الالعاب

ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل

إذا كنت تحب أن تكون من ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل فإن هذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك فعلًا، والممتع فيها أنك تلعبها من خلال هاتفك الذكي، ومن أي مكان متصل بشبكة الإنترنت، ويمكن أن تلعبها مع أصدقائك أيضًا، ولكي تكون أنت بطل اللعبة عليك شراء جواهر لوردس موبايل وشحنها داخل اللعبة من خلال تطبيق رصيد لأنها الطريقة الأسهل والأسرع لكي تطور أسلحتك وقلعتك وتبدأ في صيد الوحوش بقوة وتصبح أحد أبطال صيد الوحوش لوردس موبايل. 

ما هي لعبة لوردس موبايل؟

هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية الممتعة التي يمكن لعبها عبر الهاتف الذكي، وتعتمد على القيام ببناء امبراطورية ضخمة وتحضيرها لخوض معارك طويلة مع الأعداء، وتضم اللعبة في داخلها الكثير من المباني والقلاع والكثير من الأسلحة والعتاد التي يمكنك استغلاله وبناء أنظمة قتالية قوية تصد بها هجوم الأعداء وتهجم عليهم وتقضي على وجودهم تمامًا. 

وخلال رحتلك للقضاء على الأعداء في داخل اللعبة ستجد هناك الكثير من الوحوش التي عليك اصطيادها قبل أن تقضي عليك، وتعد مهمة صيد الوحوش من المهام الرئيسية في لعبة لوردس موبايل ويجب أن تقوم بها دائمًا. 

ويمكن صيد الوحوش بأي طريقة وسلاح تراه مناسبًا، فقط فكر في السلاح المناسب للقضاء على الوحش الذي تجده أمامك واستخدمه واقض على الوحش واستمر في اللعب. 

اقرأ المزيد: ثغرة شحن شدات ببجي مجانا

ما هي الوحوش ونظام ترويضها في لعبة لوردس موبايل؟

اضافت لعبة لوردس موبايل نظام جديد لترويض الوحوش فلم تعد كل الوحوش عدوة لك، حيث يمكنك الآن ترويض الوحوش وجعلهم حلفاء لك في الحروب، ويمكنك تدريب الوحوش وزيادة إمكانياتهم القتالية واستغلالها لصالحك في القضاء على الأعداء، كلما كان لديك وحوش فريدة من نوعها لن يستطيع أحد صد هجومك وستصبح من ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل. 

ولكل وحش من هذه الوحوش لفافات خاصة به من أجل استدعائه والاستفادة من مهاراته، ويمكن استخدام اللفافات أيضًا من أجل الحصول على بعض القطع والحجارة. 

ولكي تصنع اللفافات الخاصة باستدعاء الوحوش عليك إنتاجها فيما يسمى منجم الزمرد، ولكن كن حذرًا ففي حال حدوث هجوم عليك لا يمكنك أن تستولي على الزمرد واستخدامه في صناعة اللفافات، لذا يجب عليك الحصول عليه قبل حدوث أي هجوم عليك.  

ويمكنك تدريب الوحوش على إحدى المهارتين ليكتسبوها وهي المهارات المساعدة في الدفاع عن مدينتك وقلعتك، ومهارات الهجوم والقضاء على الأعداء. 

وفي سبيل القيام بمهمة تدريب الأبطال عليك أن تعين بعض الأبطال المتخصصين في اللعبة من أجل تدريب الوحوش داخل حلبة التدريب الخاصة بذلك، وعليك أن تراعي اختيار أبطال لديهم خبرة كبيرة في تدريب الوحوش حتى لا تستغرق عملية التدريب وقتًا طويلًا، وتحصل أنت على خبرة أكبر بعد عملية تدريب الوحوش تفيدك في معركتك ضد الأعداء. 

كيف تصبح أحد ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل؟ 

تعد مرحلة الوصول إلى أن تصبح أحد ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل تحتاج إلى جهد كبير للغاية، وفهم كبير لتفاصيل اللعبة، لأن مرحلة صيد الوحوش من أهم المراحل داخل لعبة لوردس موبايل وتمكنك من الحصول على العديد من الجوائز المختلفة مثل: موارد جديدة تزيد فيها تحصين قلعتك، أو الحصول على جواهر مجانًا داخل اللعبة لتتمكن من شراء ما تريد، أو تحصل على بعض الأعضاء من بقايا الوحش الذي قضيت عليها لتستطيع من خلالها صناعة المزيد من الأسلحة والملابس لبطل اللعبة. 

أو يمكنك الحصول على أحد صناديق المفاجآت العديدة التي تتوفر في داخل اللعبة، ومن أجل أن تصبح أحد ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل عليك القيام بالخطوات المنظمة التالية: 

  • عليك أن تطور أبحاثك دائمًا فيما يتعلق بالوحش الذي ترغب في اصطياده، قسم أبحاث التطوير هذه إلى عدة مستويات حسب صعوبة اصطياد الوحش إلى 5 مستويات مختلفة، وابدأ في عدة محاولات لصيد الوحش الصعب، في كل محاولة ستسبب ضررًا أكبر للوحش حتى الوصول إلى عدة محاولات عديدة ستتمكن من القضاء عليه والحصول على الجائزة بعد قتل الوحش. 
  • درب الوحوش الصديقة التي تمتلكها جيدًا واستفد من نظام ترويض الوحوش المتكامل في اللعبة من أجل أن تصبح أحد ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل. 

كيف أستفيد من نظام ترويض الوحوش في لعبة لوردس موبايل؟

يجب أن تستفيد من المباني الأساسية التي يتم فيها ترويض الوحوش داخل اللعبة، وهذه المباني هي: 

  • قاعة الوحوش: وهي أكثر المباني الأساسية في داخل اللعبة التي يمكنك من خلالها إدارة جيوشك والوحوش التي تمتلكها وتنظيم عملية قتالها ضد الأعداء، وكذلك القيام بتطوير هذه الوحوش وترقية مهاراتهم. 
  • منجم الزمرد: وهو أحد الموارد المهمة للغاية التي تستخدم في مهمة ترويض الوحوش، لأن الزمرد يستخدم في عملية صناعة اللفافات التي تروض الوحوش وتستدعيها وقتما تريد. 
  • برج الوحوش: وهو المكان الذي تستخدمه من أجل دمج الموارد التي تمتلكها مع الزمرد لكي تحصل على اللفافات اللازمة لاستدعاء الوحوش. 
  • حلبة التدريب: يتم في هذه الحلبة تدريب الوحوش وتنمية مهاراتهم من خلال تعيين بعض الأبطال المختصين ولديهم خبرة كبيرة في تدريب الوحوش وترويضهم. 

طريقة شحن  جواهر لوردس موبايل والبدء في استخدام نظام ترويض الوحوش: 

من السهل للغاية الحصول على جواهر لوردس موبايل وشحنها داخل اللعبة، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى تطبيق رصيد وطلب هذه الجواهر، من خلال الذهاب لقسم الألعاب، واختيار شحن لوردس موبايل Lordos Mobile، واختيار الباقة التي تناسبك وإضافتها للسلة واستكمال عملية الشراء والدفع. 

فئات بطاقات  جواهر لوردس موبايل التي يوفرها تطبيق رصيد: 

  •  فئة Crowning Glory  سعر 6 ريال . 
  • فئة A Fine Day  سعر 10 ريال . 
  • فئة Massive Discounts  سعر 22 ريال.
  • فئة Monster Slayer ويبلغ سعر 22 ريال.
  • فئة Research And Development  سعر 44 ريال.
  • فئة Bursting With Riches  سعر 86 ريال. 
  • فئة Material Madness  سعر 86 ريال.
  • فئة Be a Champion  سعر 432 ريال.

طريقة شحن جواهر لوردس موبايل داخل اللعبة:  

  • احرص على شراء بطاقات جواهر بطاقات جواهر لوردس موبايل عن طريق تطبيق رصيد.
  • في داخل اللعبة اتصل مع الدردشة الحية، أضف رقم بطاقة لوردس موبايل التي بحوزتك، وأرفق معرف حسابك داخل اللعبة في الدردشة الحية.  
  • انتظر حتى 30 دقيقة على الأكثر وستجد ان الجواهر أضيفت لحسابك في اللعبة، ويمكنك استخدامها على الفور.  

مع جواهر لوردس موبايل كن أحد ابطال صيد الوحوش لوردس موبايل وابني عالمك القوي الآن. 

اقرأ المزيد: تعرف علي طريقة تشغيل لعبة tic tac toe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.