الاتصالات والانترنتشحن برنامج لايكي

أهم 5 منصات بث مباشر في 2022

في ظل انتشار جائخة كورونا اصبخ العالم كله يتحول إلى العالم الرقمي المعتمد على الانترنت. واستغلال للجائحة انطلقت العديد من البرامج المتخصصة في بث مباشر للمحتوى سواء كان التعليمي أو الترفيهي أو أي محتوى مفيد الذي يقدمه الشخص. اصبح العالم خلال هذه الفترة قرية صغيرة، أصبحت التجارة أون لاين والعمل عن بعد دون الذهاب إلى الشركات ومقرات العمل. 

هناك مجموعة كبيرة من برامج بث مباشر وتقديم محتوى مفيد يمكنك الاستفادة منها, احصل على البطافة لكل برنامج من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

 

إليكم أفضل 5 منصات لبرامج الـ بث مباشر المتصدرة في الوطن العربي لسنة 2022

  1. بيقو لايف BIGO LIVE

    بث مباشر
    بيقو لايف

     منصة بث مباشر حيث يمكن للمستخدمين مشاركة اللحظات الحية مع المتابعين، ب يمكن للمتابعين دعم المستخدمين المفضلين بهدايا داخل التطبيق، وأيضاً تستخدم المنصة ميزات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات البث المباشر.

     بطاقة شحن بيقو لايف 

    هي بطاقة مسبقة الدفع لشحن الألماس المتعلقة ببرنامج بيقو لايف، التي تساعد في شراء المؤثرات الصوتية، والفلاتر التي تساعد في تصوير المحتوى المفيد الذي يقدمه الشخص، إجراء المحادثات مع العائلة والأصدقاء لحد أقصى 6 أشخاص ، الدخول إلى غرف المحادثات الخاصة و إنشاء فيديو، أخيرأ دعم المستخدمين بهدايا في تطبيق بيجو لايف. 

    احصل على بطاقة بيقو لايف لتتمكن من الوصول إلى كافة المزايا المقدمة والتي تساعد في احتراف المحتوى المقدم، من خلال تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية يمكنك شحن البطاقة

  2. لايكي Likee

    بث مباشر
    لايكي

     

    منصة بث مباشر وتقديم محتوى عبارة عن فيديوهات قصيرة ومسجلة، يمكن تحميل برنامج لايكي على الهاتف الخاص بك من المتجر المخصص لكل هاتف. 

      بطاقة شحن لايكي

     بطاقة مسبقة الدفع لشحن جواهر لايكي التي تساعد على الحصول المؤثرات المتنوعة، وفلاتر الوجه، وأيضا أدوات التعديل في إنشاء الفيديوهات القصيرة بطريقة سهلة جداً، كما يمكنه الاستفادة من خدمة البث المباشر التي تجعل المستخدم قريب من الجمهور.

    استغل القدرات الخاصة وانشئ المحتوى المفيد والمسلي الخاص بك، واستخدم احدث الترندات وقدم محتوى خاص يها، واستخدم كافة المؤثرات التي تساعدك في الفيديوهات القصيرة، احصل على المؤثرات من خلال شحن البطاقة من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

  3. حكونا لايف HAKUNA

    بث مباشر
    حكونا لايف برنامج بث مباشر

    حكونا منصة بث مباشر و أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية والفيديو الأكثر اقبالا من حيث التحميل ،يعتبر تطبيق اجتماعي، ويمكّن كل الأشخاص من استخدام ميزة المجلس.

     بطاقة شحن حكونا

    بطاقة مسبقة الدفع تمكنك من الاستمتاع بالعديد من المزايا التطبيق ، مشاركة محتواك المتميز مع متابعيك أو من هم بالمجلس خاصتك، التبديل بين وضع الراديو والفيديو للتنوع في وسيلة العرض، واكتساب المزيد من الصداقات وإضافة المزيد من الأشخاص إلى مجلسك. 

    احصل على حقوف الدردشة مع من تحب وارسال الهديا، وتقديم الفيديوهات المفيدة، اشحن بطاقة حكونا من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

  4. تانجو  Tango

    بث مباشر
    تانجو منصة بث مباشر

     تانجو برنامج وتطبيق بث مباشر و مراسلة متعدد المنصات  للهواتف الذكية , في عام 2017، دخلت تانجو إلى مساحة البث المباشر، وأصبحت منصة أعمال إلى المستهلك Business-to-Consumer B2C 

    بطاقة تانجو

    بطاقة مسبقة الدفع تساعد في الحصول على كافة الخدمات المدفوعة المقدمة والتي تحسن جودة الـ بث مباشر الذي يبقه الشخص ويطلق من خلاله المحتوى الخاص به، يمكن الحصول على الخدمات عند شحن بطاقة تانجو من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية.

    الفئات المتوفرة من بطاقات تانقو لايف ومنها:

    • 1$
    • 2$
    • 10$
    • 50$ 
    • 100$

     

  5. تيك توك TikTok

 

 

 
 
 
بث مباشر
تيك توك برنامج بث مباشر

وهي منصة بث مباشر وعرض مقاطع الفيديو القصيرة، والذي انشهر بسرعة كبيرة منذ اطلاق التطبيق، تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق، والذي أضاف حديثاً ميزة البث المباشر، والذي يوفر البث المباشر فيه ميزة إعطاء الهدايا لصانع المحتوى ولشحن تيك توك

 

لمعرفة طريقه الشحن والمزيد قم بزياره موقع رصيد 

من أجل زيكو أصبح الأن متوفر على شاهد vip، لكن قبل ذلك تعرف هل يستحق فيلم من أجل زيكو هذه الضجة الكبيرة عام 2022؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.