الالعاب

العاب نينتندو سويتش

تعد العاب نينتندو سويتش من أجمل الألعاب البسيطة والممتعة إلى أبعد الحدود، وقد طورت نينتيندو منصة سويتش لتبدو أكثر حداثة من منصة نينتندو القديمة في حقبة التسعينات من القرن الماضي، وتقدم تجربة لعب ألعاب ثلاثية الأبعاد وملونة أحبها الكبار والصغار على حد سواء، وقد أطلقت شركة ننتيندو جهاز ننتيندو سويتش الذي يمكن حمله باليد ولعب الألعاب التي تريدها، وكذلك شرائها ايضًا من متجر نينتندو عن طريق بطاقات نينتيندو إي شوب المخصصة للشراء والتي يوفرها تطبيق رصيد. 

ما هو جهاز العاب نينتندو سويتش؟

أطلقت شركة نيتندو جهازها ننتيندو سويتش والذي يعتبر نظام الفيديو السابع الذي أطلقته وطورته الشركة، وقد أعلنت الشركة عن إطلاق جهاز العاب نينتندو سويتش عالميًا بتاريخ 3 مارس 2017، ويعد هذا الجهاز نظام ألعاب منزلي على الرغم من صغر حجمه، ولكن يمكن ربطه مع شاشة التلفاز ولعب الألعاب، كما يمكنك اللعب ايضًا من خلال شاشة الجهاز الصغيرة والإمساك به باليد.

جاءت فكرة جهاز العاب نينتندو سويتش من فكرة جهاز ألعاب WII الذي يوفر تجربة لعب فردية وجماعية في حال الرغبة بذلك، ويتميز جهاز نينتندو سويتش أنه يتصل بشبكة الإنترنت بسهولة ويوفر لك إمكانية اللعب عبر الإنترنت مع الآخرين، والاتصال بمتجر نينتندو شوب وشراء الألعاب وتثبيتها على جهاز الألعاب لديك. 

اقرأ أيضًا: مزايا ببجي الكورية 2022

مميزات جهاز العاب نينتندو سويتش

يتميز جهاز العاب نينتندو سويتش بالعديد من المميزات على النحو التالي: 

  • شاشة عرض من نوع OLED المتطورة بحجم 7 بوصات، إلى جانب العديد من المنافذ المختلفة مثل منفذ لتوصيل الإنترنت اللاسلكي، وقاعدة قابلة للتوسيع، ونظام صوتي مُحَسن والكثير من المميزات الجميلة.
  • يمكن توصيله مع شاشة التلفاز ولعب الألعاب من خلاله. 
  • سعة تخزين داخلية حجمها 64 جيجابايت لتنزيل الألعاب. 
  • يتوفر بعدة إصدارات تناسب جميع المستخدمين وهي: “Nintendo Switch”، وجهاز “Nintendo Switch OLED”، وجهاز “Nintendo Switch Lite”. 
  • يدعم ميزة الحصول على عينات التعلم العميق الفائقة من نفيديا وهي تقنية جديدة أطلق عليها اسم “DLSS” تستخدم الذكاء الاصطناعي المتطور في تقديم رسومات ألعاب عالية الدقة يتم تحديثها دائمًا لتصبح أفضل عند استخدام جهاز “Nintendo Switch” مرة تلو الأخرى. 
  • دعم التوصيل على شاشات تلفاز جودة 4K فائقة الدقة. 

نماذج من ألعاب ننيتندو سويتش

1- لعبة ARMS

تتكون هذه اللعبة من العديد من الأشياء: المقاتلين “Fighters” والأذرع القتالية “Arms” وساحات القتال المتعددة “Arenas”. 

يوجد في اللعبة 10 مقاتلين وهم: رجل الربيع Spring Man، وفتاة الشريط Ribbon Girl، ومقاتل النينجا “Ninjara”، السيد المومياء “Master Mummy”، الميكانيكي “Mechanical”، مين مين Min Min، الحلزون Helix، توينتيل Twintelle، بايت وبارك “Byte&Barq” الآليان، طفل الكوبرا “Kid Cobra”.

أذرع اللعبة Arms:

هناك العديد من أدرع اللعبة وهي: الدرع النارية “Fire”، الدرع الجليدية “Ice”، الدرع الكهربائية “Electricity”، الدرع الهوائية “Wind”، الدرع الصاعقة “Stun”، الدرع التفجيرية “Explosion”، الدرع العمياء “Blind”. 

العاب نينتندو سويتش

ساحات القتال في اللعبة Arenas: 

ساحة ملعب الربيع “Spring Stadium”، حلبة الشريط “Ribbon Ring”، كلية النينجا Ninja” “College، الضريح”Mausoleum”، وعاء الهشّ “Ramen Bowl”، ساحة الخردة “Scrapyard”، سينما ديوكس “Cinema Deux”،  شاطىء المغفل” Buster Beach”، منتزه الأفعى “Snake Park”، مختبر الحمض النووي “DNA Lab”.  

العاب نينتندو سويتش

كيفية شراء العاب نينتندو سويتش؟ 

عملية شراء العاب نينتندو سويتش تتم من خلال حسابك على متجر ننيتندو والذي يكون عادةً مرتبطًا بجهاز ننتيندو سويتش واحد فقط في الوقت نفسه، ولكي تستطيع الشراء عليك أن تشحن رصيدك في حساب ننينتيندو، وأسهل طريقة لشحن الرصيد هي شراء بطاقات شحن ننتيندو إي شوب المخصصة لشحن حسابك على ننتيندو وشراء ألعاب ننتيندو بكل سهولة. 

فئات بطاقات نينتيندو Eshop التي يوفرها تطبيق رصيد: 

تتوفر العديد من فئات شحن بطاقات ننتيندو إي شوب التي يوفرها تطبيق رصيد، وهذه الفئات كما يلي:

  • فئة 10 دولار سعرها 42 ريال. 
  • فئة 20 دولار سعرها 80 ريال.
  • فئة 35 دولار سعرها 133 ريال.
  • فئة 50 دولار سعرها 188 ريال.

طريقة شراء العاب نينتندو سويتش من متجر نينتيندو

  1. عليك أن تنشأ حسابًا جديدًا على متجر نينتيندو إذا لم يكن لديك حساب مسبقًا، عن طريق الضغط على خيار “Create a Nintendo Account” في أسفل الصفحة. 
  2. اختر التصنيف العمري” For Users age 13 and more”.
  3.  سجل جميع بياناتك بشكل اعتيادي، لكن عند خانة الدولة اختر الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أي دولة أجنبية، لا تختر دولة عربية مطلقًا. 
  4. الآن اذهب إلى جهاز نينتندو سويتش الذي تملكه واختر “Add User”.  
  5. ستقوم الآن بإنشاء حساب محلي على جهاز ننيتندو سويتش لديك، اتبع الإعدادات واكتب الاسم وتابع حتى تنتهي من إضافة المستخدم الجديد على جهاز نينتيندو سويتش لديك. 
  6. اضغط على خيار “Link a nintendo account” لربط حسابك على نينتيندو للشراء من متجر نينتيندو إي شوب.  
  7. سجل دخول لحسابك على نينتيندو باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  8. اذهب الآن إلى “Nintendo Switch Online” للاشتراك في متجر ننيتندو.
  9. اختر Individual membership واختر نوع الاشتراك وادفع بطريقة الدفع التي تفضلها.
  10. الآن أصبح لديك اشتراك في خدمة “Nintendo Switch Online”، وتستطيع شراء أي لعبة تريدها من داخل المتجر. 
  11. اختر اللعبة التي تريد شرائها، وعند الذهاب لاختيار وسيلة الدفع اختر Nintendo” Eshop Card”.
  12. اكتب بيانات بطاقة شحن ننيتندو التي اشتريتها من تطبيق رصيد مسبقًا حسب المتجر، إذا كان المتجر البريطاني اختر “Redeem Code”، وإذا كان الأمريكي اختر “Enter Code”. 
  13. بعد إدخال كود البطاقة بنجاح ستجد أن اللعبة التي اشتريتها قد أضيفت لقائمة ألعابك داخل الحساب وأصبح بإمكانك لعبها بمفردك أو مع أصدقائك الذين يمتلكون نفس اللعبة على حساباتهم. 

وتعد ألعاب نينتيندو سويتش من الألعاب الممتعة التي تمتاز بسهولة لعبها وجمال رسوماتها المستمدة من الطبيعة الخلابة، لذا يكثر الطلب على شرائها من داخل متجر نينتيندو، لهذا فإن أسهل وأسرع طريقة للشراء هي من خلال بطاقات شحن نينتيندو المخصصة لشراء الألعاب السريعة من المتجر. 

اقرأ المزيد: شحن شدات ببجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.