الالعابشحن شدات ببجيلعبة ببجي

إصدار رويال باس ببجي موبايل الجديد11

رويال باس ببجي موبايل الجديد11  – Pubg Mobile لعبة معروفة بالتجديد الدائم وإضافة مميزات جديدة، لكل عشاق المغامرة والقتال أطلقت ببجي موبايل رويال باس 11 وهذا يعني مميزات أكثر وإضافات وتحديثات جديدة، بالإضافة إلى أن المتعة قد زادت أكثر وأصبح ساحة المعركة أكثر صعوبة. يمكنك الحصول على مميزات كثيرة من خلال شحن شدات ببجي موبايل 

 رويال باس ببجي موبايل الجديد11

وهي بطاقة مرور ملكية، هي الطريقة الرئيسية التي يستطيع للاعبين من خلالها الحصول على المكافآت. وأيضاً يستطيع الحصول على نقاط بطاقة المرور الملكية بالطريق التالية لزيادة التصنيف:

اقرا ايضا:- ثغرة شحن شدات ببجي مجانا

  • البطاقة الملكية اليومية ومهمات التحدي، والذي يمكن لحاملي بطاقة النخبة الوصول إلى مهمات النخبة للارتقاء في التصنيف بشكل أسرع.
  • تستطيع عند إكمال التحديات الأسبوعية ومشاركة في الفعاليات الحصول على بطاقات النقاط الملكية التي تعطيك النقاط الملكية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمنحك فتح الصناديق أحيانًا نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية كمكافأة.
  • ويمكنك أيضاً الحصول على نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية.” للحصول على نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية.
ببجي موبايل,رويال باس 11,بلاستيشن ستور
إصدار رويال باس ببجي موبايل الجديد11
الرويال باس 11 من لعبة ببجي موبايل

أنواع البطاقات المتوفرة في رويال باس ببجي موبايل الجديد11 Royale pass

  1. البطاقة المجانية: متاحة لكل اللاعبين. اربح النقاط الملكية من المهمات والعناصر والصناديق للارتقاء في التصنيف وقم جمع المكافآت. جمع المكافآت المجانية، (متاح أيضًا لحاملي Elite Pass)
  1. بطاقة النخبة: والتي تكلف 600 عمله غير معروفة. بعد الشراء، سوف يحصل اللاعبون على مكافآت ويرتقون في التصنيف أسرع عبر مهمات النخبة. احصل فورا على (4,000 UC قيمة المكافآت).
  1. بطاقة النخبة الإضافية: تتضمن كل شيء توفره بطاقة النخبة وتمنح 25 تصنيفًا بخصم 40% مقارنة ببطاقة النخبة. احصل فورا على (10,000 UC قيمة المكافآت).

تعرف أيضا على رويال باس 10، وهي من أشهر إصدارات رويال باس،Royale pass 10 يختلف عن RP M9، حيث الإثارة والتشويق وتجديد افكار أحداث اللعبة، وكثرة الهدايا، والمكافآت التي يحصل عليها اللاعبون، وأيضاً ظهور شخصيات جديدة، واختلاف المهمات حيث تبدأ تدريجياً من المهمات السهلة حتى الصعبة بناءً على مستوى اللاعب، ويمكنك تطوير مستواك والحصول على بطاقات RP للارتقاء بالمستوى من خلال شحن شدات رويال باس.

مع تطور التكنولوجيا الحديثة وتحول العالم إلى عالم رقمي، ظهرت فكرة البطاقات الرقمية التي توفر على المستخدمين الوقت والجهد في إتمام مهامهم . يمكنك الأن الحصول على البطاقات الرقمية من مصدر آمن وموثوق وهو تطبيق رصيد .

ببجي موبايل,رويال باس 11,بلاستيشن ستور
شحن ببجي بنز uc بسهولة من موقع تطبيق رصيد

موقع رصيد  يوفر لكل عاش للعبة ببجي موبايل شحن ببجي بنز وهي بطاقة مسبقة الدفع والتي يستطيع من خلالها اللاعب شحن شدات ببجي للحصول على الإضافات المميزة كالأسلحة والملابس والمظلات والصناديق وغيرها.

ويمكنك شحن رويال باس 11 من خلال شدات ببجي موبايل.

خطوات شحن ببجي بنز – Pubg Mobile

  •  سجل الدخول على حسابك في Midasbuy.
  • اضغط على استرداد.
  • ادخل على حسابك الشخصي في لعبة ببجي.
  • ادخل كود البطاقة
ببجي موبايل,رويال باس 11,بلاستيشن ستور
خطوات شحن ببجي بنز – Pubg Mobile
اشحن UC بكل سهولة من موقع رصيد

وإذا كنت ترغب بالمزيد من المتعة والإثارة في اللعب، يمكنك الآن التعرف على أفضل العاب البلايستيشن التي تشبه ببجي موبايل للمزيد من الاثارة والتشويق.

اقرا ايضا:- شحن شعبية ببجي في 3 دقائق!

3 من أفضل العاب البلايستيشن في مايو 2022:

  1. (TREK TO YOMI (ps, Xbox:  وقصة اللعبة (هي تعهدًا لسيدة المحتضر، أقسم المبارز الشاب هيروكي على حماية بلدته والأشخاص الذين يحبهم من كل التهديدات. في مواجهة المأساة والالتزام بالواجب، يجب على الساموراي المنفرد السفر إلى ما بعد الحياة والموت لمواجهة نفسه وتحديد طريقه إلى الأمام.)
  2. Vampire: The Masquerade – Swansong: وقصة اللعبة (مرحباً بكم في عالم الظلام، وهي لعبة شديدة الإثارة إن هازل ايفرسن، تحولت الـ بجعة، هي أميرة  بوسطن. وهي التي تحكم بقبضة حديدية في قفاز من الحرير عازمة على تثبيت سلطانتها واحترام الـ Masquerade، قانون مصاصي الدماء الذي تم وضعه لضمان عدم معرفة البشر بوجود مخلوقات الليل هذه على الإطلاق. ولكن لا شيء يسير وفقًا للخطة)
  3. Evil Dead: The Game :وقصة اللعبة (تقمص دور Ash Williams أو أصحابه من سلسلة ألعاب Evil Dead الشهيرة واعملوا معًا في لعبة مليئة بالتشويق والحركة سواء بأسلوب لعب تعاوني فائق اللعب كفريق مكوّن من أربعة من الناجين، ستقومون بالسلب والنهب، والتحكم في مخاوفكم، والعثور على العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم أو بأسلوب متعدد اللاعبين لاعب ضد لاعب! في لعبة مستوحاة من كل أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة بالإضافة إلى سلسلة STARZ التليفزيونية الأصلية Ash vs Evil Dead.)

يمكنك الآن الاستمتاع بوقتك من خلال شحن بلايستيشن ستور، واللعب العابك المفضلة من خلال هذه البطاقة المتوفرة في رصيد.

بطاقات شحن بلايستيشن ستور

إذا كان حسابك هي السعودية، فيجب عليك اختيار شراء بطاقة ستور سعودي SA    
إذا كان حسابك هي أميركا، فيجب عليك اختيار شراء بطاقة ستور امريكي US    
إذا كان حسابك هي بريطانيا، فيجب عليك اختيار شراء بطاقة ستور بريطاني UK    
بطاقات شحن بلايستيشن ستور المناسبة لحسابك
خطوات شحن بلايستيشن ستور
  • قم بتسجيل الدخول على حسابك في موقع PlayStation.
  • قم بالضغط على صورة الحساب.
  • من القائمة المنسدلة اضغط على Redeem code.
  • قم بكتابة الكود.
  • اضغط على التالي وسيتم شحن حسابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.