الالعاب

مزايا لعبة كاروم جولد 2022

ألعاب الإنترنت المتعمدة على إظهار قدراتك وحنكتك في اللعب أصبحت تلعب بشكل كبير على الإنترنت وخاصة الألعاب التي كانت تلعب على ارض الواقع,أصبحت تلعب عن طريق الجوال والهاتف الخاص بك والتي من الممكن أن تساعدك على الشعور بالاستمتاع والتحدي ومن هذه الألعاب لعبة كاروم جولد- Caroom gold والتي تعتمد على أساليب فيزيائية تجبرك على استكمال المستويات والاستمرار في تجربة اللعبة، ومن ناحية أخرى لدى اللعبة آلية وهي الحجار القوية التي تقوم برميها على الحجار الخاصة بك والتي يجب أن تكون قوية وبالتالي يمكنك أن تحصل على الحجار القوية من خلال شحن بطاقة كاروم جولد من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.

لعبة كاروم جولد-Caroom gold 

هي عبارة عن لعبة طاولة خشبية تحتوي على أربع زوايا وتحتوي على بعض الخطوط التي تكون مستقيمة ومتوازية ، وبعد ذلك الشركة التابعة للعبة قامت بأخذ فكرة اللعبة الموجودة على أرض الواقع وتحويلها للعبة بحيث يصبح بإمكانك تحميلها على الجوال. 

كاروم جولد
لعبة كاروم جولد

يمكن اللعب مع أصدقائك حيث يمكنك الاستمتاع والتحدي والمثابرة وعليك إظهار القدرات الإحترافية، وإظهار القدرات الاحترافية للانتصار وهزيمة أصدقائك. 

هذه اللعبة تعتبر من ألعاب البلياردوا ولكن على شكل أحجار وليس على شكل كرات وبالتالي يجب عليك استعمال طرقك وحنكتك في لعبة البلياردوا بحيث تقوم بتدخيل جميع الكرات الخاص بك وبعدها تقوم بتدخيل الكرة الأخيرة السوداء، ونفس الطريقة في لعبة Caroom gold والتي يجب عليك تدخيل الحجار في الاربع زوايا وبعدها ياتي الدور للحجر الأخير الأحمر.

آلية لعب لعبة كاروم جولد 

أول من يقوم بتحميل اللعبة وتسجيل الدخول تقوم اللعبة بإعطائك 1500 قطعة ذهبية، يتعين عليك تسجيل الأحجار الخاصة بك سواء الابيض والاسود في المكان الخاص بك، وبالتالي يجب عليك ضرب الحجر في احد الزوايا الاربع والواضحة في طاولة اللعبة.

مزايا لعبة كاروم جولد-Caroom gold

  • يعتمد كاروم جولد على لاعبين متعددين 
  • يمكنك تحدي الاصدقاء داخل اللعبة 
  • امكانية اللعب دون اتصال بالإنترنت ومع أكثر من لاعب
  • سهلة اللعب 
  • يوجد متجر كي تحصل على القطع الذهبية للعبة داخل اللعبة وتطوير الأحجار الخاص بك 
  • تساعد على تنمية المهارات الفكرية 
  • وسيلة لتضييع الوقت 
  • يمكنك فتح بكجات وصناديق 
  • يمكنك الدردشة مع صديقك داخل اللعبة 

من مزايا شحن جواهر والقطع الذهبية للعبة كاروم جولد- أنه يمكنك الحصول على الأدوات التي تساعدك في تطوير الأحجار بحيث يصبح لديك القوة لانتصار، ويمكنك شراء الرموز والمظاهر الخاصة بك ومظهر الطاولة التي ستلعب عليها.   

كاروم جولد
كاروم جولد

بطاقة كاروم جولد

هي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع تساعد اللاعب من شراء الامتيازات المدفوعة داخل اللعبة والتي تعطيك صلاحيات أكثر من الآخرين مثل قوة الضربة والكثير من المزايا الأخرى.

يمكنك شحن بطاقة Caroom gold من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق والذي يحتوي على العديد من البطاقات الرقمية ومن أهم المزايا للشراء من رصيد وهو أفضل الأسعار، وسرية تامة للمعلومات، وأيضاً الدفع الفوري، والشحن لايستغرق أكثر من دقيقة 

ومن أهم مزياي الشحن أنه يصبح لديك مجموعة كبيرة من الأحجار القوية التي تسرع من فرصك للانتصار على صديقك ويسرع عملية تدخيل الحجر في المكان الخاص به، وأيضاً من مزايا الشحن أن تحصل على مظهر الطاولة التي ستلعب بها مع صديقك ولذلك يجب أن يكون مظهر الطاولة مخيف معب للخصم وحيث تشعر أنت بالقوة وتصبح فرصك للانتصار اكبر.

ويمكنك الشحن من الحصول على أفضل المحادثات الفورية التي تتحدث بها مع صديقك داخل اللعبة وهذا يساعد على الشعور بأنك تتحجث بشكلً قوي وتخيفع وجيث يشعر هو بالتوتر ويصبح فرصتك بالانتصار اكثر وهذا يزيد ويطور من مستواك وتحصل على مزايا جديدة داخل اللعبة وتحصل على جوائز مجانية.

خطوات شحن من رصيد 

  1. الذهاب لموقع رصيد وشحن بطاقة كاروم جولد 
  2. اختر من بين فئات شحن لعبة كيرم جولد القيمة التي تحتاجها
  3. عند اتمام الطلب أدخل رقم معرف اللاعب الخاص بك في كاروم جولد لمعرفة رقم اللاعب الخاص بك اضغط على أيقونة الحساب أعلى يسار الشاشة، ستجد بيانات اللاعب الخاصة بك ومنها ID Player 
  4. أكمل الطلب وبمجرد إتمام الدفع سيتم شحن حسابك بنقاط كاروم جولد 

استمتع بألعاب الانترنت وكن أحد جنود هذه الألعاب وتمكن من الانتصار على الأعداء من خلال إظهار القدرات الاحترافية والحنكة لديك وبالتي قم بشحن بطاقة كاروم جولد من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.