افلام وموسيقىبطاقات شاهد VIP

مسلسلات شاهد vip الأكثر مشاهدة 2022

مسلسلات شاهد vip تتصدر لهذا العام وينبغي عدم تفويتها في رمضان عام 2022. في غضون ذلك الوقت، مسلسلات رمضان هذا العام أكثر إنتاجية مقارنة بالعام الماضي. يتم استعراض الكثير من المسلسلات والبرامج الرمضانية الخليجية على التلفزيون الخليجي بكافة أنواعها دراما، أكشن ، كوميدي. على سبيل المثال: العاصوف، وشارع الهرم إلى وغيرهم من المسلسلات. و بالتالي شارك الكثير من الفنانيين من مختلف الوطن العربي في إنتاج العديد من الأعمال التي جعلت التلفزيون الخليجي يتصدر في جميع أنحاء الوطن العربي. بإمكانك الآن رؤية أفضل المسلسلات التي تم عرضها في 2022 على منصة shahid vip من خلال شحن اشتراك شاهد shahid vip  بسهولة من موقع رصيد. 

مسلسلات شاهد vip,شحن اشتراك شاهد shahid vip,العاصوف,شارع الهرم إلى
مسلسلات خليجية على شاهد shahid vip

أفضل 5 مسلسلات شاهد shahid vip في 2022: 

العاصوف – الموسم الثالث

يتحدث مسلسل العاصوف عن حقبة التسعينات من الناحية السياسية والفكريّة و الاجتماعية. من ناحية أخرى، عائلة الطيان تواجه العديد من التحديات وتتصاعد حدتها مع غزو الكويت وحرب الخليج. نتيجة لذلك، يتم مواكبة المتغيرات التي حدثت في حياة الأبناء. إذ يعمل الأبناء في مهنة البناء في الطين، وبالتالي يظهر كيف واجهت العائلة ظروفها الصعبة بفضل تفكير ابنهم الذكي.

النجوم: ناصر القصبي، حبيب الحبيب، ريم عبد الله، زارا البلوشي 

الآن أصبح بإمكانك شراء بطاقة شاهد عبر تطبيق رصيد لمتابعة المسلسل بأعلى جودة.

مسلسلات شاهد vip,شحن اشتراك شاهد shahid vip,العاصوف,شارع الهرم إلى
العاصوف 3 واحد من أهم مسلسلات شاهد vip

سنوات الجريش 

يتحدث مسلسل سنوات الجريش عن الحرب العالمية الثانية عندما أرخت ظلاللها الكئيبة على سكان قرية خليجية لتظل المجاعة برأسها. بعد ذلك، ما بين ليلة وضحاها تتبدل الأحوال. من ناحية أخرى، تتسبب الألغام بإيقاف مصدر رزقهم الرئيسي المتمثل بصيد اللؤلؤ والأسماك. وبالتالي، يقرر غيث ابن المطوعة سلطانة السفر، التي تنتظر طويلا عودته.

النجوم: حسن البلام ، ستيفاني صليبا ، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العمانى ، ليلي السلمان ، عبد الله الخضر

الآن بإمكانك شراء بطاقة شاهد عبر تطبيق رصيد

ناطحة سحاب 

ناطحة سحاب يسلط الضوء على الأسر في المجتمع الخليجي التي تعاني من بعض المشاكل الاجتماعية، لكن هناك سيدة لا تعرف المستحيل في سبيل تحقيق ذاتها حيث حدها السماء، ومبدؤها ” لم يفت الأوان بعد”.

النجوم: فخرية خميس ، يعقوب عبدالله ، شيماء علي ، فهد العبد المحسن ، حسين المهدي ، نور الكويتي ، هدى حمدان ، عبد العزيز سفر ، طلال باسم، روان العلي ، ناريك يعقوب وغيرهم.

يمكنك الآن شحن بطاقة شاهد VIP – تطبيق رصيد لمشاهدة المزيد من المسلسلات على المنصة.

مسلسلات شاهد vip,شحن اشتراك شاهد shahid vip,العاصوف,شارع الهرم إلى
ناطحة سحاب من أجمل مسلسلات شاهد vip

من شارع الهرم إلى….

 مسلسل من شارع الهرم إلى قصته تبدأ بعد انتهاء حفل زفاف قتيبة، في غضون ذلك، تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدته من ناحية عدم تمكنها من العودة للبلاد، نتيجة لذلك، تحاول  السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.

النجوم: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، روعة السعدي وغيرهم.

قم الآن  بشراء بطاقة شاهد VIP – تطبيق رصيد

مسلسلات شاهد vip,شحن اشتراك شاهد shahid vip,العاصوف,شارع الهرم إلى
شاهد الآن شارع الهرم إلى على منصة شاهد shahid vip

أمينة حاف – الجزء الثاني

تدور أحداث وقصة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني حول فتاة اسمها أمينة. أمينة فتاة يتيمة الأب والأم وتم تربيتها تحت رعاية خالتها، وتعيشتان تحت سقف واحد. ولكن أمينة تحلم دائماً بالاستقرار بعد الزواج لتعويض كل ما فاتها، من ناحية أخرى تتفاجأ بزواجها من رجل ثري كبير عنها في السن ومتزوج ثلاثة نساء وأمينة هي زوجته الرابعة.

النجوم: إلهام الفضالة، وشهاب جوهر،طيف، وشوق الهادي، وعبد الله الطليحي ، بدرية طلبة وغيرهم.

يمكنك  شراء بطاقة شاهد vip وتمتع بخدمة الشحن الفوري.

مسلسلات شاهد vip,شحن اشتراك شاهد shahid vip,العاصوف,شارع الهرم إلى
يمكنك مشاهدة أمينة حاف على منصة شاهد shahid vip

مزايا بطاقة شاهد VIP – تطبيق رصيد :

– مشاهدة أحدث العروض العربية قبل عرضها.

– تنزيل الأعمال لمشاهدة لاحقاً دون إنترنت.

– متوفرة على جميع الأجهزة الرئيسية وعلى التلفزيون.

مسلسلات شاهد vip

أعلاه، تم ذكر بعض المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة على منصة شاهد vip. بإمكانك الحصول على بطاقة شاهد vip الآن عبر تطبيق رصيد بأفضل الأسعار وخدمة الشحن الفوري. أخيراً تمتع الآن بمشاهدة عدد لا محدود من المسلسلات الرمضانية التي تعرض الآن على المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.