الالعاب

كيف اسوي قروب في روبلوكس ب6 خطوات!

يتساءل البعض عن كيف اسوي قروب في روبلوكس حيث أصبحت ألعاب الأونلاين في وقتنا هذا من أهم المحطات التي يجب أن يمر بها كل شخص، وذلك لسهولة لعبها وتوفرها عبر الإنترنت مثل لعبة روبلوكس والمزايا المقدمة للأطفال بداخلها وأيضاً إمكانية التواصل داخل اللعبة حتى تتمكن من الاستمتاع بها مع الأصدقاء من خلال القروبات وبالتالي كيف اسوي قروب في روبلوكس لتحصل على ذلك، وبالإضافة إلى ذلك توفر روبلوكس لمستخدميها خدمات مميزة ومدفوعة يمكنك الحصول عليها من خلال شحن البطاقة من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية.

 

لعبة روبلوكس 

لعبة أونلاين متوفرة على جميع أجهزة الأندرويد والios وكل أجهزة الكمبيوتر، تعتبر لعبة روبلوكس عالم مفتوح من الألعاب  حيث تتضمن على الكثير من الألعاب و خرائط جديدة وكثيرة، وتمكن هذه اللعبة جميع الأعمار من اللعب، وتحتوي مودات وأطوار بشكل كبير، تلعب بشكل كبير من قِبل فئة الأطفال والمراهقين من عمر 4-18 سنة، حيث تقوم اللعبة على مبدأ إنشاء الشخصية وتزيينها وتلبيسها والبدء ببناء وإنشاء العالم أو البقرية الخاص به، وتعتمد اللعبة على إظهار القدرات الخيالية لإمكانية إنشاء الألعاب الخاص بهم، ومن ناحية أخرى انتشرت وظهرت اللعبة بشكلٍ كبير وأصبحت من أشهر الألعاب لعبأً من قِبل الأطفال.

لدى لعبة روبولكوس 30 مليون مشترك ولاعب نشط شهرباً، تم تصميم اللعبة لتكون صديقة للأسرة، تعتمد أنشطة اللعبة على الاستكشاف، وجمع المواد ووضع المواد في المكان الذي تريده، وأيضاً تعتمد على لعب الألعاب المصغرة داخل اللعبة والقتال، ويمكنك انشاء قروبات داخل اللعبة لتتمتع بإمكانية التواصل مع أصدقائك داخل اللعبة وبالتالي يجب معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس لتتمكن من ذلك.

كيف اسوي قروب في روبلوكس
كيف اسوي قروب في روبلوكس

النوع الآخر من اللعبة RPGs الذي يعتمد على تطوير الشخصية وتطوير المزرعة وتطير العالم الخاص بك، وفي هذا المود كلما لعبت لن تنقضي اللعبة ولن تنتهي، ومن ناحية أخرى يكون في هذا المود كل شيئ بشكل مجاني حتى تتمكن من بناء الأساسات وبعدها عندما تريد تطوير شخصيك أو مزرعتك عليك دفع أموال تسمى robux وهي عبارة عن أموال داخل اللعبة لشراء تساعدك على شراء المعدات لتطوير العالم الخاص بك، ويمكنك الحصول على هذه الأموال من خلال  شحنها من تطبيق رصيد.

 

مميزات لعبة روبلوكس 

  1. تقدم الكثير من المحتوى للعب 
  2. توفر الحرية لإظهار قدراته الإبداعية والخيالية
  3. تدعم تسجيل الدخول من قبل الوالدين لإدارة حساب أطفالهم وحمايتهم من التطورات داخل اللعبة التي قد تؤثر على تفكيره سواء كان في الملابس أو الاشياء التي تؤخذ من الغرب مثل الوشم والكثير من الأشياء

 

كيف اسوي قروب في روبلوكس

يمكّنك قروب روبلوكس من إنشاء تواصل بينك وبين أصدقائك لتسهيل إقامة التحديات والبطولات لتلعبو معاً، وبالتالي يجب معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس لتتمكن من التواصل بينكم و تبادل الموارد وإنشاء تحديات قتال بينكم، وأيضاً اللعب معاً والدخول نفس الخريطة واللعب داخل سيرفر واحد 

 

خطوات إنشاء قروب في روبلوكس 

  1. قم بفتح اللعبة 
  2. اختر خانة الرسالة من أسفل الصفحة 
  3. ثم من الأعلى قم باختيار خانة الدردشة الجديدة 
  4. قم بتحديد عدد الأشخاص التي تريد تواجدهم داخل الغروب 
  5. اضغط على كلمة دردشة 
  6. قم بإنشاء اسم لقروب 

الآن بعد معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس أصبح بإمكانك إنشاء قروب للتواصل بينكم والاستمتاع داخل اللعبة وإظهار القدرات الاحترافية للانتصار عليهم والتطوير من مستواك ومستوى العالم الخاص بك.

وأيضاً من مزايا معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس انها تمكني من التخطيط داخل غرفة صوتية بينكم الحصول على الأدوات والمعدات من أشخاص محترفين ويلعبون اللعبة كثير حتى تصبح مثلهم وتقوم بتطوير المزرعة مثلهم والعالم الخاص بك بحيث تصبح أنت من المحترفين ويخافك الجميع ولا يستطيع أحد الانتصار عليك وتدميرك.

كيف تبيع في روبلوكس بريميوم 

يمكنك داخل اللعبة بيع مملكاتك وأشيائك وعرضها داخل المتجر للحصول على أموال يمكنك من خلالها الحصول على الخدمات المدفوعة والصناديق والهدايا والجوائز داخل اللعبة، بالإضافة إلى ذلك بعد معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس يمكنك إنشاء قروب بين أصدقائك لتبادل الأدوات والبيع والشراء بينكم. 

خطوات البيع داخل لعبة روبلوكس 

  1. من الصفحة الرئيسية انقر على كلمة حقاً
  2. حدد الممتلكات المراد بيعها 
  3. ثم انقر Wheels and gears ثم اختيار خيار التكوين 
  4. ستظهر شاشة تحتوي على بيع هذا العنصر قم باختياره 
  5. حدد السعر المطلوب في حقل Precio 
  6. ثم انقر حفظ 
كيف اسوي قروب في روبلوكس
كيف اسوي قروب في روبلوكس

من أين يمكنني شحن بطاقة روبلوكس 

يمكن الشحن من خلال تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق والذي يوفر العديد والعديد من البطاقات التي يمكنك الاستفادة منها ستساعدك على الحصول على ما تريد بسرعة البرق وبضغطة زر. 

 

مزايا الشراء من رصيد 

  • أفضل الأسعار
  • دفع آمن 
  • سرية تامة للمعلومات
  • السعر شامل ضريبة القيمة المضافة 
  • سرعة في الشحن 
  • الطلب لا يستغرق أكثر من دقيقة 

 

خطوات الشراء من رصيد 

  1. الدخول للموقع وشراء البطاقة من خلال شحن بطاقة روبلوكس
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على المتصفح 
  3. اذهب إلى روربلوكس 
  4. أدخل رقم التعريف الشخصي من بطاقة الهدايا 
  5. حدد “استرداد” إضافة الرصيد إلى حسابك 
  6. ستظهر رسالة نجاح عند إضافة إلى حسابك 

اقرأ أيضاً عن يلا لودو

بعد معرفة كيف اسوي قروب في روبلوكس، أصبح بإمكاني إنشاء قروب مع أصدقائك لتفرحوا وتمرحوا وتلعبوا سوياً، ومن ناحية أخرى لتحصل على الخدمات المدفوعة داخل اللعبة يجب عليك شحن بطاقة روبلوكس من تطبيق رصيد ملك البطاقات.  

اقرأ ايضا: كيف تسوي ملابس في روبلوكس

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.