التسوقالالعاب

اقوى عروض عيد الاضحى 2022

 

احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، أعلنت العديد من الشركات و المتاجر الإلكترونية عن طرح عروض عيد الاضحى، والتي تُعتبر  بمثابة قفزة قوية للشركات من حيث المبيعات ومنفعة للمستخدم الذي يمكن شراء الخدمات والمنتجات بسعر أقل. عادةً الشركات تختار  المناسبات السنوية مثل العيد أو قدوم شهر رمضان أو اليوم الوطني السعودي، حيث يطلقون حملات تخفيض وخصومات على المنتجات و الخدمات التي تلزم كل شخص. وتسهيلاً لذلك تطبيق رصيد سهل على المستخدم الحصول على البطاقات لتستفيد من العروض عن طريق شحنها من rasseed المتخصص في مجال البطاقات الرقمية. 

 

ومن هذه الشركات التي تقدم عروض عيد الاضحى للمستخدمين:

Vip Baloot – بلوت في اي بي 

 

أحد ألعاب الورق في دول الخليج العربي ، تعتبر من أسهل الألعاب فهماً ولكنها من الأصعب اتقاناً، يلعبها أربع أشخاص على شكل فريقين، يكون كل لاعب مقابل شريكه ، يتم استخدام  32 ورقة فقط ، يكون اتجاه اللعب بعكس اتجاه عقارب الساعة ،على اللاعبين أكل أكثر عدد من الورق للفوز باللعبة،  يتم توزيع 5 أوراق لكل لاعب في بداية كل جولة .

 

سهلت لعبة Vip Baloot على المستخدمين شراء الفيش، والقطع الذهبية، وأيضاً العضوية الشهرية. وهذا يساعد العميل على الشراء بكثرة داخل اللعبة، ليتمكن من الحصول على المزايا المدفوعة والمميزة من داخل اللعبة. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على لعبة بلوت في اي بي

أعلنت الشركة الراعية للعبة بلوت في اي بي عن طرح عروض عيد الاضحى والمتمثل في شراء بطاقة بلوت في اي بي من تطبيق رصيد، وبالتالي سيحصل المستخدم على خصم بقيمة 25% من قيمة الشراء وبعد ذلك يتم تفعيل البطاقة داخل اللعبة.

تبدأ عروض عيد الاضحى من 1/7 حتى 31/7.

 

Vip Jalsat – جلسات في اي بي 

 

أحد أكثر الألعاب لعباً في الوطن العربي نظراً لأنها تحتوي على كم هائل من الألعاب وتجمعك بمن تحب من خلال الإنترنت وتجلب جو السعادة والفرح والتحدي والإثارة، تساعدك أيضاً على بناء صداقات جديدة ، يمكن إنشاء فريقك الخاص لخوض البطولات والفوز بها والحصول على أفضل وأقوى الجوائز، وكل ما ماكان فريقك قوي يزيد مستوى الفريق، يحتوي Vip جلسات على متجر مرتب وواضح وأكثر سلاسة في الاستخدام الذي يمكنك من خلاله شراء  جواهر وأدوات لعبة Vip جلسات. 

 

واستكمالاً  ل عروض عيد الاضحى، أعلنت لعبة جلسات في اي بي عن طرح عرض خاص للمستخدمين بالعبة، حتى يتمكنوا من الشحن داخل اللعبة بكل أريحية على كل من: لعبة طرنيب، تركس، تركس كمبلكس، شيش، لودو، طاولة. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على جلسات vip

وينص العرض على التالي: عند شراء بطاقة جلسات في اي بي من تطبيق رصيد سيحصل المستخدم على خصم 25% من قيمة البطاقة. هذا يسهل على اللاعبين شراء المزايا المدفوعة داخل اللعبة. 

تبدا عروض عيد الاضحى من 1/7 حتى 31/7.

 

Carrom gold – كاروم جولد

 

هي عبارة عن لعبة طاولة خشبية تحتوي على أربع زوايا وتحتوي على بعض الخطوط التي تكون مستقيمة ومتوازية ، وبعد ذلك الشركة التابعة للعبة قامت بأخذ فكرة اللعبة الموجودة على أرض الواقع وتحويلها للعبة بحيث يصبح بإمكان الجميع  تحميلها على الجوال ولعبها على الإنترنت. 

يمكن اللعب مع أصدقائك حيث يمكنك الاستمتاع والتحدي والمثابرة، ويتعين على اللاعب إظهار القدرات الاحترافية للانتصار وهزيمة الأصدقاء. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على لعبة كاروم جولد

حتى يمكن للمستخدم الحصول بكل سهولة على المزايا المدفوعة التي توفرها لعبة كاروم جولد. أعلنت لعبة Carrom gold في استكمالأً ل عروض عيد الاضحى عن إطلاق تسهيلات وآلية تُمكن المستخدم من مضاعفة القطع الذهبية داخل اللعبة عن طريق شراء بطاقة كاروم جولد من تطبيق رصيد، وبالتالي سيحصل على قطع ذهبية اضافية بنسبة من (15% – 40%) من قيمة القطع التي قام المستخدم بشحنها. 

تبدأ عروض عيد الاضحى  من 1/7 حتى 31/7.

 

ludo club – لودو كلوب

 

 هي عبارة عن لعبة لوحية يلعبها 4 أشخاص، لكل لاعب منهم 4 أحجار خاصة به يقوم بتحريكها عن طريق حجر النرد، حيث ينبغي عليه إدخال الأحجار الأربعة في المكان المخصص لها وهو في مركز اللعبة. 

لدى لعبة ليدو كلوب متجر داخل اللعبة، حيث يمكن الشراء منه ويحتوي على أدوات تساعد على تطوير الأحجار الخاص بك، ومظهر الطاولة التي يتم اللعب عليها، ووضع إطار على الاسم والكثير والكثير من المزايا والخدمات المدفوعة. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على لعبة ludo club

وابتهاجاً بقدوم عيد الاضحى المبارك، استغلت لعبة ludo club فترة عروض عيد الاضحى وأطلقت حملة تمكّن اللاعب من مضاعفة النقاط داخل لعبة لودو كلوب. أعلنت اللعبة عن آلية الحصول على العرض عن طريق شراء بطاقة ludo club من تطبيق رصيد  وبالتالي سيحصل على ذهب اضافي بنسبة من (15% – 40%) من قيمة الذهب التي قام المستخدم بشحنها. 

عروض عيد الاضحى  تبدأ من 1/7 حتى 31/7.

Fashion Queen – ملكة الموضة

 

 تجمع لعبة ملكة الموضة بين ألعاب تلبيس البنات والتمثيل والطبخ وهذا بالتحديد ما يميزها عن الألعاب الأخرى أنها تجمع العديد من الأمور وليست مقتصرة على التمثيل. اللعبة مجانية بالكامل، يمكنك العثور على أفضل صيحات الموضة والملابس وأحدث التصاميم التي تمكنك من اكتشاف الذوق الخاص بك وإبراز مهارتك في عالم الأزياء. سوق يتاح لك اختيار الملابس، الأحذية بكافة التصاميم، الفساتين الليلية والسهرة، النظارات الشمسية الأنيقة والغريبة، وكافة أنواع الإكسسوارات والحقائب المميزة. 

أطلقت لعبة ملكة الموضة عروض عيد الاضحى على الماسات التي يمكن استخدامها في شراء احدث الثياب، والاكسسوارات الثمينة داخل اللعبة، والتي تساعد على الاستفادة من الخدمات المدفوعة من اللعبة. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على لعبة Fashion queen

وتقديراً لاهتمام المستخدمين، وتفضيلهم شراء الماسات في فترة العيد، أعلنت اللعبة عن طرح خصم عند شراء بطاقة  من Fashion Queen  من تطبيق رصيد وحينها سيحصل على 25% من قيمة البطاقة، وبعد ذلك يتم شحنها داخل اللعبة. 

تبدأ عروض عيد الاضحى  من 1/7 حتى 31/7.

 

teen patti gold – تين باتي جولد 

 

هي عبارة عن لعبة ورق سريعه ومباشرة، تعتبر اللعبة اصدار صغير الحجم من ألعاب البوكر الهندية. تتكون لعبة تين باتي جولد من ثلاث بطاقات لعب أساسية. لعبة teen patti gold تتضمن قواعد سهلة لتعلم اللعبة حتى لو كان لاعب جديد ولا تتقن اللعبة. 

تلعب أون لاين عبر الانترنت مع الأصدقاء. داخل لعبة تين باتي جولد متجر يمكن الحصول من خلاله على عضوية vip داخل اللعبة، حيث يستمتع اللاعب بمزايا وخدمات مدفوعة. 

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى على لعبة teen patti gold

أطلقت لعبة teen patti gold عرض جديد للمستخدمين وهذا من ضمن عروض عيد الاضحى، والذي ينص على شراء بطاقة تين باتي جولد من تطبيق رصيد واحصل على عملات ذهبية إضافية بنسبة (15%- 40%) من قيمة العملات التي قام المستخدم بشحنها

تبدأ عروض عيد الاضحى  العرض من 1/7 حتى 31/7.

خطوات شحن البطاقات من تطبيق رصيد 

  1. الذهاب للموقع واختيار البطاقة الخاص عروض عيد الاضحى ( Vip baloot, Vip jalsat, Carom gold, ludo club, Fashion queen,  teen patti gold)
  2. اضغط على الشراء
  3. اختر وسيلة الدفع 
  4. اتمام عملية الشراء
  5. اقرأ خطوات تفعيل كل بطاقة بالاسفل 
  6. تم شحن وتفعيل البطاقة 

العروض أصبحت شيئ اساسي يفضله الناس وبالتأكيد هنا يجب على الشركات تلبية رغبات الزبائن، وخاصة في المناسبات الجميلة مثل عروض عيد الاضحى والكثير من المناسبات، وهذا يشعر المستخدمين بالسعادة ويحفزهم على الطلب بكثرة. 

تعرف على سفرة فطور عيد الأضحى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.