افلام وموسيقى

6 من أفضل مسلسلات هولو Hulu والأفضل هو الخامس

نبحث جميعاً عن اشتراك نتفلكس لمشاهدة المسلسلات العالمية على منصة Netflix أو اشتراك شاهد Vip لمشاهدة أعمال شاهد الأصلية لكن القليل من يبحث عن اشتراك هولو الرائع لمشاهدة  مسلسلات هولو الحصرية. من المؤكد بأن الجميع يحب مشاهدة الافلام والمسلسلات بجودة عالية. يمكن مشاهدة الأفلام على منصة هولو وهذا بعد الاشتراك فيها من خلال شحن البطاقة من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

اقرا ايضا:- افضل 6 أفلام على Hulu Movies 

هولو Hulu

منصة أمريكية مزودة لخدمة مشاهدة المسلسلات والأفلام حسب الطلب بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدتهم بدقة (HD)، يمكن الحصول على اشتراك شهري يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المحمول، أجهزة ألعاب الفيديو المتصلة بالأنترنت، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، شاشات التلفاز وأجهزة أخرى.

لكل عشاق المسلسلات والمتعة اللا محدودة يقدم لكم برنامج هولو Hulu أفلام مجموعة من أفضل مسلسلات هولو والأفلام التي تعرض على منصته والتي نالت إعجاب الكثيرين من المشاهدين، بالإضافة إلى هولو أنمي لمشاهدة الرسوم المتحركة وأحدث عروض الأنمي.

قائمة بأفضل مسلسلات هولو 

  1. The Act:

يستند المسلسل إلى حادثة حقيقية هزت الرأي العام الأمريكي في يونيو من عام 2015، حين استيقظ سكان مدينة سبرينجفيلد الأمريكية على جريمة قتل ضحيتها سيدة تدعى “دي دي بلانشارد”، عثر عليها جثة هامدة في منزلها وعليها أثر الطعن بسكين. كانت السيدة معروفة بين سكان المدينة كأم حنونة ترعى ابنتها المعاقة “جيبسي روز”، التي تعاني من ضمور العضلات، وسرطان الدم، وأمراض أخرى ألزمته الكرسي المتحرك لسنوات كما يعد من افضل .

هولو

  1. The Great:

 مسلسل كوميدي دراما ساخر عن صعود كاترين العظيمة امبراطورة روسيا. المسلسل يسلط الضوء على الجوانب المختلفة من حياتة أطول حاكمة في تاريخ البلاد ويصور كاثرين في شبابها وزواجها من الإمبراطور بيتر الثالث مع التركيز على مؤامرة قتل زوجها الفاسد والخطير.حيث تقع أميرة في النمسا بمشكلة كبيرة، حيث تجد نفسها مجبرة على الاختيار ما بين سعادتها الشخصية أو مستقبل روسيا، حينما تتوقف كافة الأمور على زواجها من الإمبراطور.

هولو

  1. مسلسل Normal People:

هذا المسلسل المحدود مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتبة الإيرلندية سالي روني (Sally Rooney)،تتبع القصة العلاقة بين ماريان شيريدان وكونيل والدرون بدءًا من أيامهم الأخيرة في المدرسة الثانوية إلى سنوات دراستهم الجامعية في كلية ترينيتي، وينصب تركيز الأحداث بالكامل على العلاقة المعقدة بين الطرفين.

هولو

  1. مسلسل Future Man:

هي الدراما الكوميدية الأمريكية ، التي عُرضت لأول مرة في 14 نوفمبر 2017. إنها من أصل مسلسلات هولو. جوش فوتورمان الذي سيلعب دور نجم سلسلة أفلام ألعاب الجوع جوش هاتتشيرسون والذي سيكون أمل البشرية الوحيد بعدم الفناء عندما يتم التواصل معه من قبل زوار غير معروفين من أجل أن يُسافر عبر الزمن لإنقاذ البشرية.

هولو

 

  1. مسلسل Ramy: مسلسل ويب تلفزيوني كوميدي درامي أمريكي تم عرضه لأول مرة في 19 أبريل 2019 على هولو Hulu. في مايو 2019،تدور قصته حول الصراع الفكري والاجتماعي الذي تعاني منه أسرة مصرية انتقلت للعيش في أمريكا، وذلك من خلال قصة “رامي” الذي يجسده الممثل رامي يوسف، تدور أحداث المسلسل حول رامي المسلم الأمريكى الذى يقوم برحلة روحية في حى نيوجيرسي المقسم سياسياً.

هولو6. مسلسل The Mindy Project:

إذا كنت تبحث عن فيلم محتوى كوميدي مرح ضمن مسلسلات Hulu فإن مسلسل The Mindy Project قد يكون اختياراً ملائماً لك. تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول طبيبة نساء وولادة تحاول أن توازن بين حياتها الشخصية وحياتها العملية، كل هذا وسط زملاء العمل المحيطين والمتواجدين معها في مكتب صغير.

هولوإذا كنت تبحث عن اشتراك هولو Hulu مجانًا لمشاهدة افضل مسلسلات هولو لديك خيارات أفضل من المواقع الغير آمنة، يمكنك الآن الاشتراك في هولو Hulu من خلال بطاقة شحن Hulu من تطبيق رصيد.

اقرا ايضا:- تفعيل إعدادات حساب netflix ل2022

بطاقة شحن هولو Hulu:

 بطاقة تسهل عليك الإشتراك في موقع هولو والذي يمكنك من متابعة مسلسلك المفضل بدون إعلانات أو فواصل، بالإضافة إلى ذلك يمكنك المشاهدة بدقة عالية.

هولو

من مميزات شحن بطاقة هولو Hulu من رصيد:

  • أفضل الأسعار
  • دفع آمن وتسليم فوري
  • السعر شامل قيمة الضريبة المضافة 15%

طريقة شحن وتفعيل بطاقة هولو من تطبيق رصيد

  1. الذهاب لتطبيق رصيد وشحن بطاقة هولو
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فى Hulu ، و توجه الى صفحة بطاقة الهدايا الخاصة بك من هنا.
  3. في النصف الأيمن من الشاشة ، سترى قسمًا لإدخال رمز بطاقة الهدايا المكون من 12 رقمًا. أدخل الرمز وانقر فوق استرداد.
  4. سيتم توجيهك إلى صفحة لإدخال الرمز البريدي للولايات المتحدة. إذا لم يكن لديك رمز بريدي للولايات المتحدة ، أو لا تريد استخدام الرمز البريدي الخاص بك ، فيمكنك استخدام الرمز البريدي الشهير 90210. الآن انقر فوق بدء اشتراكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.