التسوق

كروت تهنئة عيد الاضحى 2022

كروت تهنئة عيد الاضحى، أجواء العيد، لمة العيلة، معايدات الحبيب والصديق والقريب، كلها أجواء ما تحلى غير مع كروت تهنئة عيد الاضحى من رصيد. يقدم تطبيق رصيد عدد لا محدود من الهدايا والعروض بمجرد شراءك بطايق رصيد للشراء من مختلف المتاجر الإلكترونية والماركات العالمية والمحلية.

أهم كروت تهنئة عيد الاضحى :

  1. بطاقة هدايا باتشي Patchi

على الرغم من كثرة شركات صناعة الشوكولاتة في المنطقة العربية وبالأخص في المملكة العربية السعودية، إلا أن شركة باتشي تمكنت من التميز و استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة لإبداعها في صناعة حبات الشوكولاتة الفاخرة التي حظيت بإعجاب أصحاب الذوق العالي، ومن الجدير بالذكر أن باتشي بدأت صغيرة، حتى وصلت إلى صرح كامل من الشركات يضم أكثر من 5000 موظف، بشرائكم بطاقة هدايا باتشي Patchi يمكنكم الحصول على أفضل وأفخر أنواع الشوكولاتة بأسعار متفاوتة تتفاوت مع الجميع، كما يمكنكم إهداء هذه البطاقة لأحبتكم وأصدقائكم، حيث أن الشوكولاتة هي أفضل هدية في كل المناسبات.

         مزايا بطاقة هدايا باتشي :

  • تتيح البطاقة لحاملها الشراء واقتناء أي تشكيلة من باتشي، شريطة أن يكون المبلغ الموجود بالبطاقة يكفي طلبية الشراء بالكامل.
  • التمتع بالكوبونات والأكواد المختلفة.
  • لا يمكن استعمال البطاقة للتسوق عبر الإنترنت لشراء منتجات أخرى.
  • بطاقة الهدايا منتهية الصلاحية تعتبر لاغية، فلا يمكن تمديدها أو حتى تجديدها.
  • البطاقة غير قابلة للاسترداد نقدًا.

       2. بطاقة هدايا شي إن SHEIN

شي ان SHEIN من أشهر مواقع التسوق اونلاين عالمياً المتخصصة بالأزياء ، ومن المواقع الشهيرة في الشرق الأوسط في السنوات الاخيرة مع ازدياد التقييمات الايجابية من مستخدمي شي ان على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إعجاب المتسوقين حول العالم. اقتني بطاقة هدايا شي إن لنفسك أو لأحد الأصدقاء أو أقاربك، المميز في بطاقة هديا شي ان أنها تمكنك من شراء مختلف المنتجات المتاحة بمختلف المقاسات والبراندات، دون التقيد بمنتج معين أو شروط معقدة، بطاقة شي إن هي الاختيار الأمثل والأفضل لك عند التسوق يمكنك الحصول عليها من خلال موقع وتطبيق رصيد.

         أبرز مزايا بطاقة شي إن Shein:

  • شراء  المنتجات من شي إن في أي وقت على مدار العام.
  • إمكانية التمتع بكود خصم شي إن أثناء امتلاك البطاقة.
  • تمكن حاملها من شراء أي منتج أو براند.
  • لا يقتصر استخدامها مرة واحدة كمعظم بطاقات الهدايا، بل يمكن طلب أي منتج آخر بالمبلغ المتبقي بعد إتمام عملية الشراء.
  • عند استرجاع أي منتجات، تعود المبالغ إلى البطاقة مرة أخرى، وبذلك فهي توفر خدمات فريدة من نوعها.

        3. بطاقة هدايا نتفلكس Netflix

نتفلكس من أكبر متاجر الأفلام والمسلسلات الشهيرة والعالمية، يمكنك من خلال شحن نتفلكس سعودي مشاهدة العروض الحصرية والمواسم الجديدة من أعمال نتفلكس Netflix الشهيرة من البرامج والأفلام وغيرها من الوثائقيات التلفزيونية، إذا كنت ترغب ب شراء اشتراك نتفلكس أو تجديد اشتراك نتفلكس الخاص بك يمكنك شحن بطاقة نتفلكس سعودي المتوفرة لدينا بفئات شحن متنوعة واستمتع بمشاهدة مسلسلاتك المفضلة دون إعلانات مزعجة.

كروت تهنئة عيد الاضحى
بطاقة هدايا نتفلكس

          4. بطاقة هدايا أنغامي Anghami

أنغامي من أشهر المكتبات أو المنصات لخدمات البث الموسيقي، والتي تمكنك من الاستماع لأكثر من 30 مليون تسجيل صوتي، بطاقات انغامي مسبقة الدفع حيث توفر لك العديد من المزايا المدهشة التي تمكنك من العودة إلى الأغنية السابقة، و إعادتها وعرض كلماتها.

بطاقة أنغامي anghami هي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك شحنها للاستمتاع بأقصى قدر من المحتوى الموسيقى عبر الإنترنت من مكتبة أنغامي الموسيقية، مع إمكانية حفظ المقاطع الموسيقية وتنزيلها، والاستماع للأغاني والمقاطع الصوتية دون إعلانات أو فواصل ترويجية. حيث أن شحن بطاقات أنغامـي لا يقتصر على الاستماع للأغاني العربية والأجنبية المفضلة بالنسبة إليك، بإمكانك أيضاً إرسالها كبطاقة موسيقى هدية لأصدقائك.

           مزايا شحن بطاقة أنغامي من رصيد:

  • شحن بطاقات أنغامي لا يستغرق أكثر من دقيقة
  • استمتع بالمحتوى الموسيقي المفضل دون إعلانات
  • دفع آمن وتسليم فوري
  • السعر شامل قيمة الضريبة المضافة 15%
  • أفضل الأسعار

         5. بطاقة هدايا أيتونز itunes

بطاقة ايتونز هي بطاقة مسبقة الدفع تمكن المستخدم من شراء الخدمات المدفوعة مثل: التطبيقات، والألعاب، والكتب، وغيرها من البرامج الأخرى مثل: (الأغاني، والأفلام، والمسلسلات، وغيرها) من متجر شركة أبل (أبل ستور – Apple Store) بطريقة سهلة وآمنة وسريعة بشرط أن يمتلك المستخدم حساب مفعّل في متجر أبل.

          مميزات شحن بطاقات أيتونز من موقع رصيد؟

  • السرعة في الطلب.
  • أمان الموقع وسرية البيانات.
  • إمكانية حفظ الرصيد لاستخدامه لاحقاً.
  • تنوع فئات الشحن داخل موقع رصيد.

          6. بطاقة هدايا نون Noon

نون هي منصة تسوق إلكتروني رائدة محلياً توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، ذلك بالإضافة إلى سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجاناً وكذلك الحصول على كروت تهنئة عيد الاضحى، ويقدم موقع نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مع ضمان للجودة و فئات منتجات تضمن للمستخدم احتياجاته، يمكنك الاستفادة الكاملة من كل مميزات موقع نون والمزايا الخاصة ببطاقة نون vip  عن طريق تطبيق نون ويمكنك أيضاً استخدام تطبيق نون باي للاستفادة من العروض والدفع.

بطاقة هدية نون مسبقة الدفع، هي بطاقات شراء أو هدية تسوق وتقدم كروت تهنئة عيد الاضحى ، تستطيع من خلالها الاستمتاع بتجربة التسوق الإلكتروني وشراء أحدث الماركات العالمية، بإمكانك إرسال كود رصيد بطاقة نــون للتسوق لمن تحب وهو يشتري من خلالها الهدية باختياره، أو اشحن رصيد حسابك في نون noon card واستمتع أنت بما يُقدمه المتجر من أحدث المنتجات بمختلف أقسامها وأنواعها.

كروت تهنئة عيد الاضحى
بطاقة هدايا نون

           7. بطاقة هدايا موبايلي

بطاقات شحن موبايلي بمختلف أنواعها تقدم كروت تهنئة عيد الاضحى، وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع ذات فئات متعددة توفر باقات وأسعار مختلفة كما تمكن المستخدم من شحن رصيد موبايلي مسبق الدفع بكل سهولة، و بطاقة بيانات موبايلي نت وهي بطاقة مسبقة الدفع لشحن الانترنت، تتضمن باقات مختلفة يمكنك اختيار الأنسب لتغطية احتياجاتك من شحن الرصيد و الاشتراك بالانترنت.

         مزايا بطاقة شحن موبايلي :

  • إجراء الاتصالات المختلفة (المحلية والدولية).
  • التحكم في قيمة الاتصال.
  • توفر العديد من الفئات لشحن رصيد ايلي.
  • ممكن استنفاذ الرصيد كاملا أو تحويله إلى رقم آخر.

          8. بطاقة هدايا جرير

مكتبة جرير من المكتبات التي تقدم عروض على مختلف أقسامها، تصنف من المكتبات المميزة والجميلة حيث يمكنك اختيار الكثير من المنتجات بأفضل الأسعار وبجودة عالية.

         مزايا بطاقة شحن جرير:

تمنحك بطاقة شحن جرير العديد من الخيارات التي تعد مزايا في حد ذاتها وتتيح لك الحصول على كروت تهنئة عيد الاضحى، مثل:

  1. التسوق من معارض جرير أو متجر جرير الإلكتروني أو من معرض جرير بالمملكة العربية السعودية.
  2. اقتناء مختلف الكتب العربية والأجنبية التي تلقى استحسان مختلف الأذواق والميول للقراءة.
  3. اقتناء مختلف الألعاب التي تعمل على تطوير وتنمية قدرات الطفل والتي تساهم في تقوية الذهن وتعزيز الانتباه.
  4. اقتناء مختلف اكسسوارات الهاتف والكمبيوتر من طابعات وكيبورد وغير ذلك من ملحقات.
  5. شراء مختلف الأدوات المدرسية والمكتبية ومستلزمات الرسم والأشغال اليدوية.
كروت تهنئة عيد الاضحى
بطاقة هدايا جرير

        9. بطاقة هدايا ببجي Pubg

بطاقة شحن شدات ببجي  للحصول على الإضافات المميزة كالأسلحة والملابس والمظلات والصناديق وغيرها، اشحن شدات ببجي موبايل الان من تطبيق رصيد، واحصل على سلاحك المفضل. حيث يتنافس اللاعبون المحترفون للحصول على أحدث العتاد والأسلحة في اللعبة الشهيرة ببجي، من خلال شحن شدات ببجي أو البطاقة التي تمكنهم من الاستفادة بهذه الامتيازات، لذلك كن الأسرع واتخذ خطوة نحو الفوز بالصدارة واشحن بطاقة ببجي من خلال موقع رصيد، الذي يعد أفضل موقع شحن شدات ببجي و بضغطة زر واحدة فقط!

         10. بطاقة هدايا كريم Careem

بطاقات كريم هي بطاقات مسبقة الدفع تتيح لك شراء باقات كريم الشهرية التي تساعدك على التنقل من مكان إلى آخر بدون حساب عامل الذروة. يمكنك شحن بطايق كريم من موقع رصيد أو من تطبيق رصيد للحصول على كروت تهنئة عيد الاضحى

مزايا شحن بطاقة كريم :

  • عدم حاجة العميل لإتمام الدفع نقداً
  • يمكن للعميل أن يهدي البطاقة لشخص آخر.
  • يمكن للعميل استخدام بطاقة كريم في شراء باقات كريم الشهرية.

          11. حلويات سعد الدين

حلويات سعد الدين تعتبر من أشهر الشركات المتخصصة في تصنيع الحلويات بكافة أشكالها العربية والغربية في المملكة العربية السعودية، مع بطاقة هدايا محل وحلويات سعد الدين يمكنك الحصول على كل ما لذ وطاب بامتلاكها، حيث أنها توفر لك تشكيلة واسعة من الحلويات الفاخرة التي يقدمها سعد الدين، والتي تناسب جميع أنواع الاحتفالات سواء حفل ثقافي أو حفلات عيد الميلاد وغيرها.

           12. بطاقة هدايا أنوش Anoosh

أنوش هو متجر متخصص في إعداد مختلف أنواع الشوكولاتة والمخبوزات ويقدم كروت تهنئة عيد الاضحى، لديه أكثر من 48 فرع في المملكة العربية السعودية. بطاقة هدايا أنوش Anoosh من أكثر البطاقات المميزة في عالم الحلويات، كونها تُتيح لك التمتع بأفضل وأفخر قطع الحلوى المختلفة، بأسعار ملائمة، يمكنك إرسال أو استقبال أكبر عدد ممكن من كروت هدايا انوش. تستطيع تقديمها لشخص عزيز على قلبك، على هيئة بطاقة إلكترونية مسبقة الدفع، تجعله يخوض تجربة شراء مميزة للغاية، تبدأ من التصفح والتنقل عبر الشاشات، وتنتهي بمذاق مميزًا، لمنتج أكثر تميزًا.

            13. بطاقة هدايا نمشي

بطاقة هدايا نمشي من البطاقات مسبقة الدفع، تتيح لك هذه البطاقة فرصة الحصول عليها وامنحها لأصدقائك مع إهدائهم حرية اختيار ما يرغبون في شرائه، لكون عملية التسوق متعة لا يضاهيها أي شيء، تحمل البطاقة في طياتها باقة متنوعة من منتجات الصحة، الجمال والرفاهية وأيضاً تتيح لك الحصول على كروت تهنئة عيد الاضحى.

كروت تهنئة عيد الاضحى
بطاقة هدايا نمشي

     14. بطاقة هدايا روبلوكس للصغار

لعبة روبلوكس هي لعبة أونلاين ضخمة متعددة اللاعبين، تتيح لهم فرصة بناء عالم افتراضي خاص بهم و إنشاء شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، حيثُ تمكن اللاعبين أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم و يصنعون عالمهم و ألعابهم الخاصة بهم. تستخدم اللعبة نظام صوتي يتحكم بالتأثيرات التي تحدث خلال اللعبة. في Roblox يكشف اللاعبون عوالم ثلاثية الأبعاد ويقومون بالعديد من الأنشطة في عالم اللعبة تشمل الاستكشاف، ووضع المواد، وجمع الموارد، والألعاب المصغرة والقتال وغيرها. تعتبر بطاقة هدايا روبلوكس من كروت تهنئة عيد الاضحى المميزة للصغار

حلة العيد ما تكمل بدون إهداء الأشخاص اللي نحبهم كروت تهنئة عيد الاضحى، تطبيق رصيد من أقوى تطبيقات المملكة العربية السعودية في البطاقات الرقمية. يتميز بتوفير البطاقات التي تناسب كافة احتياجات حياتنا اليومية بأفضل الأسعار، قم بشحن البطاقات اللي تناسبك الآن!

اقرأ المزيد عن: كود خصم نايس ون 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.