شحن فيرجين موبايل

طريقة شحن بطاقة فيرجن

عندما ترغب في التعرف على طريقة شحن بطاقة فيرجن عليك أن تفكر في طريقة سهلة للشحن لا تستغرق الكثير من الوقت وخلال دقائق تقوم بشحن بطاقة فيرجن، ومن أسهل طرق شحن بطاقة فيرجن عن طريق شراء إحدى فئات البطاقات التي يوفرها تطبيق رصيد لكم، فالتطبيق وفر لكم بطاقات فيرجن بما يناسب احتياجاتكم طوال الوقت. 

نبذة عن بطاقة فيرجن: 

هي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع تابعة لشركة الاتصالات فيرجن السعودية، توفر لك رصيدًا مسبق الدفع بمجرد شحن البطاقة، ويوفر تطبيق رصيد العديد من فئات التعبئة لبطاقات فيرجن بما يناسب احتياجات الجميع. 

وتمكن هذه البطاقات من إجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية SMS لجميع الأرقام الهاتفية داخل شبكة فيرجن وخارجها على الشبكات الأخرى.   

ما هي طريقة شحن بطاقة فيرجن؟ 

تشحن بطاقة فيرجن عن طريق اختيار إحدى فئات بطاقة فيرجن التي يوفرها تطبيق رصيد، وهذه الفئات كما يلي:

  • فئة 10 ريال. 
  • فئة 15 ريال. 
  • فئة 20 ريال. 
  • فئة 30 ريال. 
  • فئة 50 ريال.  
  • فئة 100 ريال. 

أقرأ ايضًا: طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية بسهولة

لماذا نشتري بطاقات فيرجن دون غيرها؟ 

توفر بطاقات فيرجن العديد من الميزات وعلى رأسها الإبداع والابتكار وفقًا لاحتياجات العملاء، فشبكة فيرجن دائمًا ما تقدم العروض المتجددة التي تصب في صالح العملاء وتركز على تقديم جودة عالية وسعر قليل في متناول جميع العملاء.

وعن طريق تطبيق فيرجن يمكن اختيار الخدمة التي تحتاج إليها فقط، سواء كنت تحتاج مكالمات لوحدها يمكنك شراء مكالمات فقط، وإذا كنت تريد رسائل قصيرة SMS يمكن شراؤها منفصلة، وينطبق الأمر على الإنترنت يمكنك شراء حزمة إنترنت أو حزمة تواصل اجتماعي وحدها وفق ما تحتاجه أنت. 

طريقة شحن بطاقة فيرجن
طريقة شحن بطاقة فيرجن

هل يمكن الحصول على إنترنت لا محدود مع فيرجن السعودية؟

هناك بعض باقات الاشتراك 150 و215 ريال سعودي تمنحك إنترنت لا محدود لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وما قيمته 100 جيجابايت لاستخدام باقي تطبيقات الإنترنت. 

وهناك باقات إنترنت يومية وأسبوعية وشهرية و3 أشهر 90 يوم، وتعمل هذه الفئات على شبكة الجيل الرابع للاتصالات، ويمكن طلب واحدة من هذه الفئات من خلال الاتصال على *110# 

ما هي فئة المكالمات المحلية التي توفرها شبكة فيرجن؟ 

  • 50 دقيقة شهرية. 
  • 125 دقيقة اتصال شهرية. 
  • 250 دقيقة اتصال شهرية. 

ولطلب الدقائق المحلية يجب إدخال الكود التالي: *121#. 

باقات بندلها للمكالمات المخفضة:

  • 50 دقيقة شهريًا سعر 15 ريال. 
  • 100 دقيقة شهرية سعر 30 ريال.
  • 500 دقيقة شهرية سعر 70 ريال. 
طريقة شحن بطاقة فيرجن
طريقة شحن بطاقة فيرجن
3 باقات بندلها لا تتعدى 70 ريال وتوفر لك من 50 إلى 500 دقيقة شهرياً

ولطلب واحدة من باقات مكالمات بندلها يجب إدخال الكود التالي: *108%. 

وعندما تشتري بطاقات فيرجن من تطبيق رصيد ستتمكن من الاشتراك في باقات بندلها وأي باقات مكالمات أو رسائل أو إنترنت تريدها بمجرد شحن الرصيد إلى هاتفك. 

أقرأ ايضًا: طريقة تفعيل شاهد بلس

طريقة شحن بطاقة فيرجن وشرائها من تطبيق رصيد: 

طريقة شحن بطاقة فيرجن من تطبيق رصيد بشكل مبسط وسهل للغاية:

  1. تصفح تطبيق رصيد وسجل الدخول لحسابك على الاتصالات السعودية STC، ومن ثم اختر الصوت والبيانات، أو بالإنجليزية Voice and Data. 
  2. اختيار شحن بطاقات Virgin ذات اللون الأحمر. 
  3. اختير فئة البطاقة التي تريد شرائها واضغط على زر Add to cart في الأسفل. 
  4. أكمل عملية الدفع وشراء البطاقة، ومن ثم ستجد البطاقة في خانة البطاقات الجديدة، اختر كشط وسيظهر لك رقم البطاقة الذي ستشحنه في خدمة فيرجن، اشحن البطاقة الآن من موقع رصيد وتمتع بمكالمات غير محدودة عبر شبكة فيرجن. 

ويوفر تطبيق رصيد العديد من وسائل الدفع المتنوعة من أجل الدفع السريع وشراء بطاقات شحن فيرجن وفقًا للرصيد الذي تحتاجه وبسرعة لا تتعدى دقائق معدودة، ماذا تنتظر لتفعيل بطاقة فيرجن والاستمرار في التواصل مع أصدقائك وإنجاز عملك من دون توقف! 

اقرأ ايضا:طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.