بطاقات انغامي بلس

أحدث 7 ترندات أنغامي بلس؟ استمع لهم!

منصة أنغامي أصبحت من أكثر المنصات تتضمن جميع الأغاني الترند سواء على السوشيال ميديا أو اليوتيوب. انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة كبيرة من الأغاني للمطربين و الفنانين المشاهير على منصات الأغاني مثل أنغامي و سبوتيفاي.

أصبحت الأغاني جزء من يوم الناس بشكل عام بسبب الكلام المؤثر الذي يمثل الواقع الذي يعيشه الشخص. يمكن سماع الأغاني على منصة أنغامي بعد اتمامك عملية الاشتراك وشحن بطاقة أنغامي من تطبيق رصيد المتخصص في مجال بيع البطاقات الرقمية بأشكالها المتنوعة.

 

1-أغنية أكسجين

احس بك وقلبي لك، واشوف عمري في هوالك، واحنا معا حبيبي لك. أغنية اكسجين للفنان ماجد المهندس، الحان: أحمد الهرمي. تتكلم الاغنية عن الحب مع الحان عاطفية ورومانسية. تصدرت الاغنية على منصة أنغامي وأصبح الكل يتداولها ويستمعون إليها.

أنغامي
أغنية اكسجين على أنغامي

2- أغنية وش جابك قلي وش جابك 

 

 أغنية وش جابك قلي وش جابك  ليست اغنية خليجية، بل أغنية ليبية بلهجة شرقية. كلمات الأغنية للفنان الصاعد جودي الحوتي، اجتاحت الأغنية بكلماتها العاطفية ولحنها المتميز مواقع التواصل الاجتماعي. أًصبحت الأغنية من أكثر الأغاني شهرة على منصة تيك توك وهذا كله قبل صدور الأغنية بشهرين حيث انتشر مقطع ترويحي للأغنية، وأصبح جميع المشاهير على تيك توك بتصوير مقاطع رقص و حالات حزن على الاغنية. 

لم يقف انتشار الاغنية ووصولها لكل الناس عند هذا الحد، بل أصدر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع صوتية لهم عل كلمات ولحن الاغنية. 

 

من هو  صاحب كلمات أغنية وش جابك قلي وش جابك؟ 

 

انتشر على منصة الانستغرام و تيك توك مقطع قصير من الاغنية مدته 29 ثانية، وأًصبح هذا المقطع ترند ومنتشر في كل مكان سواء على المقاطع القصيرة أو أغنية على الستوري أو أي شيء يخص المنصتين. والأكثر جدلاً في هذا أن هذا المقطع لم يسمى باسم جودي الحوتي صاحب الاغنية بل تم تسميته باسم الشخص الذي قام بقص المقطع وتغيير الخلفية  وتعديل بالمونتاج ليصبح المقطع باسمهم وهم مصطفى عبادي و سجاد حقي.

 

صاحب الأغنية الحقيقة هو جودي الحوتي أما الصوتيات الأخرى عبارة عن تقليد وتعديل بأنفسهم على الأغنية بسبب حبهم الكبير للأغنية. 

أنغامي
اغنية وش جابك جودي الحوتي على أنغامي

3-اغنية عيش احلى سنين حياتك

 

تبدأ الاغنية بالانفعال، عيش احلى سنين حياتك، يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها وما يعيشهاش. الأغنية للفنانة مايا دياب. جو الأغنية مندمج فيه كل الأحاسيس حيث الحزن والأمل والحب والعاطفة كلها في أغنية واحدة. انتشرت الأغنية قبل يومين و أصبحت الأغنية متوفرة في كل مكان. يمكن سماع الأغنية على منصة أنغامي.

أنغامي
أغنية عيش احلى سنين على أنغامي

4- اللوك الجديد ” عمرو دياب “

5- تلاقينا تاني ” جوزيف عطية و فوديل “

6- من أول دقيقة ” اليسا وسعد لمجرد”

7- البخت “ويجز”

 

انغامي – Anghami

 

منصة تضم مكتبة كبيرة من الأغاني العربية والأجنبية المنتشرة في العالم العربي وكذلك الأجنبي. لدى منصة Anghami العديد من المزايا منها تضم مجموعة أغاني لا محدودة ، ويمكن تحميل الأغاني على الهاتف لتستمع بها وقت ما تشاء. تحتوي منصة Anghami على امتيازات vip يمكن الحصول عليها من خلال Anghami plus.  

 

أنغامي بلس 

هو عبارة عن فئة إضافية داخل من منصة Anghami يمكن الحصول على مميزات أخرى عند الاشتراك بها. 

مميزات انغامي بلس 

  • مكتبة ضخمة من الأغاني 
  • جودة ونقاء الصوت 
  • يمكن اكتشاف أغاني جديدة 
  • تواصل مع أصدقائك 
  • تحميل الأغاني على جهازك بسرعة 
  • قائمة أغاني الترند 

للاشتراك في منصة أنغامي أو أنغامي بلس يتعين عليك شراء بطاقة Anghami لتتمكن من الاشتراك بسرعة في منصة انغامي. يمكن الحصول على البطاقة عن طريق تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.

أنغامي
أنغامي من تطبيق رصيد

خطوات شحن بطاقة انغامي بلس من رصيد عن طريق التطبيق 

  1. شراء البطاقة من تطبيق رصيد من خلال شحن بطاقة أنغامي
  2. تسجيل الدخول عل حسابك 
  3. من قائمة الاعدادات اختر Activation Code
  4. اضغط على اشتراك في Anghami وأدخل الكود

 

خطوات شحن بطاقة أنغامي بلس من رصيد عن طريق الموقع

  • شراء البطاقة من تطبيق رصيد من خلال  شحن بطاقة أنغامي
  • تسجيل الدخول إلى حسابك 
  • توجه لصفحة Redeem من هنا 
  • قم بإدخال الكود سيتم تفعيل اشتراكك

تعرف على طريقة الاشتراك في Spotify

استمع للأغاني الترند بسرعة قبل انتشارها على مواقع التواصل عن طريق منصة Anghami، وحمّلها على الهاتف لتسمعها في أي وقت، وتقوم بتصوير مقطع خاص بك على كلمات الأغنية. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.