الالعاب

لعبة ملكة الموضة – أهم 10 أسرار وخفايا

هناك مئات الألعاب في المتاجر المتخصصة في الموضة والأزياء ولكن لعبة ملكة الموضة حازت على شعبية كبيرة وتعتبر الأولى في مجال تلبيس البنات. لعبة ملكة الموضة هي لعبة مجانية، تصنف من ضمن الألعاب الأكثر تسلية!ترغبين  في التألق و التميز وارتداء اللباس الجيد لإثارة إعجاب الجميع والفوز بصراع الموضة؟ ما هي لعبة ملكة الموضة وملماذا هي اللعبة المفضلة عند الجميع؟ لعبة ملكة الموضة من أكثر ألعاب البنات تشويقًا و تضفي الحماس إلى أوقاتك. يمكنك  من خلالها اكتشاف نفسك أكثر، ومعرفة مستوى تألقك في عالم الأزياء. علاوة على ذلك، تعتبر فرصة كي تنمي مهاراتك في عالم الأناقة وكي تضعي لمساتك الخاصة في هذا الجانب.

لعبة ملكة الموضة
ملكة الموضة

لعبة ملكة الموضة 

هي لعبة  من أفضل ألعاب التمثيل والقصص، تدعم اللغة العربية  بالكامل وتم إصدارها من قبل شركة أرابيا تاماتو. تجمع لعبة ملكة الموضة بين ألعاب تلبيس البنات والتمثيل والطبخ و هذا بالتحديد ما يميزها عن الألعاب الأخرى أنها تجمع العديد من الأمور وليست مقتصرة على التمثيل. اللعبة مجانية بالكامل، يمكنك العثور على أفضل صيحات الموضة والملابس وأحدث التصاميم التي تمكنك من اكتشاف الذوق الخاص بك وإبراز مهارتك في عالم الأزياء. ستشعر نفسك أنك تحت الأضواء وكأنك تقوم بعمل عرض لملايين الناس. سوق يتاح لك اختيار الملابس، الأحذية بكافة التصاميم، الفساتين الليلية والسهرة، النظارات الشمسية الأنيقة والغريبة، وكافة أنواع الإكسسوارات والحقائب المميزة. حظيت لعبة ملكة الموضة على شهرة واسعة جداً، كثيراً نرى فيديوهات متعلقة باللعبة على تطبيق ال TikTok. تصنف من ضمن الألعاب الشيقة والمليئة بالمغامرات والتي تسمح لك باكتساب الكثير من المهارات المتعلقة في الموضة والأزياء. هناك أكثر من 7 ملايين لاعب من مختلف أنحاء العالم متواجدون على المنصة. 

لعبة ملكة الموضة
ملكة الموضة

ما هي قصة لعبة ملكة الموضة؟ 

  • تروي اللعبة قصة نجاح واحدة من أشهر ممثلات هوليوود. كل قسم من أقسام اللعبة يروي جزء من حياة الممثلة بطريقة مبتكرة.
  • فرصتك كي تنقلي نفسك نحو عالم النجومية ولتتجولي جميع أنحاء العالم و تجميع أكبر تشكيلة فساتين والظهور على أغلفة المجلات.
  • ستتواجد فتاة جميلة ذات شعر جميل، مهمتك هي مساعدتها في تحقيق حلمها كي تصل إلى النجومية. وظيفتك لا تتضمن فقط في العمل على شكلها، من ناحية أخرى عليك العمل على شخصيتها.
  • تسمح لك اللعبة إظهار جانبك الفني، وإظهار ذوقك في اختيار الملابس والمكياج وتسريحة الشعر المناسبة كي تظهر بأبهى حُلة.

تعرف على كراش بانديكوت لعبة فيديو تتصدر ترند 2022

لعبة ملكة الموضة
بطاقة ملكة الموضة

مزايا لعبة ملكة الموضة :

تتميز لعبة ملكة الموضة بالكثير من المزايا التي تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، أهمها:

مليئة بالشخصيات المميزة والأحداث المشوقة 

تتيح لك اللعبة كي تبرزي نفسك كنجمة من نجوم هوليوود، وارتداء أجمل وأحدث التصاميم التي تم تصميمها على يد أمهر المصممين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع أجمل مكياج ترغبين فيه ويظهرك بطريقة جميلة كي تكوني تحت محط أنظار كافة الكاميرات ونجوم الأفلام والسينما. 

مجانية بالكامل 

اللعبة مجانية بالكامل لكن هناك العديد من الماسات التي تجعلك تتميزين وتتألقين في عالم الأزياء. نتيجة لذلك، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا ملكة الموضة من تطبيق رصيد كي تتمتعي بأحدث الصيحات.

يمكنك مشاركة تنسيقاتك على صفحات السوشال ميديا 

تسمح لك اللعبة من مشاركة موهبتك على صفحاتك على السوشال ميديا بمختلف أنواعها. وبالتالي سوف تنالين على إعجاب الجميع من أصدقائك ومحيطك على موهبتك.

تصدر لائحة المشاهير 

سوف تمرين بعدة مراحل كي تجتازين تجارب الأداء. نتيجة لذلك، سوف يظهر اسمك على لائحة المشاهير الخاصة بالموقع وتحصلين على قلوب الجماهير.

التألق بأجمل الإطلالات والتصاميم

تتميز لعبة ملكة الموضة fashion queen بأنها تحتوي على أجمل التصاميم وأحدث الموديلات من قبل مصممي أزياء عالميين. تتيح لك اكتشاف مهارتك وارتداء أجمل الملابس من خلال اللعبة.

بناء قاعدتك الجماهيرية

يمكنك بناء قاعدة جمهور كبيرة من خلال تميزك في تنسيق الملابس لمختلف المشاهير والتميز بذوقك الخاص.

التعرف على مشاهير ونجوم من مختلف أنحاء العالم 

يمكنك من خلال اللعبة اكتشاف عدد كبير من الممثلين والتألق بينهم.

تصدر أغلفة المجلات 

عند الدخول في عالم الشهرة، سوف تكونين محط أنظار الجميع والكاميرات ستكون محاطة بك من كل جانب.

الدخول في عدد من التحديات 

اللعبة ستكون فرصة لك لتتميزي في كل مرحلة، والخوص في عدد منن التحديات التي تساهم في تطوير ذوقك في اختيار الملابس والظهور على لائحة المشاهير.

إنشاء صداقات جديدة 

يمكنك التعرف إلى أصدقاء جدد، وعمل تحديات سوياً ومشاركة ملابسك مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم.

لعبة ملكة الموضة
لعبة-ملكة-الموضة

 كيفية اللعب داخل لعبة ملكة الموضة 

  1. ينبغي تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك
  2.  يتوفر آخر إصدار من لعبة ملكة الموضة، ولكن يفضل استخدام بطاقة هدايا لعبة ملكة الموضة للتمتع بكافة المزايا
  3. بعد إتمام عملية التسجيل، يتعين عليك اختيار شكل الشخصية التي ترغبين مواصلة اللعب فيها.
  4. يمكنك اختيار لون الشعر والوجه وشكل الجسم وكافة التفاصيل الأخرى.
  5. سوف تقومين بارتداء الملابس على ذوقك الخاص، والخروج إلى صالون التجميل 
  6. من هنا يبدأ تغيير مظهرك وهكذا تستمر اللعبة.

أماكن شحن جواهر ملكة الموضة Fashion Queen

  • من خلال موقع الشحن الرسمي 
  • من خلال متاجر مختصة بشحن البطاقات الرقمية، مثل تطبيق رصيد الذي يعتبر واحد من أكثر التطبيقات مصداقية في شحن البطاقات بمختلف أنواعها

 فئات ماسات ملكة الموضة Fashion Queen في موقع وتطبيق رصيد: 

  • Fashion Queen – 55 Diamonds
  • Fashion Queen – 120 Diamonds
  • Fashion Queen – 265 Diamonds
  • Fashion Queen – 576 Diamonds
  • Fashion Queen – 900 Diamonds
  • Fashion Queen – 1755 Diamonds

تعرف على أهم 4 إضافات جديدة في خريطة ليفيك- ببجي موبايل

لعبة ملكة الموضة
بطاقة ملكة الموضة

لعبة ملكة الموضة تتيح لك بناء حياتك المهنية كي تتصدري عالم النجومية، فرصتك كي تقومي بتطوير مهاراتك في عالم الموضة والأزياء ومشاركة مهارتك مع أصدقائك.اغتنمي هذه الفرصة الذهبية وتجولي جميع أنحاء العالم من خلال امتلاك بطاقة ملكة الموضة من تطبيق رصيد.

لعبة ملكة الموضة
ملكة الموضة

تطبيق رصيد من أوائل التطبيقات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في شحن البطاقات الرقمية بمختلف أنواعها، اتصالات وبيانات زين – Stc – موبايلي، وبطاقات الترفيه من الألعاب مثل الفيفا – ببجي – فري فاير، والموسيقى مثل أنغامي – سبوتيفاي، أيضاً، بطاقات التسوق من أشهر متاجر الأونلاين مثل: نون – نمشي – شي إن – أمازون – نايس ون وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة في السعودية والوطن العربي، إضافة إلى الاشتراكات والمحافظ الرقمية مثل: نتفلكس والكثير من الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال شحن بطاقتك الرقمية من موقع وتطبيق رصيد. يمكنك من خلال تطبيق رصيد شراء بطاقات رقمية لكافة احتياجاتك. يتميز بتوفير البطاقات بأفضل الأسعار، وخدمة شحن فوري، وخدمة على مدار الساعة وطرق دفع آمنة

تعرف على 5 فروقات بين ببجي نيو ستيت وبين ببجي موبايل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.