الالعاب

قيمر هاكس – قناة لكل القيمرز العرب برعاية تطبيق رصيد

 

قيمر هاكس اسم جديد بدأ يلمع في ظل تحديثات عالم الألعاب أو القيمنق التي لا تنتهي، كل يوم لعبة جديدة أو نسخة مطورة من لعبة موجودة يُحبها جمهور اللاعبين ويتفاعل معها، ويدفع مقابل نقاط شحن لتطوير سكنات هذه اللعبة أو شراء الأزياء والعتاد، هذا التحديث لا يقتصر فقط على الألعاب، يشمل أيضاً مزودي الخدمات وشركات صناعة محتوى الترفيه، كما عودتنا شركة تطبيق رصيد تغطية جميع ما يتعلق في هذا المجال على المدونة من أخبار وتحديثات، تطلق اليوم قناة جديدة لكل قيمر في الوطن العربي. 

 

قيمر هاكس – Gamer Hacks

أطلقت شركة تطبيق رصيد قناة اليوتيوب الأولى التي تتبع لملكيتها قيمر هاكس قناة لكل قيمرز الوطن العربي تضم نخبة من قيمرز صناع محتوى الألعاب التي نحبها فيفا٢٣ ببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب المميزة. يقدم صناع محتوى قيمر هاكس محتوى ترفيهي وتعليمي في عالم الألعاب لنشر الفائدة بين القيمرز وتقوية حساباتهم في كل الألعاب والمستويات من خلال معرفة ثغرات الألعاب وتقديم توصيات للمشاهدين وتوجيهات تضمن لهم رفع مستوياتهم في الألعاب والحصول على بكجات مميزة. 

قيمر هاكس,قيمر,ألعاب

ألعاب قيمر هاكس – Gamer Hacks

  • ألعاب الشوتر

الأكثر شهرة بين القيمرز العرب، يُحب جمهور اللاعبين الاستمتاع بالتصويب نحو الهدف وحصد الانتصارات في ألعاب القتال مثل: كول اوف ديرتي و ببجي وفورتنايت إضافة إلى التطوير، سيزودك القيمرز في قيمر هاكس بأسرار رفع مستوى الحساب أو الشخصية وكيفية الحصول على بكجات مجانية، أيضاً كن على اطلاع على كل جديد في فيديوهات القناة لتحصل على تسريبات مميزة وسيرفرات النسخ الجديدة من ألعابك المفضلة مثل: أوفرواتش2 وبلاك أوبس.

قيمر هاكس,قيمر,ألعاب

  • ألعاب الغموض والإثارة 

اكتشاف المجهول والبحث متعة لا يعرفها الكثير، مع صناع محتوى قناة قيمر هاكس ستتمكن من التعرف على ألعاب جديدة وخفايا وتريكات ألعاب تتعلق بالسحر مثل: Wizerd101 وألعاب البناء والإنشاء مثل روبلوكس وماينكرافت المحببة للصغار والكبار، قناة قيمر هاكس هي فرصة جديدة للتعرف على عالم مختلف من الألعاب للقيمرز المحترفين.

  • ألعاب الجواكر و اللودو 

من منا لا يحب ألعاب البوكر، تابع تحديثات قناة قيمر هاكس للتعرف على ثغرات رفع الحساب أو الحصول على الذهب والماسات في يلا لودو ولودر ستار وجواكر، ألعاب الشدة تحتاج فقط الذكاء والاختيار الحكيم عند كل نقلة أو حركة في شاشة عرض اللعبة، احرص على متابعة قناة قيمر هاكس لمعرفة تريكات ألعاب اللودو الشهيرة.

قيمر هاكس,قيمر,ألعاب

 

تحديات قيمر هاكس – Gamer Hacks 

سيدهشنا تطبيق رصيد بتحديات مع قيمرز العرب ، هذه التحديات في بث مباشر للعب فيفا23 أو ببجي موبايل ، حيث يحصل الرابح على قيمة محددة من الكوينز والذهب في لعبته المفضلة كجائزة الفوز، لتكن على اطلاع بكاقة التحديات والجولات اشترك في قناة قيمر هاكس وتابع تطبيق رصيد في حسابات التواصل الاجتماعي كي لا تفوتك فرصة الفوز القادمة ببطاقات شحن أو سحوبات على أجهزة الآيفون. 

قيمر هاكس,قيمر,ألعاب

 

 

ما لا تعرفه عن مزايا شحن أكواد الألعاب من تطبيق رصيد

  1. شحن فوري للكوينز
  2. أسعار مناسبة للجميع
  3. خدمة على مدار الساعة
  4. وسائل الدفع متنوعة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.