افلام وموسيقىبطاقات شاهد VIP

هل يستحق فيلم من أجل زيكو هذه الضجة الكبيرة عام 2022؟

فيلم من أجل زيكو من الأفلام الكوميدية التي صدرت وافتتح بها عام 2022. من ناحية أخرى، أثار هذا الفيلم الكثير من الجدل في مواقع التوصل الاجتماعي. والأهم من ذلك كله، أنه لاقي صدى كبير من مختلف المجتمعات. ولكن ما أثار انتباه الجميع أن مغني أغنية “الغزالة رايقة ” كريم محمود عبد العزيز ظهر في البرومو الخاص بالفيلم لثواني قبل أن يتم إطلاق الفيلم بشكل رسمي. و بالتالي ذلك جعل فئة كبيرة من الناس تبحث عن اسم الأغنية حيث تم طرح أغنية الغزالة رايقة مسبقاً  والتي صدر عنها نجاح باهر وأصبحت ترند الموسم، إذ تخطت مشاهداتها ال 45 مليون مشاهدة على اليوتيوب. 

فيلم من أجل زيكو,أغنية الغزالة رايقة,شاهد vip
من- أجل- زيكو-على-شاهد-vip

قصة فيلم من أجل زيكو

 فيلم من أجل زيكو من الأفلام الكوميدية التي تتحدث عن عائلة بسيطة وفقيرة. في غضون ذلك، يعمل والد زيكو سائق سيارة تقوم بنقل الموتى، علاوة على ذلك تعمل والدتهم كطاهية للطبقة العليا من المجتمع المصري. من ناحية أخرى، يحظى ابنهم الصغير زكريا والملقب ب ” زيكو ” بفرصة للمشاركة في لقب أذكى طفل على صعيد مصر ،والتي كانت بمثابة الأمل لعائلته. نتيجة لذلك، يذهب زيكو مع والديه من أجل حضور المسابقة في واحة سيوة وتحصل العديد من القصص والمواقف الطريفة خلال الرحلة. لمعرفة كامل التفاصيل يمكنك مشاهدة فيلم من أجل زيكو على منصة شاهد vip من خلال بطاقة رصيد

بطولة: كريم محمود عبد العزيز و منة شلبي و محمود حافظ و إسعاد يونس . 

تأليف: مصطفى حمدي ومنة عدلي القيعي

إخراج: بيتر ميمي و خيري سالم

فيلم من أجل زيكو,أغنية الغزالة رايقة,شاهد vip
من-أجل-زيكو-على-شاهد-shahid-vip

أغنية الغزالة رايقة التي تصدرت اليويتوب على مستوى الوطن العربي

أشعلت أغنية الغزالة رايقة الترند في الوطن العربي وعلى وجه الخصوص في مصر. هي أغنية دعائية تم وضعها في برومو فيلم من أجل زيكو، وتجاوزت مشاهداتها 45 مليون مشاهدة. اكتسبت الأغنية شهرة عالية قبل عرض الفيلم الأساسي. وبالتالي زادت الشهرة الخاصة بأغنية الغزالة رايقة بعد أن قام الطفل محمد أسامة بغنائها برفقة الفنان كريم عبد العزيز. ولكن يظهر الطفل يوسف أحمد في برومو الأغنية كبطلاً لفيلم “من أجل زيكو” الذي تدور حوله حكاية الفيلم.

اقرأ المزيد عن مسلسلات شاهد vip الرمضانية

بعض التحديات التي واجهت من أجل زيكو

تشابه فيلم من أجل زيكو مع فيلم little miss sunshine

يعتقد الكثيرون أن هذا الفيلم يتشابه مع فيلم “little miss sunshine” الذي صدر عام 2006.  والذي يتناول قصة أليف التي تنقذ والديها من الفقر بعد حياتهم التي كانت مليئة بالعقبات والصعوبات نتيجة لأزماتهم المالية التي لا تنتهي. تحصل إليف على فرصة ذهبية لكي تنقذ أهلها من عيشتهم. سبب التشابه الكبير بين الفيلمين يثير جدل كبير حيث لاقى مسلسل little miss sunshine صدى واسع في الوطن العربي. 

الاعتقاد بسرقة اللحن في أغنية الغزالة رايقة في البرومو

أغنية الغزالة رايقة من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد. لاقت انتشار واسع وتخطت مشاهداتها عن 45 مليون مشاهدة على اليويتوب. سبب الجدل الذي حدث هو تشابه الأغنية المصرية الغزالة رايقة مع أغية روسية في بداية المقطع. وأيضاً، ظن الكثيرون أنه تم سرقة اللحن ولكن تم نفي هذا الكلام بشكل مطلق. قال إيهاب عبد الواحد

“الكلام ده مش صحيح ، وأنا تابعت الكلام اللي بيتقال وسمعت الجزء الصغير اللي بيتشابه من بعيد مع الأغنية الروسية ، وطبيعي جدًا يحصل تشابه ، فهو لا سرقة ولا اقتباس” وهكذا تم نفي الجدل الذي حصل بخصوص هذه الأغنية.

ما هو سبب الصدى الواسع في الأفلام التي يتواجد فيها أطفال؟

الشعب المصري ينجذب أكثر إلى الأفلام أو المسلسلات التي يقوم الأطفال بلعب دور البطولة أو أي دور آخر. حيث يضفي الأطفال حيوية وكوميديا إلى الأفلام والمسلسلات. وأيضاً، إضافة جميلة تشكل فارقاً على المسلسل أو الفيلم بأكمله من ناحية عفوية الأطفال التي تظهر بمختلف المشاهد. و لكن غالباً نتذكر الفيلم باسم بطله الصغير. مؤخراً تمت مشاهدة مسلسل “ليه لأ ” من بطولة الطفل سليم مصطفى والذي لاقى صدى واسع مثل فيلم من أجل زيكو. الآن أصبح بإمكانك مشاهدة المزيد من مسلسلات شاهد shahid vip عبر تطبيق رصيد بأقل الأسعار وقبل عرضها في دور السينما.

تقييم فيلم من أجل زيكو

على الرغم من حصول فيلم من أجل زيكو على صدى كبير من خلال أغنية الغزالة رايقة ،لكن هذا يجب ألا يدفعنا للنظر بعيداً عن الفيلم نفسه. فيلم من أجل زيكو من الأفلام الكوميدية المميزة، يمكنك مشاهدته مع عائلتك حيث أنه يحتوي على الكثير من المشاهد المليئة بالفرح والمتعة والمرح وبالتالي فهو يناسب الأجواء العائلية وأنصحك بمشاهدته من خلال بطاقة شاهد shahid vip عبر تطبيق رصيد. حصل الفيلم على تقييم 8.3 وهذا يعني أنه حاز على إعجاب الجمهور العربي. تميز الفيلم بأداء تمثيلي فريد ويظهر هذا العمل الرائع على الشاشة من خلال التناغم بين منة شلبي وكريم عبد العزيز. العديد من المخرجين والممثلين أبدوا إعجابهم اتجاه فيلم من أجل زيكو بشكل كبير ومنهم أوضح أن هذا لفيلم يظهر مستوى النضج الذي وصلت إليه السينما العربية.

في الختام، فيلم من أجل زيكو واحد من أقوى الأفلام الكوميدية على مستوى الوطن العربي، يمكنك مشاهدته من خلال بطاقة شاهد shahid vip . بطاقة شاهد shahid vip من تطبيق رصيد من أفضل البطاقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام والمباريات الرياضية من خلال شحن شاهد الرياضية.

مزايا الاشتراك في شاهد shahid vip

  1. مشاهدة المسلسلات والأفلام قبل أن يتم عرضها في دور السنما وشاشات العرض
  2. يمكنك مشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات دون إنترنت
  3. إمكانية المشاهدة من خلال هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر
  4. إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت
  5. شحن فوري للبطاقة
  6. خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة

وغيرهم الكثير من المزايا التي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال حصولك على شحن بطاقات متنوعة من تطبيق رصيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.