الالعاب

متى نزلت فورت نايت هل في 2017؟

ألعاب الأونلاين أصبحت منتشرة بكل مكان وأصبح بإمكانك أن تلعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك وأحبائك لتشعروا بالاستمتاع والحماس والإثارة والتحدي بينكم، مثل لعبة فورت نايت لعبة القتال التي يجب عليك إظهار قدراتك الاحترافية للفوز والانتصار على أعدائك فما هي فورت نايت.

 ومتى نزلت فورت نايت، ومن ناحية اخرى تعتبر لعبة فورت نايت من أشهر ألعاب البلاي ستيشن والاكس بوكس وهذا يعني أنها لعبة ذات جودة ودقة وواقعية كبيرة، بالإضافة إلى ذلك تتضمن لعبة فورت نايت على أموال داخل اللعبة وذلك كي تساعدك في الحصول على كل مستلزمات القتال من الأسلحة والعتاد لتٌصبح أنت الاقوى ، يمكن الحصول على تلك الأموال حتى تتمكن من شحن متجر فورت نايت من تطبيق رصيد  ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.

فورت نايت

تعتبر من أشهر ألعاب القتال والمغامرة، من ناحية أخرى تتم أحداث لعبة فورت نايت في الأراضي المعاصرة. بعد ذلك يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98% من سكان العالم. وفي وقت لاحق تظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم المتبقي من سكان العالم. ونتيجة لذلك ، تتدخل لعبة فورت نايت، بمساعدتك أنت ستحارب العاصفة وسيكون عليك الحمل لأنك ستقوم بحماية الأشخاص الناجين وقتال هذه المخلوقات. ولذلك ، ستحصل على مكافآت لتحسين مستوى البطل. بالإضافة إلى ذلك تدعم اللعبة قسائم شحن لعبة فورت نايت يمكنك شحنها حتى تتمكن من الوصول إلى أعلى مستوى من القوة. متى نزلت فورت نايت؟

اقراء ايضا:- تعرف علي طريقة تحميل لعبة فورت نايت

أطوار لعبة Fortnite

هناك ثلاث أطوار داخل لعبة فورت نايت منهم:

  1. باتل رويال-battle royal 
  2. الإبداع -creative
  3. الحفاظ على العالم-save the world 
متى نزلت فورت نايت
متى نزلت فورت نايت

مميزات فورت نايت 

  • تتضمن أحداث حقيقية وواقعية 
  • دردشة بين الأصدقاء داخل اللعبة للتواصل فيما بينكم والتساؤل فيما بينكم عن متى نزلت فورت نايت والكثير من الأسئلة التي ممكن أن تستفيدون منها
  • مجموعة ضخمة من المعدات والأسلحة والذخائر العسكرية 
  • شحن وشراء السكنات داخل اللعبة حتى تتمكن من الوصول السريع لمستويات كبيرة
  • بناء الجدران وبالتالي حماية نفسك في اللعبة في وقت الهجوم 

لماذا يجب معرفة متى نزلت فورت نايت 

حتى يصبح لديك معرفة كبيرة عن اللعبة أولاً، والأهم من هذا كله أنه لا يجوز أن تكون من محبي وعشاق لعبة فورت نايت 

وأنت لأتعرف متى نزلت لعبة فورت نايت فلذلك يجب عليك تصفح الإنترنت ومعرفة ذلك حتى يصبح لديك موسوعة كبيرة من المعلومات عن اللعبة مثل متى نزلت فورت نايت، متى نزول التحديث الجديد والكثير من هذه المعلومات. 

متى نزلت فورت نايت 

لعبة فورت نايت نزلت أول مرة عام 1994 عل بلاي ستيشن 1 وكانت هي عبارة عن لعبة تعلمك فقط كيفية لعب لعبة فورت نايت، اللعبة كان تبدأ بنفس القصة وهي الهبوط من الطائرة ولكن من أجل العيش يجب عليك أن تتجنب كل شيء معيق في الجو ولكن في النهاية عندما تسقط على الأرض حيث ينتظرك أكبر الكمائن و ستخسر بالتأكيد وبعبارة أخرى هي عبارة عن لعبة اهبط لتخسر فقط. 

وفي عام 2014 نزلت أول نسخة فورت نايت ولكنها كانت قديمة ومعقدة ومعتمدة على ألعاب الزومبي، كان يمكنك أن تلعب من خلال الدخول للموقع والتسجيل للتمكن من اللعب وتجربة اللعبة ، وفي عام 2015  قامت epic game بتطوير وإضافة عناصر جديدة ومنها حيوان الانا التي كان ضخم ولديه قدرات قوية ولكنه يخاف من الجميع ويرهب 

متى نزلت فورت نايت في الجيل الحديث، نزلت لعبة فورت نايت 2017 بشكلٍ رسمي وكانت عبارة عن تقليد كبير للعبة ببجي ولكنها كانت مجانية وهذا الشيء الذي جعل الجميع يتمكن من الحصول عليها واللعب، ومن الأِشياء الذين قلدوا فيها لعبة ببجي هي  طور باتل رويال التي يمكنك اللعب مع أصدقائك وتكونوا في أرض كبيرة و ضخمة يتعين عليكم أخذ الأسلحة والقتال حتى الانتصار حيث يتواجد داخل الطور 100 لاعب. 

وتم تطوير اللعبة خلال الأعوام الأخيرة كثيراً وذلك في 2018،19،20،21،22  وقامو بتبديل منظور الرؤية داخل اللعبة، وإضافة نظام فردي وجماعي ، وأصبحت تضم مجموعة من الرسومات المتحركة عالية الدقة، ,ايضاً تضم 4 شخصيات قتالية. لذلك لكل واحد قدرات قتالية مختلفة عن الآخر. 

اقراء ايضا:- متجر حسابات فورت نايت

متى نزلت فورت نايت
متى نزلت فورت نايت

خطوات شحن بطاقات فورت نايت من تطبيق رصيد

  1. الذهاب للموقع وشراء البطاقة من خلال الضغط على شحن بطاقات فورتنايت
  2. اذهب إلى موقع epic game قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic games  الخاص بك 
  3. قم بالمرور فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا، بعد ذلك ، اُنقر فوق بطاقة V-Bucks 
  4. انقر فوق البدء لبدء عملية الشحن 
  5. أدخل رمز PIN الخاص بك. بعد ذلك انقر فوق التالي 
  6. حدد النظام الأساسي الذي تريد شحن بطاقة V-Bucks عليه، ثم انقر فوق التالي 
  7. راجع التفاصيل وتأكد من صحة حساب Epic والجهاز والرصيد الجديد، ثم انقر فوق تأكيد 
  8. قم بتشغيل Fortnite  لقضاء V-Bucks

اقرأ المزيد عن ابو فله فورت نايت

بعد ما أصبح لديك معرفة عن متى نزلت فورت نايت، إذا كنت جديد ولم تلعب اللعبة يجب عليك تحميل لعبة فورت نايت وخول عالم القتال وتظهر قدراتك الاحترافية في قتال الأعداء والانتصار عليهم، وبالإضافة إلى ذلك اشحن نقاط فورت نايت لتتمكن من تطوير مستواك بسرعة والوصل لفئة البطل بسرعة كبيرة وذلك من خلال تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.