الالعاب

ابو فله فورت نايت 2022

نبذة عن لعبة فورت نايت:

فورت نايت هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو التي انتشرت في الأعوام الأخيرة. إذ تحتل لعبة “فورت نايت – Fortnite” أولى المراتب في عالم الألعاب اليوم. انتشرت لعبة فورت نايت عالفيروس بين محبي الألعاب بسرعة كبيرة. زاد عدد مستخدميها عن 250 مليون مستخدم، شهدت هذه اللعبة الكثير من التطويرات وهذا الأمر الذي منحها مميزات رائعة، فإن كل ما يرغب به اللاعبون تم وضعه في اللعبة كي يستطيعون التفاعل مع ما اللاعبون الآخرون أثناء مُمارساتهم للعبة.

أسباب تجعل فورت نايت اللعبة الأكثر لعباً:

  •  يمكنك اللعب مجانًا

لعبة فورت نايت متاحة للعب بشكل كامل مجانًا؛ ما يعني أنه يمكن لأي شخص بدء اللعب في أي وقت يحلو له.

  •  المشاهير يحبونها

منذ بداية الضجة المثارة حول نسخة باتل رويال من لعبة فورت نايت، بدأ عدد كبير من المشاهير في لعب اللعبة أيضًا. وتشمل قاعدة محبي اللعبة من المشاهير كل من أبو فلة الكويتي اليويتوبر الشهير والراب الكندي دريك ومطرب البوب الأميركي جو جوناس. 

  • تصميمات اللعبة ممتعة وزاهية بالألوان

يتميز تصميمها الفني بألوان زاهية ومشرقة أكثر. وفي حين أن اللعبة تبدو أكثر مثل الرسوم المتحركة بطريقةٍ ما، ما زال من الممتع للغاية أن تنظر إلى رسوماتها.

  • مناسبة لجميع الأعمار

لعبة فورت نايت من الألعاب المناسبة للجميع. من السهل أن تبدأ اللعب مباشرة

  •  منصة لعب تفاعلية

لعبة فورت نايت هي منصة لعب تفاعلية فهذا يعني أن اللاعبين الفرديين يمكنهم تحدي بعضهم البعض.

  • تحديثات مستمرة

تمتاز اللعبة بتحديث اللعبة باستمرار مع إضافات جديدة، أيضاً تتميز اللعبة بتفاعلها ونشاطها على كلٍ من تويتر وفيسبوك، بالإضافة إلى بعض منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

  •  إمكانية اللعب منفردًا أو مع فريق

لعبة فورت نايت تسهل لعبة فورت نايت بقاءك متصلًا وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم.

يمكنك الاختيار بين اللعب منفردًا وخوض المعركة وحدك ضد 99 لاعبًا آخر، أو تكوين فريق مع واحد أو ثلاثة من أصدقائك لخوض مباراة مع 50 فريقًا مكونًا من لاعبين أو 25 فريقًا مكونًا من 4 لاعبين.

من هو ابو فله فورت نايت؟

ابو فله فورت نايت هو شخصية كويتية مؤثرة على مستوى صناعة المحتوى الرقمي، يظهر ذلك جليا في قناته على موقع “يوتيوب” إذ تأتي ضمن الأكبر متابعة بين محبي الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية ومن أسرعها شهرةً. يعتبر من اليويتوبرز الذين حظوا بشهرة كبيرة و من محبي لعبة فورتنايت لذلك لقب بـ ابو فله فورت نايت

ابو فله فورت نايت
ابو فله فورت نايت

بطاقة شحن فورت نايت

بطاقة شحن فورت نايت مسبقة الدفع تتيح لك شراء الامتيازات الجديدة الخاصة بلعبة فورت نايت، بطاقة شحن فورت نايت مخصصة للحسابات الأمريكية، اشحن البطاقة واستمتع بلعبة فورت نايت. يمكنك تفعيل بطاقة شحن فورت نايت من الجوال عن طريق تطبيق رصيد بكل سهولة.

ابو فله فورت نايت
ابو فله فورت نايت

مميزات لعبة فورت نايت

  • لعبة فورت نايت هي لعبة فيديو إلكترونية حصدت شعبية عالية
  • وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم يتم أحداثها في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لـ عاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم البقية.
  • يُمكن للاعبين بناء الأسلحة والفخاخ للقتال ضد هذه المخلوقات
  • يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أصعب.
ابو فله فورت نايت
ابو فله فورت نايت

خطوات شحن بطاقات فورت نايت

  1. اذهب إلى موقع epicgame قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك.
  2. قم بالمرور فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق بطاقة V-Bucks.
  3. انقر لبدء عملية الشحن.
  4. أدخل رمز PIN الخاص بك.
  5. حدد النظام الأساسي الذي تريد شحن بطاقة V-Bucks عليه.
  6. تأكد من صحة حساب Epic والجهاز والرصيد الجديد، ثم انقر فوق تأكيد.
  7. قم بتشغيل Fortnite لقضاء V-Bucks!

تطبيق رصيد من التطبيقات الرائدة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في شحن البطاقات الرقمية، مثل: اتصالات وبيانات زين – Stc – موبايلي، وبطاقات الترفيه من الألعاب مثل الفيفا – ببجي – فري فاير، والموسيقى مثل أنغامي – سبوتيفاي، أيضاً، بطاقات التسوق من أشهر متاجر الأونلاين مثل: نون – نمشي – شي إن – أمازون – نايس ون وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة في السعودية والوطن العربي، إضافة إلى الاشتراكات والمحافظ الرقمية مثل: نتفلكس والكثير من الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال شحن بطاقتك الرقمية من موقع وتطبيق رصيد.

اقرأ المزيد عن: مميزات لعبة فورتنايت لسنة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.