الالعاب

قائمة أشهر العاب نقدر نلعبها في البيت

عندما تبحث جيدًا من حولك ستجد العاب نقدر نلعبها في البيت وبأعداد ضخمة جدًا، وهذه الألعاب تستطيع لعبها لوحدك أو مع أصدقائك، وبإمكانك شحن وشراء الجواهر والأزياء والكثير من الأشياء داخل هذه الألعاب، ولكي تصبح هذه الألعاب أكثر متعة ستحتاج لشحن المال داخل اللعبة وهذا ما يوفره لك تطبيق رصيد، حيث يمكنك شراء ما تحتاجه من بطاقات لكل لعبة من هذه الألعاب. 

  أهم العاب نقدر نلعبها في البيت 

  1. لعبة Pubg Mobile

تعد لعبة ببجي من أول الألعاب التي صدرت بنمط اللعب الجماعي والتي تعتبر لعبة من العاب نقدر نلعبها في البيت، صدرت لأول مرة بتاريخ 23 مارس 2017، وهي إحدى إصدارات سلسلة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي تختصر Pubg، وقسمت اللعبة إلى عدة خرائط في كل تحديث من تحديثات اللعبة يتم استبدال الخريطة بخريطة جديدة

 وتعتمد اللعبة على البقاء على قيد الحياة، فآخر لاعب من اللاعبين داخل اللعبة هو الفائز في هذه الجولة من اللعبة وينتقل للجولة التالية ويحصل على جوائز عبارة عن أسلحة جديدة أو مركبات جديدة وغيرها من الأشياء التي تجعله يتفوق على الأعداء الآخرين في كل مستوى يصل إليه من مستويات اللعبة.

اقراء ايضا:- كول أوف ديوتي رقم 1 في العاب الفيديو

العاب نقدر نلعبها في البيت

ولكي يبقى اللاعبون يقاتلون بعضهم البعض تأتي دائرة زرقاء تبقى تنكمش شيئا فشيئا وعلى اللاعبين المتبقين في داخل اللعبة أن يبقوا يقاتلون بعضهم داخل حدود هذه الدائرة الزرقاء. 

ولتسريع القضاء على الأعداء واجتياز مستويات اللعبة بسرعة من الممكن شراء الأسلحة والمركبات الجديدة والأدوات التي تحتاجها من داخل اللعبة من خلال شحن شدات ببجي المخصصة لهذا الأمر والتي يوفرها تطبيق رصيد بما يتناسب مع احتياج جميع اللاعبين، ويمكنك اختيار فئة الشدات التي تريدها.

ومن أهم فئات شدات ببجي التي يوفرها تطبيق رصيد ما يلي: 

  • 60 شدة سعر 4 ريال . 
  • 300 شدة+ 25 شدة هدية سعر 19 ريال . 
  • 600 شدة+ 60 شدة هدية سعر 36 ريال . 
  • 1500 شدة+ 300 شدة هدية سعر 90 ريال . 
  • 3000 شدة+ 850 شدة هدية سعر 174 ريال. 
  • 6000 شدة+ 2100 شدة هدية سعر 384 ريال.

أقرأ ايضًا: كيف اغير اسمي في ببجي 5 مرات؟

العاب نقدر نلعبها في البيت
شحن ببجي بنز uc بسهولة من موقع تطبيق رصيد
  1. لعبة Free Fire

ومن بين قائمة العاب نقدر نلعبها في البيت هناك أيضًا لعبة Free Fire يبدأ نمط هذه اللعبة بجمع 50 لاعب لا يملكون الأسلحة في مكان واحد، ومن ثم نقلهم بواسطة الطائرة إلى جزيرة نائية وبعيدة، ويقفز اللاعب في المكان الذي يريده من الطائرة نحو الأرض من خلال المظلة، ويبدأ السباق داخل الجزيرة النائية في جمع الأسلحة وقتال اللاعبين لبعضهم البعض، وكلما كانت المنطقة التي اخترتها مليئة باللاعبين كلما كان التحدي أكبر وفرصتك في البقاء على قيد الحياة أصعب من المناطق التي لا تحتوي على الكثير من اللاعبين. 

ومثل باقي ألعاب القتال هناك منطقة آمنة تتقلص تدريجيا حتى تصبح صغيرة ويجب على اللاعبين المتبقين على قيد الحياة البقاء داخل هذه الدائرة الضيقة لكي يبقوا في أمان. 

وعليك تجنب المنطقة الحمراء التي تكون داخل المنطقة الآمنة لأنها تكشف وجودك لجميع الأعداء الآخرين. 

ويمكن اللعب منفردا أو على شكل فريق يساعدون بعضهم في قتال الأعداء الموجودين داخل خريطة اللعبة. 

العاب نقدر نلعبها في البيت

ولكي تشتري أسلحة ومركبات مميزة داخل اللعبة تحتاج أن يكون لديك ما يسمى جواهر فري فاير ويمكنك شراء هذه الجواهر وشحنها داخل اللعبة من خلال تطبيق رصيد. 

ومن أهم فئات جواهر فري فاير التي يوفرها تطبيق رصيد ما يلي: 

  • 100 جوهرة+10 جواهر هدية سعر 5 ريال. 
  • 210 جوهرة+ 21 جوهرة هدية سعر 8 ريال. 
  • 1080 جوهرة+ 81 جوهرة هدية سعر 39 ريال. 
  • 2200 جوهرة+ 220 جوهرة هدية سعر 77 ريال. 

أقرأ ايضًا: فيفا أفضل 5 إصدارات للعبة منذ إصدارها

  1. لعبة Fifa 19 Ultimate 

وثالث لعبة من ضمن قائمة العاب نقدر نلعبها في البيت عي لعبة Fifa 19 Ultimate عندما تبدأ في لعب Fifa 19 ultimate ستجد أن اللعبة واقعية كثيرا من خلال تركيزها على بطء حركة اللاعبين داخل الملعب واعتمادهم على مهاراتهم في اللعب وليس اللعب بسرعة من أجل تحقيق الفوز، و استخدم الذكاء الاصطناعي في اللعبة من أجل محاكاة وجوه وشكل وطريقة لعب كل لاعب في داخل اللعبة، وأصبح اللعب يعتمد على التخطيط واللعب الجماعي من أجل تحقيق الفوز لأن الاحتفاظ بالكرة أصبح مهمة صعبة للغاية. 

ومن أصعب التحديات داخل هذه اللعبة الموازنة بين سرعة وقوة الهجوم وبين قوة الدفاع عن مرماك. 

وتأتي رسومات اللعبة بشكل أفضل من السابق واقعية إلى حد كبير تظهر واضحة في وجوه اللاعبين و في الملاعب، إلى جانب حركات اللاعبين داخل الملعب والتي أصبحت واقعية تماما كما تعد من افضل الالعاب التي تندرج تحت قائمة العاب نقدر نلعبها في البيت . 

العاب نقدر نلعبها في البيت

ومن أبرز التطويرات التي جاءت بها اللعبة حصولها على الحقوق الحصرية لدمج دوري الأبطال الأوروبي UEFA Champions League والذي لم يتح لمنافستها Pro Evolution Soccer التي يطلق عليها اختصارا PES. 

ومن أبرز فئات نقاط فيفا التي يوفرها تطبيق رصيد الفئات التالية: 

  • حزمة 1600 نقطة سعر 75 ريال. 
  • حزمة 2200 نقطة سعر 90 ريال. 
  • حزمة 4600 نقطة سعر 202 ريال. 
  • حزمة 12000 نقطة سعر 435 ريال. 

وقد أطلق تطبيق رصيد الكثير من البطاقات المتخصصة في شحن أشهر الألعاب التي يلعبها اللاعبون في السعودية والوطن العربي أيضا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.