التسوقافلام وموسيقى

مشاهدة ون بيس 2022

 

أفلام الأنمي والمسلسلات أصبحت تشاهد بكثرة في هذه الفترة وخاصة من كل الفئات والأجناس سواء كبار أو صغار والنساء الكبار والصغار. مع العلم بأنها كانت عبارة عن أفلام كرتون ومع هذا التطور الكبير للإنترنت والتصوير الإحترافي والمشاهدة على الشاشات الكبيرة أصبحت الأفلام ذو واقع افتراضي وشبيهة للأفلام الحقيقة مثل ون بيس الذي كان عبارة عن مسلسل كرتوني قصير يُعرض على القنوات التلفزيونية، يشاهده الصغار فقط وغير منتشر بشكلٍ كبير مثل هذه الأوقات ومن ناحية أخرى أصبح مسلسل ون بيس يُعرض على منصات كبيرة مثل كرانشيرول  متخصص في عرض أفلام ومسلسلات الأنمي مثل one piece مترجم. يمكنك أنت أيضاً مشاهدة هذه المسلسلات من خلال اشتراك crunchyroll من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق وبضغطة زر.

 

ون بيس 

 

مسلسل ياباني، تم بثه في اليابان 20 أكتوبر عام 1999، بدأ المسلسل بإعدام غول دي روجر ملك القراصنة وام لديه كنوز وثروة كبيرة والمجد، وبعد اثنان وعشرون سنة انطلق الشاب الصغير الواعد الذي يسمى لوفي والذي يريد أن يصبح ملك القراصنة ويحصل على الثروة الكنوز والمجد. 

ون بيس
لوفي شخصية ون بيس

عالم ون بيس هو عبارة عن عالم مثل الكرة الأرضية ولكن بما أن مسلسل ون بيس أنمي والقصة تتضمن قراصنة إذاً هو عبارة عن عالم كله بحار. وتدور أغلب قصة ون بيس على عالم صغير في الكرة الأرضية يسمى grandline  وهو عبارة عن شريط مائي يحتوي على مئات الجزر وكل جزيرة لها صفات مختلفة وموجات مغناطيسية خاصة بها، والطريق الوحيد لمعرفة طريق أي جزيرة والوصول وهو عن طريق جهاز يسجل الموجات المغناطيسية ويقربك من الجزيرة. 

 

تم تنزيل اكثر من 1000 حلقة من ون بيس على مدار أكثر من 1000 أسبوع وأكثر، حيث أنه كل أسبوع ينزل حلقة أو حلقتين. قصة ون بيس تقوم بتشويق المشاهد على أن القصة ستنتهي لكن بعد انتهاء الجزء يظهر أجزاء جديدة وعوالم جديدة وجزر وأحداث جديدة ووحوش وكل شيء جديد ليبدأوا القصة من جديدة و يستكملوا. 

 

يتضمن ون بيس رسمياً الآن 1022 حلقة من مسلسل ون بيس والتي تنزل حلقة واحدة خلال الأسبوع والذي يمكنك مشاهدته عن طريق منصة كرانشيرول وذلك من خلال الاشتراك فيه والحصول على جودة وسرعة فائقة ويمكنك الاشتراك من خلال تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

 

الفرق بين الأنمي ون بيس و مانجا ون بيس 

 

المانجا اليابانية لها طابع خاص حيث تتميز برسومات واضحة والتي تجعل القارئ تتعمق في مجاله وحيث تعتبر فن ياباني خالص. تختلف عن الأنمي في عدد المؤلفين حيث المانجا يشرف عليه شخص واحد بينما الأنمي المسؤول عنه الاستوديو الذي يقوم بتحويل المانجا  لأنميشن مصور. ومن ناحية أخرى، يوجد فرق كبير بين المانجا والأنمي في إنتاج الحلقات اسرع في المانجا وانتاج الحلقة تكون على مدة اسبوع لكن في الأنمي يكون مدة أكثر قد تصل لأشهر بسبب العمل الضخم على التصوير والتصميم والكتابة

وبالإضافة إلى ذلك مانجا متفوق عن الأنمي بأحداث سنة كاملة وهذا يعني الذي يشاهد الأنمي يكون متأخر مدار سنة كاملة من الأحداث، يعني مثلاً في الأنمي عدد الحلقات 1022 بينما في المانجا عدد الحلقات 1053 حلقة يعني المانجا مسبقة للأحداث عن الأنمي. 

 

 بطاقة كرانشيرول – crunchyroll

 بطاقة مسبقة الدفع تساعدك على الحصول على جميع مسلسلات الأنمي وخاصة ون بيس بدقة وجودة عالية وبسرعة فائقة ويمكنك مشاهدة اكثر من 1000 مسلسل ومجمل 25000 حلقة و15000 ساعة، ويمكنك أن تشاهد الحلقات الجديدة أسبوعياً من أي مسلسل أنيميشن وأي فيلم من crunchyroll. 

ون بيس
ون بيس

موقع شحن بطاقة crunchyroll 

يمكنك شحن بطاقة كرانشيرول -crunchyrol من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

 

مزايا شحن كرانشيرول – crunchyrol من رصيد

  1. استلام البطاقة فورياً 
  2. دفع آمن 
  3. سرية تامة للمعلومات 
  4. فئات متنوعة للشحن 
  5. دعم فني على مدار الساعة 

 

خطوات شحن كرانشيرول – crunchyrol

  1. الذهاب لموقع رصيد والشحن من خلال شحن كرانشيرول
  2. سجل الدخول إلى حسابك 
  3. توجه إلى صفحة استرداد الكود من هنا 
  4. أدخل الكود الذي تم شراؤه من تطبيق رصيد 
  5. اضغط على Continue

اقرأ المزيد عن دراغون بول 

ادخل عالم الأنمي واستمتع قبل الصغار وكن متحمس لجميع الحلقات التي ستشاهدها أسبوعياً من خلال منصة كرانشيرول الخاصة بأفلام ومسلسلات الأنمي والتي يمكنك الحصول عليها من تطبيق رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.