التسوقالمتاجر الرقمية

اشتراك بلس 3 شهور

البلاي ستيش من الأجهزة الذكية التي انتشرت كثيراً في هذه الفترة وذلك لأنه يوفر جو الاستمتاع والفرخ والمرح معاً وهذا كله يزيد من حماس الناس للعب على البلايستيشن وايضاً لأنه يوفر مجموعة ضخمة من الألعاب الحديثة والمتطورة والتي بالفعل تنال إعجاب الجميع وهذا يجعلهم متحمسين ل اشتراك بلس 3 شهور ليتمكنوا من شراء الألعاب بأفضل جودة و دقة وحتى يستمتعوا بها على الانترنت ولعبها مع أصدقائهم ويمكنك اشتراك بلس 3 شهور من بلايستيشن ستور الذي يحتوي على مجموعة ضخمة من الألعاب، ومن ناحي أخرى يمكنك اشتراك بلس 3 شهور من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

 

بلاي ستيشن 

هو عبارة عن جهاز صغير تم إطلاقه من قِبل شركة سوني وهو كان مخصص لألعاب الفيديو القديمة التقليدية من منذ بدايته، بالإضافة إلى ذلك تم إصداره في اليابان عام 1994، وبدأت شركة سوني بإنشاء علامتها التجارية ps وقامت بإطلاق سوني 1، تم إطلاقه في 2000، وكذلك تم التطوير عليه وتم إطلاق سوني 2 في عام 2001 بدأ هنا تشغيل ألعاب الفيديو القديمة الأصلية ، وفي عام 2006 تم التطوير والوصول إلى سوني 3، في هذه النسخة تم إستخدام لأول مرة التكنولوجيا والمستشعرات الحساسة للحركة داخل اللعبة وعلاوة على ذلك بدأت ذاكرة التخزين هنا تكبر أكثر وأكثر حتى وصلت 500 جيجا .

وفي عام 2013 تم التطوير بشكل كبير على البلايستيشن وتم إطلاق بلايستيشن 4، أو سوني 4، الذي أصبح بشكل رسمي يمكنك أن تلعب ألعاب الفيديو التي تُلعب أونلاين على الإنترنت، وتم تطوير المحاكي ودقة التصوير داخل اي لعبة بالإضافة إلى ذلك تم إضافة بلايستيشن ستور داخل الجهاز لتتمكن من شراء الألعاب عبر الإنترنت دون الحاجة للأقراص الخاصة باللعبة ، وفي عام 2021 تم إصدار نسخة جديدة من سوني وهي ps5 وهنا كانت النقلة النوعية إذ أنهم قاموا بالتطوير بشكل كلي على الجهاز بدايةً من مظهره الخارجي وصولاً إلى المحرك الجديد والحساسات الخاصة بالحركة داخل اللعبة.

 

بلايستيشن بلس 

 

خدمة جديدة تم إضافتها داخل بلايستيشن ستور غذا يمكنك اشتراك بلس 3 شهور لتتمكن من الحصول على كل الألعاب وبالتالي تحصل على حرية لعب اللعبة والاستمتاع بكل الألعاب المدفوعة والمتوفرة على البلاي ستيشن. 

اشتراك بلس 3 شهور
اشتراك بلس 3 شهور

مزايا بلاي ستيشن بلس 

  • تحتوي على تخفيضات كبيرة لمستخدميها 
  • مجموعة ضخمة و كبيرة من الألعاب المجانية
  • يمكنك الاشتراك والتمتع بالمزايا داخل بلاي ستيشن ستور 
  • تنوع فئات الشحن بناءً على رغبتك 

 

فئات اشتراك بلس 3 شهور 

  1. Essential: تتضمن العاب مجانية، يمكن لب من خلال الانترنت وان لاين، تخفيضات كبيرة، تخزين سحابي قدره 100 جيجا، حزم حصرية.
  2. Extra: تحتوي على كل مزايا فئة Essential بالإضافة إلى مكتبة  400 لعبة، , ويتم إضافة إلعاب بشكلٍ شهرين، ويحتوي على مجموعة ضخمة من الألعاب 
  3. Premium: يحتوي على مزايا فئة EXTRA، بالإضافة إلى مكتبة تحميل ألعاب كلاسيكية، ويمكنك تجربة الألعاب  قبل الشراء. 

 

أفضل لعبة يمكنك الحصول عليها من خلال اشتراك بلس 3 شهور ,وهي لعبة God Of War والتي تعتبر أفضل لعبة سوني 4، علاوة على ذلك تعتبر من ألعاب المغامرة والإثارة تم إطلاق اللعبة في 2005 على بلايستيشن 2،  و2018 على بلايستيشن 4 وبالتالي اللعبة كانت مبنية على السباق الزمني للقصة وهذا يعني أن اللعبة مقسمة إلى أجزاء، وقعت أحداث قصة لعبة god of war في اليونان القديمة. 

 

مزايا لعبة God Of War

  1. أساليب القتال داخل اللعبة شرسة جداً 
  2. دقة تصوير وجرافيك فائق الجودة 
  3. تنوع المعارك الملحمية بين الزعماء داخل اللعبة 
  4. أحداث اللعبة تدور قصة شيقة تجعلك تندمج في أحداثها والتخلص من الوحوش حتى تتمكن من النجاة 
  5. رسومات جميلة داخل أفضل لعبة سوني 4
  6. لديك درع قوي داخل اللعبة تتمكن من خلاله دفع الضرر عنك 
  7. المغامرة  والاستكشاف في هذا الجزء أصبح أكبر 
  8. تنوع مستوى اللعبة على حسب قدراتك القتالية والاحترافية فهناك ثلاث مستويات من السهل وصولاً للصعب 
اشتراك بلس 3 شهور
اشتراك بلس 3 شهور

خطوات شحن ألعاب البلايستيشن من رصيد 

  • الذهاب لموقع رصيد وشحن بلايستيشن ستور
  • قم بالضغط على صورة الحساب
  • من القائمة المنسدلة اضغط على Redeem code 
  • قم بكتابة الكود 
  • اضغط على التالي وسيتم شحن حسابك

تتعرف على العاب بلايستيشن و اكس بوكس

وفي الختام،  اشتراك بلس 3 شهور من أكثر فئات الشحن طلباً حتى تتمكن من اللعب بشكل طوييل وتقوم بتختيم الألعاب والوصول لفئة الأبطال، ومن ناحية أخرى يمكن شحن و اشتراك بلس 3 شهور  من رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.