبعد ذلك تذهب لساحة القتال وتتدرب على أعدائك ومع ذلك عندما تموت سوف تعود للعيش مرة أخرى)
  • طور ساعة الزحمة – Rush Hour (ينتقل اللاعب برفقة 22 لاعب، بعد النزول من الطائرة إلى منطقة صغيرة من من الخريطة المكتظة)
فري فاير,فري فاير ماكس

 مميزات فري فاير max الجديدة – free fire 

  1. جرافيك تصوير ودقة ذات جودة عالية 
  2. تأثيرات صوتية مميزة وواقعية
  3. حجم اللعبة صغير 
  4. لا تتطلب مواصفات تشغيل ومعالجات عالية 
  5. السماح بشراء جواهر فري فاير داخل اللعبة من خلال شحن بطاقة فري فاير
  6. تعدد الخرائط والمعدات والأسلحة والشخصيات داخل اللعبة
  7. الدردشة بسهولة داخل اللعبة 

النسخة الجديدة من لعبة فري فاير max الجديدة

قامت لعبة فورت نايت بتحسين وتطوير اللعبة الحالية، وأطلق عليها إسم فري فاير ماكس -free fire max. طريقة لعبها نفس الطريق المعتادة، وهذا يعني أنه سيكون هنالك 50 لاعباً ينتظرون الهبوط من الطائرة إلى مكان آمن ومناسب، وبالتالي  يجب عليه أن يكون مسرعاً للوصول إلى أحد البيوت ليحصل على الأسلحة والمعدات الطبية، ونتيجة لذلك حتى يتمكن من قتل الأعداء.

أهم إضافات فري فاير ماكس -free fire max

  • حركة الشخصيات محسنة ومطورة عن النسخة السابقة 
  • جرافيك ودقة التصوير تم تطويرها 
  • متاحة فقط لأصحاب الأجهزة والمواصفات العالية
  • تحسينات على تأثيرات الأصوات
  • إضافة أسلحة جديدة 

وهذا يعني أن النسخة الثانية من فري فاير، تعتبر الأفضل والأكثر تنزيلا خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب التطورات التي حصلت عليها والإضافات الجديدة من شخصيات ومعدات جرافيك للعبة.


خطوات شحن جواهر فري فاير من تطبيق رصيد 

  • الذهاب للموقع من خلال شحن جواهر فري فاير
  • قم بزيارة الرابط من هنا 
  • سجل الدخول على حساب Free Fire أو قم بإنشاء حساب جديد 
  • قم بإدخال الكود 
  • قم بالضغط على زر إرسال ثم توجه للعبة وستضاف نقاط المكافأة لحسابك
فري فاير,فري فاير ماكس
جواهر Free Fire

اقرأ المزيد التحديث الجديد لببجي

في الختام أصبحت ألعاب الأون لاين عالم واسع، ومع ذلك لا تفوت فرصة الانتصار وهزيمة أعدائك. علاوة على ذلك قم بإظهار قدراتك الاحترافي في عالم القتال، وبعد ذلك قم بترقية مستواك داخل اللعبة من خلال شحن جواهر فري فاير، نتيجة لذلك ستساعدك من تطوير شخصيتك والحصول على أقوى الأسلحة والمعدات لتتمكن من سحق أعدائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.