الالعاب

شخصيات ليج اوف ليجند

عندما ترغب في التعرف على شخصيات ليج اوف ليجند فأنت بذلك تعرف لعبة League of Legends الشهيرة التي تسمح بتعدد اللاعبين ولعب اللعيبة ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت، وهي من نوع الألعاب التي تشبه ساحة المعركة التي يتقاتل فيها فريقان كل منهما ضد الآخر مستهدفًا الأبراج التابعة لكل فريق، والفريق الذي ينجح في تدمير جميع أبراج الخصم تحسم المعركة لصالحه، وتعد الأدوات المقفلة في اللعبة من الوسائل القوية التي تسمح لك بحسم المعركة لصالحك، لذا فإن شرائها يحتاج للحصول على بطاقات شحن ليج أو ليجند يوفرها لكم تطبيق رصيد بكل سهولة. 

نبذة عن لعبة League of Legends

هي واحدة من ألعاب الفيديو التي تعتمد على نمط تعدد اللاعبين، ويمكن لعبها عبر الإنترنت، وتبدأ اللعبة بوجود ساحة معركة كبيرة يتقاتل فيها فريقان يهدف كل فريق منهما إلى القضاء على دفاعات الفريق الآخر وهزيمته تمامًا، وقد نشرت هذه اللعبة عن طريق شركة Riot Games وتعمل فقط على نظام التشغيل ويندوز للحاسوب، وقد صدرت اللعبة لأول مرة في  27 أكتوبر 2009. 

ومنذ لعام 2014 أصبحت من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم ويلعبها أكثر من 67 مليون شخص  والعدد في تزايد مستمر. 

ويتقمص اللاعبون في داخل اللعبة دور شخصية تدعى Champion لديها قدرات فريدة وقوية وتقاتل ضد النظام الآلي للعبة أو ضد لاعبين آخرين ضمن اللعبة، وتبدأ اللعبة بأن تكون قدرة اللاعبين ضعيفة نوعًا ما وكلما تقدموا وجمعوا أكبر عدد ممكن من الذهب وازدادت خبرتهم كلما أحدثوا تقدمًا أكبر في المباراة. 

وتعد اللعبة من أكبر الألعاب التنافسية بين اللاعبين على مستوى الكثير من دول العالم، ونتيجة لذلك فإن شركة Riot Games المطورة للعبة تنظم دوري سنوي تطلق عليه دوري League Of Legends Champions Series.

ويتكون هذا الدوري من 8 فرق محترفة من كل قارة من قارات العالم، تتنافس مع بعضها في الدوري، وهناك بطولات تقام على هذا النمط في كل قارة من قارات العالم، إلى جانب البطولات الإقليمية الصغيرة التي تقام على مستوى دول مثل: الصين، كوريا، تايوان، دول جنوب شرق آسيا. 

 والفائز في الدوري يحصل على جائزة كبرى قد تصل أحيانًا إلى مليون دولار أمريكي، وقد دفعتها الشركة بالفعل في عام 2013، وجذبت أكثر من 32 مليون مشاهدة على الإنترنت. 

ما هي شخصيات ليج اوف ليجند؟ 

1-  جارن Garen

ولد جارن في عائلة Crownguard النبيلة المعروفة وعاش مع أخته الصغيرة لوكس، والده بيتر يعمل ضابطًا عسكريًا، وخالته تيانا تعمل قبطان السيف في نخبة Dauntless Vanguard في عهد الملك جارفان الثالث، وقد واجه جارن العديد من المشكلات التي أحاطت بمدينته ديماسيا مثل مقتل عمه على يد ساحر في أثناء تأديته لواجبه الوطني قبل أن يبلغ جارن سن الحادية عشر. 

كان السحر هو الخطر الأكبر الذي واجه مدينة ديماسيا، ومن أجله بقي جارن يدافع عن مدينته حتى تبقى آمنة ومستقرة دائمًا. 

2–  ناسس Nasus

يعد من شخصيات ليج اوف ليجند المهيبة والتي تشعر برهبة عندما تشاهدها، وهو أحد الكائنات رأسه يشبه ابن آوى وهو من إمبراطورية Shurima القديمة، وشخصية من الشخصيات البطولية التي يقدسها سكان الصحراء ويعتبرونها نصف إله، يعرف عنه شدة ذكائه وتخطيطه الاستراتيجي الذي قاد مدينته Shurima القديمة إلى العظمة لعدة قرون متتالية.

بعد سقوط الإمبراطورية في مدينة Shurima القديمة ذهب إلى المنفى بإرادتها، وأصبح أسطورة يتداولها سكان المدينة، وبعد نهوض المدينة مرة أخرى واستعادتها عاد إليها وصمم على عدم سقوطها مرة أخرى طالما بقي على قيد الحياة.

3-  شيفانا Shyvana 

هي إحدى شخصيات ليج اوف ليجند الشريرة التي تمتلك موهبة السحر وشكلها الحقيقي يشبه شكل التنين المخيف ولديها قدرة على خرق خصومها بأنفاسها النارية. 

في أحد الأيام أنقذت حياة ولي العهد جارفان الرابع، وأصبحت تخدم ضمن حرسه الملكي، ولكنها في المقابل تكافح كثيرًا لكي تحظى بالقبول بين الناس في مدينة ديماسيا، تحاول دائمًا إلحاق الضرر بالتنانين الموجودة في المدينة وقتلها لكي تكتسب المزيد من قوة السحر والدروع.  

4- أني Annie

هي إبنة الساحرة أمولين و غريغوري الرمادي اللون، شعرت بالحمى هي ووالدها في أحد الأيام، ارتفعت درجة حرارة آني في الليل، وذهبت والدتها لكي تجلب ماءً جليديًا من النهر القريب، استيقظت  في الصباح وكانت تلعب في سرير الأطفال بدبها المحشو، واستيقظ والدها في الصباح ضعيفًا ويترنح من المرض. 

مرت السنوات والتقى جريجوري مع لينا وابنتها الصغيرة ديزي، لكن لوحظ أن ديزي توفيت وهي تلعب مع الصغيرة آني، وهددت لينا آني بالانتقام منها، وعندما شعرت آني بالغضب والخوف انتقلت هذه المشاعر إلى دبها الصغير المحشو، وأصبح كائنًا حيًا شريراً قتل في النهاية جريجوري والد آني. 

أصبحت آني وحيدة، وعاشت في البرية تساعدها بعض الأسر هناك، ولكن الموت واشتعال النيران مصير أي شخص يحاول أن يأخذ دبها المحشو منها. 

5- مورجانا Morgana

ولدت مورجانا وشقيقتها في وقت الحروب والصراعات التي عاشتها مملكة رون التي مزقتها الحروب خاصة مناطق فالوران وشوريما، عرف والداها ميهيرا وكلام أنهما من ضمن أساطير الجبل العظيم الذي يمنح القوة الإلهية للآخرين، اختيرت أمهما ميهيرا كمجسد للعدالة مما أدى إلى ابتعادها عن بناتها. 

غادر أبوها كلام مع شقيتها كايل إلى مملكة ديماسيا، وتربت مورجانا هناك مع شقيقتها في البراري، تحدثت كثيرًا مع السحرة والأشخاص الذين يسببون المخاطر، ولكن تم التخلص منها لاحقًا، وازدادت غضب مورجانا من والدتها ميهيرا لتسببها في تمزق الأسرة. 

اقرأ أيضًا: 5 فروقات بين ببجي نيو ستيت وبين ببجي موبايل

6- كاتلين Caitlyn

واحدة من شخصيات ليج اوف ليجند التي عاشت في وسط تجاري وثري، عاشت في مدينة Pitover التي تحظى بنعيم رائع، تحب قضاء معظم وقتها في الأراضي البرية خارج المدينة، ولديها براعة كبيرة في مطاردة الغزلان عبر الطين المتواجد في الغابة، ولديها قدرة على تتبع طائر على جناحه فوق مناطق تواجد التجار في المدينة، إلى جانب قدرتها على تسديد الطلقات حتى مئات الخطوات من خلال بندقية والدها. 

7- أشي Ashe

من ضمن شخصيات ليج اوف ليجند التي تحيا حياة القبائل المتوحشة، تنحدر أصولها من مدينة Freljord الشمالية، وهي إبنة غرينا زعيمة قبيلة أفاروسان الصغيرة، والتي تتخذ غابات التندرا مسكنًا لها، وقد أصبحت آش واحدة من أعضاء طبقة المحاربين، وأصبحت موهوبة للغاية مثل أسلافها السحرة، ولديها قدرة نادرة على ممارسة قوة الجليد الحقيقي. 

8- ليونا Leona

تعود نشأتها  إلى قبائل راكور التي سكنت جبل تارجون، ويتم تكريم الشمس سولاري هناك، وكانت ليونا واحدة من الأطفال الذين يؤمنون بسولاري كما يتنفسون. 

9- جانا Janna

هي من شخصيات ليج اوف ليجند التي تظهر دائمًا عند الحاجة إليها وتساعد الجميع، انتشر اسمها في جميع سواحل قارة شورمان، وكان الملاحون في مدينة أوشرا فازون يؤمنون بها بشدة، أقاموا لها التماثيل والأضرحة بسبب إحسانها  الكبيرة لهم، واعتمدوا عليها لنقل سفن التجارة التي كانت تسافر عبر ميناء المدينة. 

بعد سقوط الأمبراطورية في مدينة شريمان دافعت جانا عن المدينة بقوة وقامت بحمايتها من انتشار الفوضى والاضطرابات، وأصبحت المدينة تعرف باسم زون. 

شخصيات ليج اوف ليجند

ما هي بطاقات شحن ليج اوف ليجند التي يمكن استخدامها في تطوير شخصيات اللعبة؟ 

هي عبارة عن بطاقات شحن رصيدك في داخل لعبة League of Legends ، ولعل أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لشراء هذه البطاقات هو تطبيق رصيد الذي يوفر فئات بطاقات الشحن المناسبة لجميع اللاعبين، والفئات التي يوفرها تطبيق رصيد ما يلي:

  • فئة 10 يورو سعرها 56 ريال.
  • فئة 20 يورو سعرها 127 ريال. 

شخصيات ليج اوف ليجند

ولكي تستمتع كثيرًا في لعب  ليج اوف ليجند عليك أن تشتري شخصيات فورت نايت الجديدة لكي تجعل حسابك قويًا داخل اللعبة، لذا فإن بطاقات شحن ليج اوف ليجند هي الحل الأسرع والأسهل لك لتطوير حسابك بسرعة في اللعبة وإعادة بيعه لاحقًا وكسب المزيد من المال، نحن شركائك لتحقيق النجاح دائمًا في تطبيق رصيد.  

اقرأ المزيد: اخطر لعبة في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق