الالعاب

اقوى شخصية في دراغون بول

هل تساءلت يومًا ما هي اقوى شخصية في دراغون بول ورغبت فعلًا في التعرف عليها، هل لديك فضول لمعرفة هذه الشخصية بالذات؟، ولكننا في فريق عمل تطبيق رصيد سنلخص الأمر ونوفر عليك الوقت والجهد لمعرفة هذه الشخصية فهيا بنا سويًا لنتعرف عليها. وعلي اهم اسماء شخصيات دراغون بول.

ما هي لعبة دراغون بول؟

بدأت لعبة دراغون بول على شكل قصص مصورة في ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي وتحديدًا في الفترة ما بين 1984 و1995، وقد استوحيت قصة دارغون بول من الرواية الصينية رحلة إلى الغرب التي أطلقت في القرن السادس عشر، مع مزيج من فنون الدفاع عن النفس التي استوحيت من الكثير من أفلام الدفاع عن النفس في هونج كونج.

وأطلقت العديد من الأجزاء من لعبة دراغون بول في الوقت الحالي، وتحكي اللعبة عن البطل الأساسي سون جوكو الذي بدأ يتدرب على فنون الدفاع عن النفس ابتداءً من سن الطفولة وحتى سن الرشد، ويلتقي سون جوكو مع فتاة تدعى بولما ويسعيان معًا إلى اكتشاف العالم من أجل البحث عن الأجرام السماوية السبعة التي تعرف كرات التنين، وتستمر رحلة سون جوكو ويلتقي بالعديد من الأصدقاء الآخرين والأعداء أيضًا وكلهم يسعى إلى الحصول على كرات التنين. 

أقرأ ايضًا: 5 مزايا ذهبية في لعبة Eudemons  لاتفوتها!

اقوى شخصية في دراغون بول

عندما تلعب لعبة دراغون بول تجد الشخصيات الأساسية داخل اللعبة اليكم أقوى 5 شخصيات: 

1- Super Buu

يعد سوبر بو اقوى شخصية في دراغون بول بلا منازع، ويصعب القضاء عليه إلا بشق الأنفس، ويمتاز بمزاج سيئ للغاية، ودائمًا ما يكون غاضبًا طوال الوقت، ولديه قوة رهيبة قادرة على تمزيق كل شيء من حوله، إلى جانب قدرته على التشكل بأشكال المقاتلين الآخرين وتقمص شخصياتهم وحتى طريقة قتالهم وأسلحتهم التي يستخدمونها، ويحتاج لقوة هائلة للتفوق عليه وهزيمته والتي توجد لدى شخصية Vegito لكونه شكل اندماجي بين شخصيتين هما Vegeta و Goku. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

2- Ultimate Gohan

هو الشخصية الثانية القوية في شخصيات دراغون بول، وهو الابن الأول للشخصية جوكو، لديه قدرت قتالية غير عادية مكنته من تحقيق الفوز والانتقال إلى المستوى القتالي المسمى Super Saiyan المستوى الثاني وهو مستوى قتالي لم يبلغه أي مقتال آخر داخل لعبة دراغون بول على الإطلاق. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

وخلال أحداث الملحمة القتالية Majin Buu ساعد المقاتل Old Kai غوهن أن يطلق العنان لقواه الحقيقية واستغلالها بكامل قوتها ليصل إلى العديد من مستويات القوة الفائقة والهائلة التي مكنته من أن يشكل تهديدًا حقيقيًا لوجود اقوى شخصية في دراغون بول وهي شخصية Super Buu. 

3- Kid Buu

يعد هذا الشرير من ضمن قائمة اقوى شخصية في دراغون بول أيضًا الذي سيواجهه جوكو ورفاقه، وهو النسخة المصغرة من الشرير الأقوى Super Buu، وسمي ب Kids Buu لأنه يشبه الطفل المدلل في تصرفاته، ولكن تصرفاته الشريرة نابعه من قلبه من دون أي نوع من الضمير أو الندم عليها بعد اقترافها. 

وعلى الرغم من أنه طفل صغير إلا أنه أكثر نسخة شريرة نقية من الشرير الأصلي Super Buu، لده العديد من الصفات المجنونة والقاسية، ولديه دافع كبير للتدمير والقتل على الفور، وهو من أخطر الأعداء الذين تواجههم في اللعبة نظرًا لقوته الكبيرة وحبه للتدمير والقتل. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

4- Hirudegarn

 واحد من ضمن قائمة اقوى شخصية في دراغون بول كان في الأصل عبارة عن تمثال لإله الشيطان في اللعبة والذي طهر قلوب الناس على كوكب كوناتس، ولكن عندما قام سحرة كاشفار بالتلاعب بهذا التمثال حولوه إلى كائن حي شرير ومخيف وأصبح من أصعب الأعداء الذين يواجههم دراغون بول في اللعبة، نظرًا لأنه وحش مخفيف للغاية ولديه قدرة تدميرية هائلة لكل شيء أمامه، وهو عملاق ضخم 

الجثة أيضًا غير شكله عدة مرات، ولم يستطع أن يتغلب عليه إلا المقاتل الذي يملك النظام القتالي  Super Saiyan المستوى الثالث المتقدم، لأنه استطاع التغلب على المستوى الثاني من النظم القتالي بكل سهولة. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

5-  Janemba

لعل هذا الشرير هو قوى الأشرار في اللعبة وهو وحش أصفر سمين يحوي ثقوبًا غريبًا متواجدة على كتفيه وبطنه، وهو اقوى شخصية في دراغون بول بلا منازع استطاع أن يتفوق على النظام القتالي Super Saiyan المستوى الثالث بعد أن تغير إلى شكله الثاني، فقد تغير جسده إلى جسم بشري على هيئة حمراء والعديد من الدروع الأرجوانية، وكان يجب أن يتحد كل من جوكو وفيجيتا وإدماج قوتهما معًا في قوجيتا كي يقضيا على هذا الشرير الفائق القوة. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

أقرأ ايضًا: قائمة أشهر العاب نقدر نلعبها في البيت

وعندما تقوم بتثبيت اللعبة على هواتف الأندرويد وترغب في شراء المزيد من الأسلحة القوية داخل اللعبة، لتكون أنت اقوى شخصية في دراغون بول بلا منازع لا تنس الشراء عن طريق بطاقات جوجل بلاي التي يوفرها تطبيق رصيد. 

دراغون بول,اقوى شخصية في دراغون بول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.