التسوقالخدمات

كيف أصبحت Adidas الأولى عالمياً؟

أديداس من أكبر الشركات المتخصصة في المالبس واألحذية الرياضّية في جميع أنحاء العالم. حتى هذا العام مازالت تحتل المراكز الأولى عند محبي المالبس الرياضّية. تم تأسيسها على يد الشقيقين أدولف ورودي داسلر سنة 1924 .ترتبط شركة أديداس بالحفاظ على الجودة العالية في جميع منتجاتها و لها متاجرها في كل مكان حول العالم.

من منا لا يعرف شركة أديداس Adidas ؟

تم تأسيس شركة أديداس في ألمانيا، أعقاب الحرب العالمية الأولى. هي أشهر شركة متخصصة في مجال صناعة الملابس والأحذية الرياضية على مستوى العالم، تتألف من شركة ريبوك( للأحذية الرياضية) و روكبرت (للأحذية الرياضية) و تايلورميد (منتجات الجولف). والأهم من ذلك كله، تنتج الشركة عدد كبير من المنتجات التي تهم الرياضيين على وجه الخصوص وتمتلك حق الرعاية لعدد هائل من المؤسسات الرياضية واللاعبين. تعد علم من أعلام الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الأولى على مستوى أوروبا. 

 

Adidas
أديداس

سبب تسمية الشركة بهذا الاسم 

سميت الشركة بهذا الاسم نسبة لمؤسسها أدولف داسلر. لذلك اسم الشركة يجمع أول أحرف من اسمه. تم تصميم شعار الشركة على شكل 3 خطوط متوازية تشبه الجبل وهذا الشعار لم يتغير حتى اليوم. يدل الشعار على أهمية وضرورة السعي للوصول، وأوضح داسلر أن العبرة ليست في البدايات إنما بالنهايات والتحلي بالصبر. لديها أكثر من 170 شركة فرعية في أنحاء العالم. 

قصة نجاح شركة أديداس Adidas 

الوصول للعالمية لم يكن بالأمر السهل، فالحياة ليست دائماً وردية. اجتازت شركة أديداس الكثير من التحديات حتى أصبحت الأولى عالمياً. بدأت الشركة في التصنيع في بلدة هرزوجنيوراخ. في عام 1952، قام الفريق الألماني الأولمبي بارتداء أحذيته من شركة أديداس. نتيجة لذلك نالت الشركة شهرة واسعة لم تكن تتخيلها وهكذا بدأت فكرة الانتشار والتوسع، في عام 1997 تطورت الشركة بشكل كبير وأصبحت تعقد الكثير من التعاقدات والشراكات مع شركات عالمية أخرى. في هذه الفترة، أديداس هي الشركة المكونة من مجموعة شركات، أهمها: Reebok، تايلور ماد أديداس، وشركة روكبورت. تبلغ إيرادات الشركة 21 مليار يورو حتى هذا اليوم. وبلغ عدد موظفيها 50 ألف موظف.

Adidas

أهم المنتجات التي تنتجها شركة أديداس Adidas 

تسعى أديداس دائماً لتعزيز منتجاتها وجعلها دوماً في تطور مستمر. من أهم المنتجات التي تنتجها Adidas: 

  • الأحذية والملابس الرياضية 

كل ما يختص في الملابس الرياضية يمكنك الحصول عليه من شركة أديداس. تساهم الشركة في بيع البدلات الرياضية والنسائية، السترات والقمصان والأحذية والجوارب الرياضية. على سبيل المثال: أحذية ألترا بوست، أحذية بريداتور، أوريجينال شوز وغيرهم من الأصناف.

  • كرة القدم

كرة القدم من أهم الرياضات في العالم والتي تأخذ شهرة كبيرة عالمياً. تهتم الشركة في الكثير من الفرق الرياضية وكل ما يخصهم في مبارياتهم العالمية والمحلية. تصدر حذاء Copa Mundial لائحة مبيعات الشركة عام 1979 وكان من أكثر الأحذية مبيعاً. كرة أديداس من أهم العوامل التي تساهم في الفوز في المبارايات، وتم اعتمادها في كرات كأس العالم وحققت الكثير من الأهداف من مسافات بعيدة. من أهم الفرق التي تتبناها الشركة روسيا، ألمانيا، اليونان، رومانيا، الأرجنتين، أسبانيا، المكسيك، اليابان، نيجيريا، الجزائر، مصر.

Adidas
أديداس
  • كرة السلة 

شركة أديداس قامت بإنتاج أحذية shelltoes، على سبيل المثال: حذاء Superstar وحذاء Pro-Model. 

  • رياضة البيسبول 

تنتج الشركة جميع معدات وأدوات رياضة البيسبول التي يحتاجها الرياضيون في رياضتهم. والشركة كفيلة لعدد كبير من اللاعبين من اليابان الذين يلعبون هذه الرياضة.

Adidas
أديداس
  • الاكسسوارات 

تعتبر من أهم اللمسات التي تجذب انتباه الجميع، ومن غير المعقول ألا تولي أديداس اهتمام لهذا الجانب. تنتج الكثير من الاكسسسوارات المتعلقة بالهواتف الذكية والساعات والنظارات بمختلف الأشكال والأنواع، الحقائب بمختلف أصنافها، والقبعات. أنتجت الشركة سوار يتم التحكم به من خلال جهازك هاتفك ويقوم بمراقبة أداءك أثناء تدريبك. 

  • منتجات العناية بالجسم والبشرة 

بالتأكد شركة Adidas تولي اهتمام كبير لهذا الجانب حيث أنه من أكثر الأقسام الذي يهتم به الجميع. نتيجة لذلك، تنتج الشركة الكثير من منتجات الجسم، على سبيل المثال: مزيل العرق، العطور، كريمات الحلاقة، شامبو وبلسم الشعر والكثير من المنتجات. 

  • التزلج 

لديهم الكثير من أدوات التزلج، وأهمها أحذية التزلج التي تم تصميمها من قبل متخصصين. 

  • التنس 

تصنيع الملابس والأحذية ومضارب التنس بمختلف أصنافها. 

  • منتجات رياضة الرجبي 

من أهم الرياضات المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية من الملابس والمعدات والأجهزة. 

ما هي بطاقة هدايا Adidas من تطبيق رصيد

بطاقة هدايا Adidas هي الخيار الأفضل لمحبي ماركة أديدس للتمتع بأفضل عمليات الشراء، والحصول على خصومات كبيرة على كافة منتجات هذه الماركة التي تمتاز بالجودة العالمية. تعتبر بطاقة هدايا أديدس من البطاقات المفضلة عند عدد كبير من الناس، وهيا خيار محبب للإهداء وبالتأكيد سوف تنال على رضا الشخص الذي ستقدمها له. 

خطوات التسجيل ببطاقة هدايا Adidas 

  1. إنشاء حساب على موقع Adidas 
  2. اختر المنتجات التي تنوي شراءها ومن ثم انقر على أيقونة الدفع 
  3. قم بإدخال الرمز في كود الخصم من بطاقة هدايا أديدس ومن ثم تطبيق. 

عالم الرياضة من أكثر الأمور التي تشغل اهتمام الكثير، ونجاح شركة أديداس في التميز في هذا العالم رغم كثرة المنافسين والتصدر إلى العالمية لم يكن بالأمر السهل. لذلك، عند القيام بالشراء من شركة Adidas، يمكنك التأكد من شراء منتج بجودة عالية و ضمان طويل الأمد ولكن كي تضمن استفادتك من كافة المنتجات بأفضل الأسعار، أنصحك بشحن بطاقة هدايا Adidas من تطبيق رصيد.

7 منتجات من نايس ون يجب عليك شراؤها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.