الالعاب

تعلم طريقة لعب ماين كرافت التعليمية 2022؟

ألعاب البناء تنتشر بشكل كبير من قبل فئة الصغار وأيضاً تلعب من قبل الكبار والشباب وذلك لأنها تساعد في تطوير الفكر الهندسي، ومن ناحية أخرى من الأشياء التي تساعد على اللعب أنها تلعب على الانترنت ويمكنك اللعب مع أصدقائك حيث الاستمتاع مثل لعبة ماين كرافت، وبالتالي تسمح لك البناء بإخراج القدرات الاحترافية في البناء والإبداع في بناء المدن والمنازل الخاصة بك، حيث لك الحرية في بناء العالم الخاص بك، ومن الأشياء المهمة داخل اللعبة شراء المعدات الثمينة التي تساعدك في بناء مدن  بصخور قوية ويمكنك الحصول على ذلك من خلال تطبيق رصيد موسوعة البطاقات الرقمية. 

 

لعبة ماين كرافت 

 

لاقت لعبة ماين كرافت شهرة كبيرة خلال هذه الفترة وبعد شهرة بندريتا ماينكرافت، لاقت 130 مليون تحميل، بدأت اللعبة في 2009 وفي 2014 استحوذت مايكروسوفت على اللعبة وقامو بعمل تطويرات كبيرة من حيث أداء اللعبة وطريقة البناء، ومن ناحية أخرى الناس التي تلعب اللعبة ليس من الداعي أن يكونوا أطفالا بل بالعكس يلعبوها الكبار والصغار نظراً لمزاياها الكبيرة 

 تعتبر من أشهر ألعاب التي تعتمد على الخيال والإبداع والفكر الهندسي لديك، تعتبر لعبة مستقلة معتمدة عليك شخصياً حيث ستقوم باستخدام المكعبات وبناء المدينة الخاصة بك أو المزرعة أو الملعب أو أي شيء تريده.

من أكثر المزايا داخل لعبة Minecraft هي أن الصخور لايستطيع اللاعب إيجادها مرة واحدة، ويجب على اللاعب البحث في الكثير من الأماكن مثل البحار والمحيطات والجبال. تعتبر الصخور الشئ الاساسي داخل اللعبة إذ يمكنك البناء من خلاله. ومن ناحية أخرى إذا وجد الاعب الصخور في بداية عملية البناء، بالتأكيد هذا سيساعد على تلطيف مظهر البناء لديه لأنها تعتبر صخور نادرة.

خصائص لعبة ماين كرافت 

  • تحتوي على عالم لانهائي
  • الحرية الكاملة داخل اللعبة
  • تساعدك على الإبداع وتطوير الفكر لديك 
  • أي جهاز يمكن تشغيل وتحميل اللعبة 
  • عالم واسع من التصنيفات(أكشن، مغامرة ….)
  • مجتمع كبير من اللاعبين أون لاين 

 

ماين كرافت
ماين كرافت النسخة التعليمية

ماين كرافت التعليمية 

اصدار تعليمي جديد من لعبة ماين كرافت، يعتبر نظام أساسي قائم على الألعاب، ويقوم على مبدأ الطالب والمعلم، حيث يقوم المعلم بتقييم الطالب من خلال الدورات التي يقدمها للطالب والتحديات التي يجب على الطالب اجتيازها. 

 

ماذا تعلم ماين كرافت التعليمية؟

  • طريقة اللعب داخل اللعبة من خلال استكشاف التحرك داخل اللعبة 
  • فهم أساسيات البرمجة و الأوامر البرمجية داخل اللعبة
  • كيفية دمج الممارسات التعليمية 
  • تعلم وظائف الكيمياء والعلوم في اللعبة 

طريقة لعب ماين كرافت التعليمية 

  1. تعلم أكثر عن اللعبة وطريقة اللعب 
  2. انضم للمجتمع التي تود التعلم فيه 
  3. اجد خانة الدروس
  4. اختيار الدرس الأول من أي مادة ستتعلمها
  5. أنشئ التحدي 
ماين كرافت
مباني ماين كرافت

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد

  1. الذهاب للمتصفح من خلال الضغط من هنا 
  2. قم بالضغط على تحميل
  3. قم بتثبيت اللعبة 
  4. يمكنك تسجيل الدخول إذا أردت 
  5. استمتع باللعبة 

 

مشاهير اليوتيوب يلعبو لعبة ماين كرافت بشكل كبير، وبطريقة لعب خرافية. ومن هؤلاء المشاهير أبو فله، بندريتا. يقوم أبو فله على سبيل المثال بعمل تحدي بينه ويبن أصدقائه داخل اللعبة، يتعين على أحد اللاعبين الفوز بالتحدي، ويكون التحدي عبارة عن بناء مدينة بأقل وقت أو ايجاد صخور غير موجودة، وبعد انتهاء التحدي وانتصار أحدهم يقوم الخاسر بتلبية الحكم المتفق عليه، ويت عرض هذا التحدي عبر فيديو على قناة ابو فله. 

 

ونفس الأمر بالنسبة للمؤثر السعودي بندريتا. يخبر المتابعين على الانستغرام والسناب، بأنه سيقوم ببث مباشر للعبة ماين كرافت على تويتش، حيث الاستمتاع سوياً وإظهار الأفكار الهندسية في البناء. يحاول بندريتا اللعب بأسلوب سهل، ليتمكن الأطفال الذين يحضرون البث من التعلم وتطبيق الشئ عندهم داخل اللعبة. 

 

خطوات شحن بطاقات ماينكرافت من تطبيق رصيد

  1. الذهاب لموقع رصيد وشحن بطاقة Minecraft
  2. انشئ حساب جديد أو سجل الدخول على حسابك من MineCraft
  3. قم بالضغط على Redeem code 
  4. من Redeem coins ادخل الكود في خانة ENTER CODE 

تعرف على لعبة روبلوكس

في الختام، لعبةMinecraft تعتمد على القدرات لديك في التفكير بشكل موسع. يمكنك داخل لعبة ماين كرافت إضافة صديقك واللعب معاً في نفس الطور. ومن ناحية أخرى يمكن شحن بطاقة ماين كرافت المتوفرة في تطبيق رصيد، ونتيجة لذلك تتمكن من شراء الأدوات اللازمة داخل اللعبة. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.