التسوق

افضل 6 أفلام على Hulu Movies ؟

 

هل أنت من عشاف الافلام والمسلسلات القوية وذات الاحداث القوية والجذابة. يتسائلون عشاق الأفلام عن افضل الافلام المنتشرة والتي يتابعها الجميع على Hulu Movies . في ظل التطور الإلكتروني من تطوير أدوات التصوير والمناطق الجميلة التي يتم التصوير فيها من طبيعة وجمال المدن. يمكن الحصول على اشتراك هولو عن طريق شحن بطاقة هولو من تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية، لتتمكن من مشاهدة Hulu Movies المفضلة للجميع.

 

 

هولو – hulu

 شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، ويقدم خدمة الاشتراك الشهري ويمكنك مشاهدة على جميع الأجهزة على الانترنت.  ويحتوى الموقع على الكثير من المسلسلات والأفلام المتنوعة.

 

مميزات هولو:

  • تستطيع مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك على أي جهاز.
  • يتم تحديث مكتبة البرامج التلفزيونية الخاصة به بشكل متكرر.
  • محتوى اصلي وحصري لهولو

 

هناك مجموعة من الأفلام منه:

 

1. فلم Dior and I:

Hulu Movies
فلم dior and i على Hulu Movies

إيه،  يتحدث الفيلم عن يتم “بيلجاين في ديور بدلًا من “جون”، في الأوقات الطبيعية يتم العمل على التشكيلة الجديدة في خلال أربعة أو خمسة شهور، لكن بسبب الظروف الاستثنائية يصبح أمام بيلجاين ثمانية أسابيع فقط لتجهيز تشكيلة جديدة ومميزة، من أجل إتمام المهمة. يصارع سيمونز الوقت من أجل لم شتات نفسه وفريقه قبل انتهاء المدة.

2.بعد 28 أسبوعا:

Hulu Movies
فلم بعد 28 اسبوعا على Hulu Movies

وهو عمل مشترك بريطاني اسباني، ويتحدث الفيلم عن تفشي فيروس غريب يلقب “الغضب” ، وعلى مدى مدى 28 أسبوع عقب الكارثة، انتهى الفيروس بموت جميع المصابين بسبب الجوع، وتدور الأحداث من وقت وقوع الكارثة لبعد انتهائها ولم شمل العائلات .

3.  فلم Free Solo

Hulu Movies
فلم free solo على Hulu Movies

 فيلم وثائقي امريكي، يعرض الفيلم  متسلق الجبال “أليكس هولاند” الذي أصبح أول شخص على اﻹطلاق يتسلق حائط الكابيتان في “يوسيميتي” الذي يبلغ ارتفاعه ثلاثة آلاف قدم، بدون حبال أو ملابس آمنة، ليكون بذلك أول شخص في تاريخ رياضة تسلق الجبال الذي يحرز هذا اﻹنجاز العظيم.

4.فلم thelma

Hulu Movies
فلم thelma على Hulu Movies

ويتحدث الفيلم عن امرأة تشرع بالوقوع في الحب، فقط لتكتشف أن لديها قوى رائعة. ومميزة وهو فيلم دراما رومنسي غامض.

 

5.فلم Books Of Blood

 

Hulu Movies
فلم books blood على Hulu Movies

تدور سلسلة من الأحداث التي تقع في إطار من الرعب والغموض، يخوض العمل مغامرة في الأراضي المحرمة، من خلال ثلاثة قصص تُحكى عن الزمان والمكان، ويخوض أبطالها أحداث غير عادية.

 

6. palm springs :

Hulu Movies
فلم palm springs على Hulu Movies

وهو فيلم أمريكي كوميدي، يتحدث الفيلم عن عندما يحصل نيلز وسارة على فرصة للابتعاد عن المتاعب والتوتر بحضور حفل زفاف في بالم سبرينجز، تتعقد الأمور ويصبح الثنائي غير قادر على الهرب من المكان أو أنفسهما أو بعضهما البعض.

بطاقة هولو

 بطاقة مسبقة الدفع يستطيع من خلالها التسجيل في هولو بسهولة وبدون أي تعقيد، وتمكن المشترك من مشاهدة مسلسلات وافلام هولو بجودة عالية. 

Hulu Movies

موقع شحن بطاقة Hulu Movies

يبحث الكثيرون عن موقع يساعد في شحن بطاقة هولو أو أس بطاقة رقمية أخرى، تطبيق رصيد المتخصص في مجال البطاقات الرقمية يساعدك في شحن بطاقة هولو لتحصل على حرية مشاهدة الأفلام.

 

تعرف على  أقضل مسلسلات هولو

من مميزات شحن بطاقة هولو Hulu من رصيد:

  • أفضل الأسعار
  • دفع آمن وتسليم فوري
  • السعر شامل ضريبة القيمة المضافة 15%

 

خطوات شحن بطاقات Hulu:

 

  • الذهاب لتطبيق رصيد وشحن بطاقة هولو
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فى Hulu ، و توجه الى صفحة بطاقة الهدايا الخاصة بك من هنا.
  • في النصف الأيمن من الشاشة ، سترى قسمًا لإدخال رمز بطاقة الهدايا المكون من 12 رقمًا. أدخل الرمز وانقر فوق استرداد.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة لإدخال الرمز البريدي للولايات المتحدة. إذا لم يكن لديك رمز بريدي للولايات المتحدة ، أو لا تريد استخدام الرمز البريدي الخاص بك ، فيمكنك استخدام الرمز البريدي الشهير 90210. الآن انقر فوق بدء اشتراكي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.