الالعاب

اسعار نقاط فيفا 20 FIFA Football

لعلك من محترفي ألعاب الفيديو وخاصةً العاب كرة القدم مثل لعبة فيفا ذات الإثارة، وهذا يعني أنك تريد أن تلعبها مع أصدقائك وتظهر قدراتك الاحترافية والإبداعية وتنتصر عليهم، الشركة الراعية للعبة فيفا قامت بإضافة نقاط داخل اللعبة يمكنك شراؤها بالأموال الحقيقية.

ولهذا كثر السؤال عن ماهي اسعار نقاط فيفا 20، علاوة على ذلك قامت بإضافة لمسة إبداعية تساعدك على الإعتماد على نفسك وهي إمكانية شراء اللاعبين وتشكيل فريقك من خلال شراء النقاط، ومن ناحية أخرى يمكنك الحصول على تلك النقاط من خلال شحن النقاط من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق. 

اسعار نقاط فيفا 20

لعبة فيفا 

 تعتبر فيفا سلسلة من ألعاب الفيديو لكرة القدم حيث يتم تصديرها سنوياً وتطوريها من قِبل شركة إلكترونيك آرتس للفنون والرياضة، حيث بدأت اللعبة تكتسح العالم في بداية 2002 ولعبتها الشهيرة فيفا 2002 استمروا في نشر المزيد من السلسلة حتى وصلوا إلى 2022.

هذا بالإضافة إلى ذلك كانوا أكثر إبداعاً في دخول أهم الأحداث والفعاليات مثل كأس العالم التي تساعد على جلب جمهور كبير، وايضاً إدخال التصوير والدقة الواقعية للعبة مما ساعدها في الوصول والانتشار العالمي. 

قامت لعبة fifa في آخر خمس سنوات بإحداث ثورة في مجال الألعاب وذلك من خلال التسويق الجيد للعبة عن طريق استخدام اللاعبين الحقيقيين مثل ميسي ورونالدو وإعطائهم اللعبة لتجربتها قبل التنزيل الرسمي.

علاوة على ذلك قامت بعمل تحديثات وإضافات جديدة خاصة باللعبة، وبالتالي إمكانية شراء اللاعبين وتكوين فريقك من خلال شراء نقاط فيفا بأقل الأسعار وهذا من الاسباب التي تجعلك مهتم كثيراً لمعرفة اسعار نقاط فيفا 20 لتتمكن من شراء اللاعبين والدخول في البطولات المدفوعة لتنتصر فيها وتحصل على جوائز كثيرة. 

تصفح أيضًا: اسعار لاعبين فيفا 21

فيفا 20 

هي عبارة من إحدى الألعاب التي أصدرتها شركة fifa والتي تلعب على بلاي ستيشن، اكس بوكس، مايكروسوفت، ويندوز، ومن ناحية أخرى تم اضافة عناصر جديدة ومميزات لهذه اللعبة ومنها:

  • أولاً/ تم إضافة طور كرة قدم الشوارع.
  • ثانياً/ تحديث وتطوير دقة وواقعية اللعبة.
  • ثالثاً/ تم إضافة Fifa ultimate team أساليب أكثر للعب وتشكيل فريق أحلامك من خلال شراء اللاعبين المحترفين الذين يساعدونك على بناء فريق قوي يجعلك تنتصر على كل الفرق وتحصد جميع البطولات والجوائز وبالتالي ماهي اسعار نقاط فيفا 20؟ 
اسعار نقاط فيفا 20
ماهي اسعار نقاط فيفا 20

ماهي اسعار نقاط فيفا 20 والفئات؟

  • 1050 نقطة
  • 2200 نقطة
  • 4600 نقطة
  • 12000 نقطة

     ماهي اسعار نقاط فيفا 20؟

  • 2200 نقطة ب 88 ريال
  • 4600 نقطة ب 174 ريال 

الآن بعد معرفة ماهي اسعار نقاط فيفا 20 أًصبح لديك الدافع لشراء النقاط، إذا تبحث عن مكان لتتمكن من خلاله شراء نقاط فيفا 20 وهذا كله تحصل عليه من خلال تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.  

تصفح أيضًا: شحن كوينز فيفا 21

مزايا شراء نقاط فيفا من رصيد 

  1. أفضل الأسعار
  2. سرية تامة للمعلومات
  3. جودة عالية 
  4. دفع آمن 
  5. شحن سريع 
  6. طلب البطاقة لا يستغرق أكثر من دقيقة 
اسعار نقاط فيفا 20
ماهي اسعار نقاط فيفا 20 لتحصل على مبابي

خطوات الشراء من تطبيق رصيد 

  1. الذهاب لتطبيق رصيد وشراء البطاقة من خلال شحن نقاط فيفا 20 
  2. قم بتسجيل الدخول على الحساب البلايستيشن الخاص بك من هنا 
  3. بعد الدخول قم بالضغط على صورة الحساب ومن القائمة المنسدلة انقر على Redeem code
  4. قم بإدخال الكود 

تعرف أيضاً على أفضل إصدارات فيفا   

احصل على فرصة تشكيل فريقك والفوز وحصد البطولات من خلال شراء اللاعبين من خلال نقاط فيفا وهذا بعد ما تمكنت من معرفة ماهي اسعار نقاط فيفا 20 وإمكانية شراء النقاط من تطبيق رصيد ملك البطاقات الرقمية والأفضل على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.