الالعاب

احسن لعبة في العالم

أنت تبحث عن احسن لعبة في العالم أليس كذلك؟، ستجد الكثير من الألعاب التي تصنف كل واحدة فيها ضمن هذا التصنيف، ويمكنك أن تشتري أي لعبة من هذه الألعاب عن طريق بطاقات شحن ستيم المتجر الذي ستجد فيه اللعبة التي تريدها والتي تتوافق مع الحاسوب. 

ما هي احسن لعبة في العالم يمكنك أن تلعبها؟

إليك قائمة احسن لعبة في العالم يجب أن تجربها يوما ما: 

1- لعبة league of legends

تعد هذه اللعبة احسن لعبة في العالم ومن أشهر ألعاب القتال الجماعية وتتيح لك تنظيم كأس دوري للتنافس مع أفضل اللاعبين حول العالم، ويمكن لجميع اللاعبين مشاهدة هذه البطولات 

ويعتمد نمط اللعبة على وجود ساحة قتال كبيرة بين فريقين كل فريق يضم 5 لاعبين، وكل فريق منهم لديه مجموعة من الأبراج التي تحميه وعليه الدفاع عن منطقته وحمايتها ضد الأشرار ولكي تهزم خصومك عليك الوصول إلى أبراجهم وتحطيمها والاستيلاء الكريستالة لديه وتحطيمها لكي تفوز عليه. 

هناك 18 مستوى داخل اللعبة يجب أن تحصل على العديد من الأسلحة لكي تجتاز هذه المستويات، ويمكنك بالتأكيد شراء بطاقات اللعبة عن تطبيق رصيد والحصول على الأسلحة لاجتياز كل مستوى. 

احسن لعبة في العالم

أقرأ ايضا: اخطر لعبة في العالم

2- لعبة Call of duty: Modern Warfare 2

 وتعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب السلسلة التي تم إصدارها من السلسلة لما تحمله من أوضاع قتالية عديدة مثل وضع اللعب multiplayer الذي كان الميزة الأبرز في اللعبة، إلى جانب نظام Kill Streak الذي يسمح لك باختيار العديد من الطرق المختلفة لكي تقضي على أعدائك، وتصميم الخريطة الكلاسيكي ما زال ينال إعجاب اللاعبين على الرغم من كونه كلاسيكي للغاية، ولكنه جميل وسهل الاستخدام. 

ولكي تتقدم في نظام اللعبة ال multiplayer ضد الآخرين يمكنك شراء العديد من الأسلحة المختلفة بسهولة من خلال اقتناء بطاقات call of duty  التي تمنحك نقاط داخل اللعبة بمجرد شحنها واستخدامها، وتتوفر بعدة نقاط: بطاقة فئة 1100 نقطة، بطاقة فئة 2400 نقطة، بطاقة فئة 5000 نقطة. 

احسن لعبة في العالم

3- لعبة Minecraft

ضمن قائمة احسن لعبة في العالم وربما من أحسنها على مر التاريخ، فهي لعبة من منظور الشخص الواحد وتتكون من العديد من المعالم الطبيعية المختلفة من حولك مثل الرمال، الطين، الحجارة، الفحم، الأشجار، المياه.. الخ، ويجب عليك أن تجمع هذه الموارد المتاحة وتصنع منها العديد من الأشياء المفيدة ومزجها مع بعضها من أجل الحصول على أشياء مفيدة تستخدمها فيما بعد. 

ومن الأخطار التي يمكن أن تواجهك في اللعبة تعاقب الليل والنهار والذي يتم كل 20 دقيقة من اللعب تقريبا، ففي الليل ستواجه الكثير من الأخطار والحيوانات المفترسة مثلا: هياكل عظمية، زومبي، ووحوش مفترسة داخل اللعبة. 

ولكي تتفادى هجوم هذه الكائنات عليك أن تبني مأوى بسيط يحميك من هذه الكائنات مثل حفرة صغيرة في باطن الأرض، ومن الممكن أن تبني بيتا ضخما في اللعبة، الأمر عائد لك كما تشاء. 

احسن لعبة في العالم

يمكنك اختيار مستوى الصعوبة الذي تريده من ضمن 5 مستويات صعوبة داخل اللعبة وهي: المستوى المسالم، المستوى العادي، المستوى الصعب، المستوى الصعب جدا. 

ويمكنك شراء العديد من الأدوات والأسلحة المميزة في لعبة minecraft من خلال متجر اللعبة مباشرة عن طريق بطاقات ماين كرافت المخصصة للشحن السريع داخل اللعبة بمجرد إدخال رمز البطاقة يتم شحن قيمتها على الفور والتي تجدها عن تثبيت تطبيق رصيد واستخدامه على هاتفك. 

أقرأ ايضًا: قائمة أشهر العاب نقدر نلعبها في البيت

ما هي فئات بطاقات سيتم التي يمكنك شراء العاب ستيم عن طريقها؟

  • بطاقة فئة 10 دولار.
  • بطاقة فئة 20 دولار.
  • بطاقة فئة 50 دولار.
  • بطاقة فئة 100 دولار.
احسن لعبة في العالم

انطلق وتحدى اللاعبين الآخرين وتفوق عليهم والعب احسن لعبة في العالم حيث يمكنك أن تجرب واحدة من الألعاب التي يوفر لك تطبيق رصيد جميع بطاقات الشحن المناسبة لكل لعبة منها، استمتع بأجمل أوقات الفراغ مع أصدقائك المفضلين. 

اقرأ ايضا: مزايا فريدة لمنصة ستيم 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.